أطقم ذهب أبيض مزينة بالألماس

لجميع عشاق الذهب الأبيض بشكل عام، إليك أجمل مجموعة من أطقم ذهب أبيض من ماركات مجوهرات عالمية المزين بأحجار الألماس واختاري الأنسب لك من بينهم لإكمال إطلالاتك الأنثوية المضيئة في هذا الموسم.

طقم ذهب أبيض من شوميه

طقم ذهب أبيض من شوميه Chaumet

من علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك طقم مجوهرات ذهب أبيض أنثوي ناعم مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم مزين بأحجار الألماس الأبيض.

طقم ذهب أبيض من بولغري

طقم ذهب أبيض من بولغري Bvlgari

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك طقم مجوهرات ذهب أبيض بأشكال الزهور مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم مزين بالألماس الأبيض بأحجامه المختلفة.

طقم ذهب أبيض من غراف

طقم ذهب أبيض من غراف Graff

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك طقم مجوهرات ذهب أبيض فخم مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم مرصع بالألماس الأبيض من كل مكان.

طقم ذهب أبيض من بوشرون

طقم ذهب أبيض من بوشرون Boucheron

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك طقم مجوهرات ذهب أبيض فخم مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم مزين بالألماس الأبيض الأنثوي.

طقم ذهب أبيض من شوبارد

طقم ذهب أبيض من شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك طقم مجوهرات ذهب أبيض بأشكال القلوب مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم مزين بالألماس الأبيض.

طقم ذهب أبيض من ديفيد موريس

طقم مجوهرات من ديفيد موريس David Morris

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك طقم مجوهرات ذهب أبيض أنثوي بأشكال الفراشات والزهور مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم مزين بالألماس الأبيض.

طقم ذهب أبيض من دي غريسوغونو

طقم ذهب أبيض من دي غريسوغونو De Grisogono

ومن علامة دي غريسوغونو De Grisogono، اخترنا لك طقم مجوهرات ذهب أبيض مكون من سلسال وسوار وأقراط وخاتم مرصع بالألماس الأبيض.