مجوهرات Pomellato

مجوهرات Pomellato الناعمة..إضافة مميزة على إطلالاتك الرمضانية

نانسي شربل
10 أبريل 2023

مجوهرات بوميلاتو Pomellato تتميز بتصاميم تنمّ عن حسّ إبداعي بأحجار كريمة وألماس فاخرة من مجموعات مجوهرات مميزة. تُعبّر مجموعة Pomellato ببلاغة عن لغز الحبّ بشتّى أشكاله مع قطع بسيطة إنّما زاخرة بالرموز والمعاني. وتحاكي المجوهرات الروابط التي تجمع المرأة ببعضها البعض، كما تعكس روح الاتحاد بين القلوب التي تتبادل مشاعر الحب. فتعرفي معنا اليوم على مجموعة متنوعة من مجوهرات Pomellato الناعمة التي تعدّ إضافة مميزة على إطلالاتك الرمضانية.

خاتم من الذهب الأبيض من Pomellato

تُعبّر مجموعة Pomellato Together ببلاغة عن لغز الحبّ بشتّى أشكاله مع قطع بسيطة إنّما زاخرة بالرموز والمعاني. وتُظهر الحلقات المزدوجة  في هذا الخاتم الأناقة البسيطة في أفضل حالاتها. ويتم توحيد ملفين دائريين من الذهب الأبيض بواسطة رابط عرضي مسطح بشكلين مثاليين ونقيين مرتبطان معًا إلى الأبد لإنشاء وحدة أكبرالخاتم المصنوع من الذهب الأبيض متوفر بالماس، مع رسول الوحدة الأبدي، ويمكن ارتداء الخاتم خلال سهرات رمضان 2023 لإضافة بعض الأناقة والرقّي على إطلالتك.

خاتم من الذهب الأبيض من Pomellato
خاتم من الذهب الأبيض من Pomellato

خاتم من مجموعة Pomellato Together من Pomellato

الخواتم من مجموعة Pomellato Together من Pomellato تتميز بتصاميمها المميزة من الذهب والياقوت. فهذا الخاتم الناعم يُظهر الحلقات المزدوجة والأناقة البسيطة في هذا الخاتم، حيث يتم توحيد ملفين دائريين من الذهب بواسطة رابط عرضي مسطح على شكلين مثاليين ونقيين مرتبطان معًا إلى الأبد لإنشاء وحدة أكبر. ويعد الخاتم المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط و 36 زمرد أخضر فخم، مع الزمرد بالأمل والسلام باللون الأخضر المهدئ.  

خاتم من مجموعة Pomellato Together من Pomellato
خاتم من مجموعة Pomellato Together من Pomellato

أقراط من مجموعة Pomellato Together من Pomellato

تمتاز الأقراط من بوميلاتو بخطوط بسيطة مناسبة للنساء على حد سواء وتحمل طابعاً عصياً على الزمن، ويمكن ارتداؤها مع إبراز الحلقة أو إخفاؤها.

وتعتبر أحجام Pomellato Together الغارقة في التقاليد والجريئة والمعاصرة، السمة المميزة لأسلوب بوميلاتو. وتعرض الأقراط ذات الحلقة المزدوجة أناقة ميلانو الرائعة في أفضل حالاتها. هذه الأقراط مصمّمة من الذهب الوردي و30 من الزمرد مع اللون الأخضر المهدئ.

أقراط من مجموعة Pomellato Together من Pomellato
أقراط من مجموعة Pomellato Together من Pomellato

أقراط ملونّة من Pomellato

تحتضن مجموعة Pomellato Together قطعاً مصنوعةً يدوياً في مشغل الشركة في ميلانو وتحاكي المنحوتات بخطوطها الانسيابية ولمساتها السلسة الناعمة وترصيعها المثالي بأحجار الألماس والأحجار الكريمة. تُعزّز أحجار الألماس البيضاء والبنّية المجوهرات المصنوعة من الذهب الوردي فيما تزدان النسخ المصنوعة من الذهب الأبيض بأحجار الياقوت الزرقاء أو بأحجار الألماس البيضاء. كما تضفي أحجار الزمرّد والياقوت سحراً لا مثيل له على الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي.

وتعتبر أقراط Pomellato Together مميزة حيث تُظهر الأقراط الحلقية الصغيرة أناقة المرأة البسيطة في أفضل حالاتها. وهذه الأقراط مصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط و 30 ياقوت الذي يستحضر نار العاطفة.

