أروع موديلات خواتم خطوبة بحجر الزمرد لعروس مايو

أروع موديلات خواتم خطوبة بحجر الزمرد لعروس مايو

 عبير شرارة

لأن خاتم الخطوبة هو أروع قطعة مجوهرات في حياة كل امرأة فلابد أن يتم اختياره بعناية ليلائم ذوقها ويعبر عن شخصيتها، فهو الخاتم الذي يرمز الى بداية حياة جديدة مفعمة بالأمل والسعادة، وبالرغم من شهرة خواتم الخطوبة بأحجار الماس الا أن هناك عاشقات لخاتم الخطوبة المرصع بحجر الزمرد، فقد رأينا الكثير من النجمات والمشاهير يقعن في حب خواتم الخطوبة المرصعة بالزمرد مثل جينيفر لوبيز وميغان فوكس وهال بيري وفيكتوريا بيكهام.

الزمرد حجر مايو في أجمل موديلات خواتم خطوبة
الزمرد حجر مايو في أجمل موديلات خواتم خطوبة

ونظراً لأن الزمرد هو حجر البخت لشهر مايو فيمكن لمولودات وعرائس هذا الشهر اختيار خاتم خطوبة بحجر الزمرد، ليعبر عن تميزهن الفائق وذوقهن الرفيع المتفرد بالفخامة والأناقة ذات الطابع الملوكي، فقد اشتهر الزمرد على مر التاريخ بإرتباطه بأجمل مجوهرات الملوك والملكات والتيجان الملكية النادرة.

انتقي خواتم خطوبة بحجر الزمرد لاطلالة عروس شهر مايو
انتقي خواتم خطوبة بحجر الزمرد لاطلالة عروس شهر مايو

ونتعرف اليوم على تشكيلة فاتنة من أجمل موديلات خواتم خطوبة بحجر الزمرد حجر البخت لشهر مايو، والذي يلائم عروس شهر مايو بالأناقة الملكية المترفة ويمنحها التميز اللافت في هذا اليوم السعيد..

موديلات خواتم خطوبة بحجر الزمرد لعروس شهر مايو
موديلات خواتم خطوبة بحجر الزمرد لعروس شهر مايو

خاتم من بلونايل  Blue Nile

خاتم من بلونايل  Blue Nile
خاتم من بلونايل  Blue Nile

تقدم علامة بلو نايل أروع موديلات خواتم الخطوبة الراقية حيث ننتقي منها هذا الخاتم الأنيق المميز بتصميم فخم من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الباغيت مع حجر من الزمرد بقصة اميرالد.

خاتم 1735 Emerald Ring من جرارد  Garrard

خاتم 1735 Emerald Ring من جرارد  Garrard
خاتم 1735 Emerald Ring من جرارد  Garrard

يتميز تصميم خاتم 1735 Emerald Ring من علامة جرارد بكونه يطابق تماماً التصميم الذي قدمته العلامة لخاتم خطوبة الأميرة ديانا بحجر الياقوت الأزرق والشهير بتكوينه الزهري، ويلفت الأنظار هذا الخاتم عشاق الأناقة الكلاسيكية حيث يتمتع ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة يتوسطها حجر بيضاوي من الزمرد الفاخر.

خاتم Dorian Floating Pear-Shaped  من ماري  Marei

خاتم Dorian Floating Pear-Shaped  من ماري  Marei
خاتم Dorian Floating Pear-Shaped  من ماري  Marei

ابتكرت علامة ماري هذا خاتم Dorian Floating Pear-Shaped Emerald الراقي المميز بتصميم مستلهم من التيجان الملكية حيث يبدو الحجر طافياً فوق الخاتم بأناقة الذهب الأبيض المرصع بالماس المستدير مع حجر كمثري من الزمرد.

خاتم Solitaire 1895 Emerald من كارتييه  Cartier

خاتم Solitaire 1895 Emerald من كارتييه  Cartier
خاتم Solitaire 1895 Emerald من كارتييه  Cartier

يتمتع خاتم Solitaire 1895 Emerald من علامة كارتييه بالتصميم الكلاسيكي الرشيق والمثالي لخاتم خطوبة راقي حيث يتألق بجاذبية الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس مستديرة مع حجر من الزمرد بقصة اميرالد.

خاتم Brasilica من ايفي  Effy

خاتم Brasilica من ايفي  Effy
خاتم Brasilica من ايفي  Effy

يلفت الأنظار خاتم Brasilica من علامة مجوهرات ايفي بفضل تصميمه المفعم بالبريق حيث يتألق بسحر الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس مستديرة وباغيت بينما يتوسطه حجر ماس بقصة الاميرالد الفاتنة.

خاتم Eve Emerald Engagement Ring  من مجوهرات لارسن  Larsen Jewellery

خاتم Eve Emerald Engagement Ring  من مجوهرات لارسن  Larsen Jewellery
خاتم Eve Emerald Engagement Ring  من مجوهرات لارسن  Larsen Jewellery

يضفي خاتم Eve Emerald Engagement Ring من علامة مجوهرات لارسن لمسة فينتاج راقية وملوكية بفضل تصميمه الزخرفي الكلاسيكي حيث يتميز ببريق أخاذ من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والكمثرية مع حجر الزمرد الأنيق بقصة اميرالد.

خاتم Elizabeth من ديفيد موريس  David Morris

خاتم Elizabeth من ديفيد موريس  David Morris
خاتم Elizabeth من ديفيد موريس  David Morris

بتصميم زهري مشرق بأنوثة ناعمة يتألق خاتم Elizabeth الراقي من علامة ديفيد موريس بالأناقة الكلاسيكية الساحرة حيث يغلف الأنامل ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس مستديرة ويتوسطه حجر زمرد مستدير.

خاتم Natural Emerald من لوفيان  Le Vian

خاتم Natural Emerald من لوفيان  Le Vian
خاتم Natural Emerald من لوفيان  Le Vian

لعشاق الخواتم بتصميم Band بدلاً من الخواتم المرصعة بحجر واحد يمكن اختيار خاتم Natural Emerald من علامة لو فيان والمتألق بفخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس مستديرة مع أحجار الزمرد البيضاوية.

خاتم Symphony Three Stone من بريليانت ايرث  Brilliant Earth

خاتم Symphony Three Stone من بريليانت ايرث  Brilliant Earth
خاتم Symphony Three Stone من بريليانت ايرث  Brilliant Earth

يتميز خاتم Symphony Three Stone من علامة بريليانت ايرث بالتصميم ثلاثي الأحجار حيث يتألق ببريق الذهب الأصفر بينما تلعب دور البطولة ثلاثة أحجار فخمة من الماس والزمرد بقصة اميرالد.

خاتم من كويات  Kwiat

خاتم من كويات  Kwiat
خاتم من كويات  Kwiat

تصميم مبتكر لخاتم خطوبة راقي من علامة كويات يلفت الأنظار بالشكل المثمن الأضلاع لقصة الاميرالد الفاتنة حيث يتألق ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الباغيت مع حجر زمرد بشكل اميرالد.

خاتم Soleste Ring من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

خاتم Soleste Ring من تيفاني أند كو  Tiffany & Co
خاتم Soleste Ring من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

يتمتع خاتم Soleste Ring من علامة تيفاني أند كو بعذوبته الراقية ونعومته العصرية حيث يلائم عاشقات خواتم الخطوبة الأنيقة التي لا تخلو من الكلاسيكية، ويتألق خاتم Soleste Ring ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة مع حجر زمرد مستدير.

خاتم Classic Winston Emerald-Cut من هاري ونستون  Harry Winston

خاتم Classic Winston Emerald-Cut من هاري ونستون  Harry Winston
خاتم Classic Winston Emerald-Cut من هاري ونستون  Harry Winston

الفخامة الراقية والأناقة المترفة مفاهيم تجتمع في خاتم Classic Winston Emerald-Cut الساحر من علامة هاري ونستون التي تبتكر أروع المجوهرات النبيلة لعشاق التميز، وفي هذا الخاتم الجذاب يلفت الأنظار بريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس بشكل الطائرة الورقية مع حجر الزمرد بقصة اميرالد.