تصاميم مجوهرات ياقوت أزرق ناعمة لهدايا مولودات سبتمبر

التفكير في الهدية المناسبة لمولودات شهر سبتمبر قد يكون محيراً، لكن هدايا المجوهرات لم تخيب آمال أي امرأة أبداً..فماذا عن مجوهرات ياقوت أزرق ناعمة بتصميمات عصرية رقيقة وتلائم مناسبات النهار او المساء؟

انها الهدية المثالية لمولودات سبتمبر! فإختيار مجوهرات ياقوت أزرق حجر البخت لشهر سبتمبر هو بمثابة تعبير عن ذوق متفرد في اختيار الهدايا ولمسة مميزة بالأناقة ومعبرة عن الاهتمام البالغ.

ويتألق حجر الياقوت الأزرق بكونه حجر البخت لشهر سبتمبر بالاضافة الى كونه يمتلك طاقات علاجية ايجابية مثل القدرة على ابعاد الحسد واتخاذ القرارات السليمة والتمتع بالهدوء والراحة.

هدايا مجوهرات ياقوت أزرق حجر البخت لشهر سبتمبر
هدايا مجوهرات ياقوت أزرق حجر البخت لشهر سبتمبر

كما يتميز الياقوت الازرق بكونه أحد ملوك الأحجار الكريمة وأحد أفخم عناصر المجوهرات الراقية والمترفة وخصوصاً المجوهرات الملكية ومجوهرات السهرات الفاخرة حيث تمتع بهذه المكانة على مر القرون وارتبط بأشهر الملوك والملكات.

ولكن حجر الياقوت الأزرق من الأحجار غالية الثمن لذلك فإن شراء مجوهرات الياقوت الأزرق الفاخرة قد تتطلب ميزانية باهظة، ولكن المجوهرات الناعمة والعصرية المزينة بهذا الحجر الساحر يمكنها أن توفر الحل، حيث يمكن اهداء موديلات مجوهرات جذابة مثالية للاطلالات اليومية مع حجر الياقوت الأزرق لتكون أفضل هدية في شهر سبتمبر.

واليوم نختار لك مجموعة من أجمل مجوهرات ياقوت أزرق ناعمة وتتألق بالتصميمات المثالية للنهار أو المساء بعذوبة أنثوية لتنتقي منها أجمل هدايا عيد الميلاد في شهر سبتمبر معبرة عن ذوق رفيع ومميز..

اسوارة من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

من علامة أنيسا كيرميتش نختار هذه الاسوارة الرقيقة والمثالية لتكديس الأساور بأناقة في بريق الذهب الأصفر والأبيض مع أحجار الماس وحجر مستطيل من الياقوت الأزرق.

اسوارة من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche
اسوارة من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

خاتم من اليانا ماكري  Ileana Makri

تقدم علامة إليانا ماكري هذا الخاتم الناعم بتصميم حلقة رقيقة يمكن تنسيقه مع العديد من الخواتم بأسلوب التكديس في تألق الذهب الوردي وأحجار الياقوت الأزرق.

خاتم من اليانا ماكري  Ileana Makri
خاتم من اليانا ماكري  Ileana Makri

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو تلفت الأنظار هذه السلسلة الراقية من الذهب الوردي مع حجر باغيت من الماس واشراقة رومانسية مع حجر الياقوت الأزرق بشكل القلب.

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko
سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

من علامة سيلفا أند سي ننتقي هذه الأقراط غير المتماثلة بتصميم stud جذاب من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأزرق بشكل كمثري ومستدير.

أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie
أقراط من سيلفا أند سي  Sylva & Cie

سلسلة من أدينا رايتر  Adina Reyter

لعشاق النعومة والعذوبة الساحرة يمكن اختيار هذه السلسلة الفاتنة من علامة أدينا رايتر بتصميم رقيق من الذهب الأصفر وأحجار الماس والياقوت الأزرق بأشكال الباغيت والكمثرى والمستديرة.

سلسلة من أدينا رايتر  Adina Reyter
سلسلة من أدينا رايتر  Adina Reyter

خاتم من اي اف كوليكشن  EF Collection

من علامة اي اف كوليكشن ننتقي هذا الخاتم المميز بشكل القلوب الناعمة لاطلالة مشرقة من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الأزرق.

خاتم من اي اف كوليكشن  EF Collection
خاتم من اي اف كوليكشن  EF Collection

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان يلفت الأنظار هذا الخاتم الراقي المفعم بالعذوبة والأنوثة الرقيقة في تصميم من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المستديرة والياقوت الأزرق الباغيت.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan