أجمل موديلات أساور الماس التنس لمولودات ابريل

‏أساور التنس هدية فاخرة لمولودة ابريل

 عبير شرارة
17 أبريل 2023

تعد أساور التنس من أهم وأبرز قطع المجوهرات في مقتنيات النساء، فهي من المجوهرات الكلاسيكية الأساسية التي تتوفر بشكل دائم لدى معظم دور المجوهرات وتتمتع ببريق أخاذ وساحر، حيث عادة ما يتم ترصيعها بأحجار الماس حجر البخت لشهر ابريل المفعم بالفخامة.

هدايا راقية من موديلات أساور التنس بالماس حجر البخت لشهر ابريل
هدايا راقية من موديلات أساور التنس بالماس حجر البخت لشهر ابريل

وأساور التنس هي أساور ناعمة منسدلة وغير متصالبة حيث تنسدل لتتخذ شكل المعصم بفضل تصميمها المفصلي الدقيق، وتتميز بكونها مصممة في شكل مصفوفة من أحجار الماس سواء كانت بقصة مستديرة أو أنواع أخرى من القصات مثل القصة المربعة والباغيت وغيرها، ولا تحمل أساور التنس أي موتيفات أخرى للتصميم سوى هذه المصفوفة الراقية من الأحجار.

وبالرغم من تصميمها بالغ البساطة والرقة الا انها من القطع الكلاسيكية الساحرة التي لا تتخلى عنها المرأة في السهرات ولذلك تقدمها ماركات المجوهرات دائماً بتصميمات متنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر وبقصات متفردة لأحجار الماس.

وبمناسبة شهر ابريل ننتقي اليوم مجموعة جذابة من أجمل موديلات أساور الماس التنس الراقية التي تعد من أهم وأجمل الهدايا التي يمكن أن تتلقاها المرأة ولا تختلف على عشقها النساء، وبالتأكيد فهي تلائم هدايا مولودات شهر ابريل كهدية جذابة ذات ذوق رفيع نظراً لأن الماس هو حجر البخت لشهر ابريل..

اسوارة من تيفاني  Tiffany

اسوارة من تيفاني  Tiffany
اسوارة من تيفاني  Tiffany

من علامة تيفاني تتألق هذه الاسوارة التنس الفاخرة بتصميمها الراقي والمفعم بالفخامة والأنوثة في بريق ساحر من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس ذات القصة المربعة والتي تضفي أناقة متفردة على تصميم التنس.

اسوارة من غراف  Graff

اسوارة من غراف  Graff
اسوارة من غراف  Graff

من علامة غراف ننتقي هذه الاسوارة التنس الراقية المميزة بالتصميم الكلاسيكي الجذاب لاسوارة التنس في حجم متوسط وهو الحجم المفضل لدى العديد من النساء فهي ليست دقيقة ورفيعة للغاية وليس بارزة وضخمة حيث تتمتع ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة الفاتنة.

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan
اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

تشتهر علامة سوزان كالان بتقديم الأحجار بقصة باغيت في تصميماتها الراقية للمجوهرات فهي تضفي فخامة متقدة وبريقاً يحاكي أضواء الألعاب النارية، وفي هذا الموديل لاسوارة التنس قدمت علامة سوزان كالان لمسة أنثوية أنيقة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس الباغيت الرفيعة.

اسوارة من صوفي بيل براهي  Sophie Billie Brahe

اسوارة من صوفي بيل براهي  Sophie Billie Brahe
اسوارة من صوفي بيل براهي  Sophie Billie Brahe

لعاشقات الأساور الناعمة ذات التصميم الرشيق تقدم علامة صوفي بيل براهي نسخة أكثر دقة ونعومة لاسوارة التنس فهي تتمتع بتصميم رفيع من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المستديرة في مقاسات متنوعة.

اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander
اسوارة من لويزا ألكسندر  Luisa Alexander

ابتكرت علامة لويزا ألكسندر مفهوم معاصر لاسوارة التنس في تصميم جريء ولافت للأنظار حيث تتألق ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار من الماس بقصات خلابة متنوعة كل منها يتمتع بالفخامة الساحرة مثل قصة الاجاصة والقصة المستديرة وقصة الاميرالد وقصة الباغيت وقصة الماركيز.

اسوارة من هاري ونستون  Harry Winston

اسوارة من هاري ونستون  Harry Winston
اسوارة من هاري ونستون  Harry Winston

لعشاق أساور التنس الكلاسيكية المميزة ببريق الذهب الأبيض ننتقي هذه الاسوارة الفاتنة من علامة هاري ونستون ذات البريق المثالي لأرقى السهرات في فخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة.

اسوارة من شاي  Shay

اسوارة من شاي  Shay
اسوارة من شاي  Shay

تعشق الكثير من النساء أساور التنس ذات الحجم العريض والأحجار البارزة لذلك نختار لهن هذه الاسوارة التنس الفاخرة من علامة شاي والمتألقة بتصميم من الذهب الأصفر المرصع بأحجار لافتة من الماس بقصة الاميرالد.

اسوارة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

اسوارة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
اسوارة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

تقدم علامة جينيفر أروع المجوهرات الأنيقة والعصرية لامرأة جذابة مفعمة بالحيوية والاشراق لذلك جاء ابتكارها لهذه الاسوارة التنس لافتاً حيث تم تصميمها بأشكال موتيف القلوب من الذهب الأصفر والمرصعة بأحجار الماس المستديرة.

اسوارة من انيتا كو  Anita Ko

اسوارة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
اسوارة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

اختارت علامة أنيتا كو تقديم تصميم مبتكر لاسوارة التنس ذات اللمسة العصرية المختلفة حيث تألقت ببريق ناعم من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الباغيت في وضعية نائمة بدلاً من الوضعية القائمة.

اسوارة من دي بيرز  De Beers

اسوارة من دي بيرز  De Beers
اسوارة من دي بيرز  De Beers

لعشاق الفخامة والذوق الرفيع يمكن انتقاء هذه الاسوارة التنس الساحرة من علامة دي بيرز والمفعمة ببريق أخاذ من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس مستديرة ساحرة.