‏اللؤلؤ حجر يونيو القيّم في مجوهرات عصرية باهرة

‏اللؤلؤ حجر يونيو القيّم في مجوهرات عصرية باهرة

 عبير شرارة

منذ الأزل واللؤلؤ يعد حجر الفخامة والأنوثة والمكانة النبيلة، ومهما تبدل الزمن يحتفظ اللؤلؤ بمكانته اللافتة بين عالم المجوهرات النسائية ولا تنافسه فيها أياً من الأحجار الأخرى، فهو حجر أبيض صنعته الطبيعة ويرتبط بالبحر ويرمز الى النقاء.

اللؤلؤ حجر بخت شهر يونيو يتألق في أجمل المجوهرات
اللؤلؤ حجر بخت شهر يونيو يتألق في أجمل المجوهرات

وعبر القرون كان اللؤلؤ ملازماً لاطلالة الملوك والأميرات فقد كان هذا العنصر النفيس نادر للغاية قبل اختراع اللؤلؤ الصناعي، و لازال اللؤلؤ الطبيعي يحتفظ حتى اليوم بمكانة مميزة في قلوب عشاقه.

واللؤلؤ هو حجر بخت شهر يونيو.. حيث تتمتع مولودات هذا الشهر بالاستئثار بهذا الحجر القيّم المفعم بالفخامة والعذوبة الكلاسيكية، وتعشقن ارتداءه في اطلالاتهن المعبرة عن مكانة اللؤلؤ في القلوب وقدرته على لفت الأنظار خصوصاً بموديلات المجوهرات الناعمة التي تلائم الاطلالة اليومية.

أناقتك العصرية بأجمل مجوهرات اللؤلؤ الساحرة
أناقتك العصرية بأجمل مجوهرات اللؤلؤ الساحرة

وتبتكر ماركات المجوهرات العالمية العديد من موديلات مجوهرات اللؤلؤ العصرية المميزة بالنعومة والتصميمات الجذابة المختلفة أو الجريئة، والتي تُبرز تخلّص اللؤلؤ من قيود المجوهرات الكلاسيكية وتحوله الى حجر أساسي في علبة مجوهرات كل امرأة تفضل الصيحات العصرية وحتى الفتيات الأصغر سناً.

وفي اختياراتنا لليوم انتقينا لك هذه التشكيلة الجذابة من موديلات اللؤلؤ حجر شهر يونيو المفعم بالفخامة، وهي تصميمات متألقة باللمسة المعاصرة والأناقة الباهرة التي تلائم اختيار هدايا مجوهرات مولودات هذا الشهر كما تزيّن اطلالتك في سهرات يونيو بالكثير من الأناقة الراقية والبهاء النادر..

موديلات مجوهرات عصرية مع اللؤلؤ حجر بخت شهر يونيو
موديلات مجوهرات عصرية مع اللؤلؤ حجر بخت شهر يونيو

أقراط Pearl Crescendo من كاتكيم  KATKIM

تبتكر علامة كاتكيم أروع الأقراط العصرية الجذابة واللافتة ننتقي منها أقراط Pearl Crescendo المنفردة بتصميم مطوق للأذن يلتف في انسيابية وفخامة من الذهب الوردي مع بريق أحجار الماس وحبات اللؤلؤ.

أقراط Pearl Crescendo من كاتكيم  KATKIM
أقراط Pearl Crescendo من كاتكيم  KATKIM

خاتم Orbit Ring من ماتيو  Mateo

بتصميم عصري مستلهم من المدارات الفلكية ابتكرت علامة ماتيو خاتم Orbit Ring المفعم بفخامة جذابة لافتة للانظار بشكل حلقتين من الذهب الأصفر مع أحجار الماس وحبة من اللؤلؤ تشبه الكوكب في مداره.

