Pomellato تقدم مجوهرات BRERA للمرأة العصرية الأنيقة

تحتفل بوميلاتو Pomellato في العام 2021، بأسلوبها الفريد المميز من خلال مجوهرات "بريرا" BRERA الجديدة الرائعة، المصممة خصيصاً لعشاق الموضة أصحاب الذوق الأنيق. "بريرا" BRERA في مجموعتها الجديدة، المفعمة بالذوق الإيطالي والحرفية الرائعة، إبداعات تشتمل على "طوق الأذن " وأقراط متدلية وخاتمين ما بين الأصابع. بامتياز مطلق، مجوهرات "بريرا" BRERA تم إبتكارها وصياغتها للمرأة التي تجرأت أن تخطو خطوة وتبدأ المحادثة بأسلوب إيطالي جريء.

امرأة "بريرا" BRERA

تأكيدًا منها على تميز نمط أزياءها الفريد، تضيء امرأة "بريرا" BRERA وتشرق بهالة الشباب  في عالم المجوهرات الراقي. وتعيد المجموعة تعريف إبداعات بوميلاتو Pomellato العصرية عبر تصاميم مثيرة دراماتيكية ما عهدتها الدار من قبل. تتبنى امرأة "بريرا" BRERA هذا النهج الجديد، فمجوهراتها عصرية وأنيقة في آن واحد.

Pomellato تقدم مجوهرات BRERA للمرأة العصرية الأنيقة

"بريرا" BRERA توكينغ بيسز- TALKING PIECES

المنحنيات الرائعة لمدينة ميلانو وأحيائها المتداخلة، كانت الأساس التي استلهمت منه الدار  إبداع مجوهرات المجموعة الجديدة.

تصنع بوميلاتو Pomellato "طوق الأذن - ear cuff" بحرفية مطلقة، حلية بشكل قوس ممتدة بأناقة على الأذن بالكامل، ومصاغة من الذهب الوردي الثمين والماس البني. للمناسبات الحافلة الأكثر جرأة، أقراط الأذن المتدلية من "بريرا" BRERA المصنوعة من الذهب الوردي أو الذهب الوردي المطعّم بالماس البني، تأتي مكملة لسلاسل العنق من بوميلاتو Pomellato.

BRERA مجوهرات أنيقة للمرأة العصرية

حلقتان لخاتم "بريرا" BRERA ما-بين-الأصابع - بتصميم لإصبع أو لإصبعين - دوائر متألقة منحنية من الذهب الوردي والذهب الوردي المطعّم بالماس البني.

BRERA مجوهرات أنيقة للمرأة العصرية

الذهب المسؤول

بالعمل من أجل مستقبل يتمتع أكثر بالوعي البيئي، حققت "بوميلاتو" POMELLATO حتى الآن مئة بالمئة من نسبة مشترياتها من "الذهب المسؤول" (أي الذي يتم التنقيب عنه مع مراعاة البيئة، حقوق العمّال، والمستهلكين). تأسست" بوميلاتو" POMELLATO في ميلانو عام 1967، وكانت أول علامة تجارية تقدّم رؤية الحلي الجاهزة في عالم المجوهرات. تتميّز "بوميلاتو" POMELLATO التي تبلورت على يد صائغ ذهب ماهر، بتصميمها الفريد وجواهرها الملوّنة، والتي من خلال تقنيّة متطورة في قطع وصقل، وترصيع الأحجار الكريمة جاءت لتحدّد أسلوبًا أيقونيًا لا خطأ فيه. "بوميلاتو" POMELLATO هي جزء من مجموعة "كيرينغ" KERING العالمية الفاخرة التي تدير عملية تطوير سلسلة من دور شهيرة في عالم الموضة والسلع الجلدية والمجوهرات والساعات.

وعي ونهج يراعي البيئة في صناعة المجوهرات

زادت "بوميلاتو" Pomellato من مشترياتها من الذهب العادل (المستخرج بطريقة تراعي البيئة) وذلك وأيضًا لابتكار مجموعة مميّزة، كما وتواصل استثماراتها في تتبع الأحجار الملونة والماس وتسعى "بوميلاتو" Pomellato دائماً لاستكشاف مواد جديدة وإيجاد الحلول في إعادة التدوير. وفي الوقت نفسه، تتعاون مع مدرسة لصياغة الذهب في ميلانو للحفاظ على الجودة والحرفية. ومن خلال المبادرات والتحفيز، تواصل "بوميلاتو" Pomellato تعزيز أهمية الاستدامة، والمجتمع الواعي بالأرض، وفي تعليم الإناث والنمو المهني، والرفاهية العالمية التي تعزز نمط العيش والتوازن الصحي في الحياة العملية.