أقراط ملونّة من Pomellato
أقراط ملونّة من Pomellato

سوار من مجموعة Nudo من Pomellato

تتسم كلّ من الأساور بترصيع أحجار على طريقة كليسيدرا حيث تستكنّ قطعة حجر براسيوليت متعددة الأوجه فتعزّز الحجم والتلاعب بالتأثيرات الضوئية، بدعم من قاعدة من الذهب الوردي. و تتألّق الأساور بحجر توباز أبيض مع أوجه ناعمة غير منتظمة تعكس روح Nudo، فيما تضفي أحجار الألماس البيضاء بريقاً لا مثيل له على هذه القطعة المصنوعة من الذهب الأبيض والوردي.

الألوان المفعمة بالحيوية وأحجام الأحجار غير المتكافئة هي زخارف تصميم Nudo تجد حياة جديدة في هذا التصميم المعاصر للغاية على الإسورة الكلاسيكية. وهذا السوار سهل الارتداء وجاهز للتكديس، يتميز بسوار مفتوح صلب يحيط بالرسغ ويوضع على الجلد أحجار كريمة برازيولايت ساطعة بشكل واضح مصمّمة من الذهب الوردي و 2 برازيولايت، مع 38 ماسة بيضاء من الذهب الوردي المطلي بالروديوم الأبيض عيار 18 قيراطًا.

سوار من مجموعة Nudo من Pomellato
سوار من مجموعة Nudo من Pomellato

سوار من مجموعة Pomellato Together من Pomellato

تكتنف مجموعة Pomellato Together باقةً فريدةً من الأساور بتصاميم تتلاقى فيها أناقة مع الأسلوب البسيط احتفاءً بالروابط البشريّة وبما تحمله من جمالٍ وتعقيد. تتألّف المجوهرات من شرائط مزدوجة مصنوعة من الذهب الناعم ومزركشة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة، مع حلقة تربطهما ببعضهما البعض.

تتميز مجموعة Pomellato Together بالبساطة والرمزية العميقة، وهي تعبّر ببلاغة عن لغز الحب بأشكاله المتعددة. ويلتقط السوار الروابط التي تربطنا ببعضنا البعض، مع شرائط مزدوجة مميزة من الذهب متحدة بوصلة، من الذهب الوردي الناعم ومرصعة بالألماس البني.

هذا السوار مصمّم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مع 115 ماسة بنية من الذهب الوردي المطلي بالروديوم الأسود عيار 18 قيراطًا.

سوار من مجموعة Pomellato Together من Pomellato
سوار من مجموعة Pomellato Together من Pomellato

أقراط من مجموعة Nudo من Pomellato

لا تزال مجموعة نودو المتميّزة تقدّم تصاميم تنمّ عن حسّ إبداعي قلّ نظيره، وإذا بها ترفع الستار على أقراط مزيّنة من التوباز الأبيض والألماس. وتُشكّل تصاميم نودو سمةً من السمات التي اقترنت بها دار بوميلاتو Pomellato منذ أكثر من عقدَين من الزمن، وقد توسّعت لتشمل مروحةً آسرةً من الأحجار الكريمة فتحوّلها إلى روائع فنية يعجز اللسان عن وصفها.

هذه الأقراط تعدّ نسخة ثمينة من الأقراط الأكثر شهرة للعلامة التجارية، أقراط Nudo المصنوعة من التوباز الأبيض تتميز بقفل مرصع بالماس لإضفاء لمسة من البريق. وتتميز هذه الأقراط من الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراط، 2 توباز أبيض، مع 56 ماسة بيضاء من الذهب الوردي المطلي بالروديوم الأبيض عيار 18 قيراطًا.

أقراط من مجموعة Nudo من Pomellato
أقراط من مجموعة Nudo من Pomellato

خواتم من مجموعة Nudo من Pomellato

تشقّ الدار دوماً طرقاً جديدةً لإبهار عاشقات نودو وجذب قاعدة جماهيرية جديدة، فيجوب فريق التصميم لدى العلامة عالم المعادن المليء بالعجائب بحثاً عن أشكال نادرة وغريبة للأحجار. وفي هذا الموسم، وقع الخيار على البراسيوليت، وهو صنف من الكوارتز الأخضر، يتمّ استقدامه عموماً من البرازيل

لا يزال Nudo هو التصميم المميز لـ Pomellato بسمة تحديده للألوان النابضة بالحياة، حيث يمكن التعرف على خاتم النودو الجديد على الفور في مجموعات مزدوجة جديدة تمامًا من توباز الأزرق مع اللازورد ومهد الياقوت. فمجموعة نودو هذه تتميز بألوانها المختلفة المصممة من الذهب الوردي والوردي وتوباز أزرق ولازورد، و 38 حبّة ياقوت أزرق أو أخضر على ذهب وردي مطلي بالروديوم الأسود عيار 18 قيراط.

خواتم من مجموعة Nudo من Pomellato
خواتم من مجموعة Nudo من Pomellato