خاتم Orbit Ring من ماتيو  Mateo
خاتم Orbit Ring من ماتيو  Mateo

عقد Agni من سوير  Sauer

يتمتع عقد Agni من علامة سوير بالتصميم الأنيق ذو اللمحة الهندسية في شكل عقد ضيق مفعم ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حبات اللؤلؤ الفاتنة.

عقد Agni من سوير  Sauer
عقد Agni من سوير  Sauer

اسوارة من تازاكي  Tasaki

بوحي من الفنون المعاصرة ابتكرت علامة تازاكي هذه الاسوارة الأنيقة التي تتخذ الخطوط التجريدية الراقية لتضفي فخامة أخاذة على معصمك ببريق الذهب الأصفر اللامع مع حبات اللؤلؤ.

اسوارة من تازاكي  Tasaki
اسوارة من تازاكي  Tasaki

سلسلة Oyster من أنيتا كو  Anita Ko

تحمل سلسلة Oyster من علامة أنيتا كو روح صيفية ساحرة ومفعمة بالمرح حيث تتألق بتصميم صدفة محار اللؤلؤ تحتضن بداخلها لؤلؤة لتكون لمسة أيقونية في اطلالتك ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس واللؤلؤ.

سلسلة Oyster من أنيتا كو  Anita Ko
سلسلة Oyster من أنيتا كو  Anita Ko

أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

من علامة صوفي بيل براهي اخترنا هذه الأقراط المنفردة الناعمة المميزة بتصميم cuff العصري الجذاب فهي مفعمة بأنوثة ساحرة من الذهب الوردي المرصع بالماس مع حبة من اللؤلؤ ويمكن ارتدائها بمفردها أو بأسلوب تكديس الأقراط.

أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe
أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

أقراط Pearls of Joy  من تشارمز كومباني  Charms Company

لؤلؤة باروكية فاتنة ذات تكوين عضوي خلاب تقدم التحية لسحر الطبيعة وكنوزها الفاتنة وتتدلى بأناقة عصرية صارخة في أقراط Pearls of Joy المنفردة، فقد ابتكرتها علامة تشارمز كومباني بتصميم منسدل فائق الطول من الذهب الأصفر لتعبر عن الجرأة والتميز.

أقراط Pearls of Joy  من تشارمز كومباني  Charms Company
أقراط Pearls of Joy  من تشارمز كومباني  Charms Company

أقراط Rhyme Major Pearl Earrings من ستيت بروبرتي  State Property

تتمتع أقراط Rhyme Major Pearl Earrings من علامة ستيت بروبرتي بتصميمها الهندسي العصري الأنيق والمبتكر، فهي تقدم للاطلالة جاذبية لافتة مفعمة بالغموض الساحر ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حبات اللؤلؤ الخلابة.

أقراط Rhyme Major Pearl Earrings من ستيت بروبرتي  State Property
أقراط Rhyme Major Pearl Earrings من ستيت بروبرتي  State Property

اسوارة من ميزوكي Mizuki

تشتهر علامة ميزوكي بأجمل موديلات مجوهرات اللؤلؤ العصرية الساحرة المثالية للاطلالة اليومية حيث ننتقي منها هذه الاسوارة الجذابة المشرقة بتصميم مفتوح ورشيق ليلائم موضة تكديس الأساور بفخامة الذهب الأصفر والماس مع حبة من اللؤلؤ.

اسوارة ذهب أصفر ولؤلؤ وماس من ميزوكي Mizuki
اسوارة ذهب أصفر ولؤلؤ وماس من ميزوكي Mizuki

سلسلة من تين ثاوزاند ثينجز  Ten Thousand Things

للاطلالة الصيفية الشاطئية الفاتنة تتألق هذه السلسلة الجذابة من علامة تين ساوزاند ثينجز بتصميم رقيق من الذهب الأصفر مع اللؤلؤ وحجر أيقوني من اللازورد يتخذ شكل الشرنقة.

سلسلة من تين ثاوزاند ثينجز  Ten Thousand Things
سلسلة من تين ثاوزاند ثينجز  Ten Thousand Things