خواتم من الياقوت الأصفر لإطلالة مشرقة في عيد الأضحى 2017

يعكس حجر الياقوت الأصفر على أي إطلالة لمسة مشرقة تغازل ببريقها أشعة الشمس، لذا كان وما يزال هذا الحجر، يأسر قلوب النساء، ليتألقن به في أفخم المناسبات والسهرات.

ولا شك أن مجوهرات الياقوت الأصفر، هو الاختيار الأنسب لطلتك في عيد الأضحى المبارك 2017.

ونحن في "هي" ننتقي لك مجموعة من خواتم زينت بالياقوت الأصفر، لتختاري منها ما ينال إعجابك، وتبدين بها في عيد الأضحى المبارك 2017، بطلة مشرقة وجذابة.

خواتم الياقوت الأصفر من ديور Dior

يبرز تأثير وسحر الياقوت الأصفر، عندما يأتي مرصفا بجانب الأحجار الكريمة الأخرى، كهذا الخاتم الذي انتقيناه لك من مجموعة CHER DIOR، حيث التفت أحجار الياقوت الصفراء مع قطع الماس البراقة، حول حجر الياقوت الأحمر، ما ضاعف من سحره وجماله.

خواتم الياقوت الأصفر من شانيل Chanel

تميز خاتم شانيل بحجر بارز من الياقوت الأصفر، فقد تربع على تصميم مبهر من حبات القمح الماسية، ليمنحه هذه اللمسة الفاخرة، خاتم فخم يليق لسهرات عيد الأضحى المبارك.

خواتم الياقوت الأصفر من آنا هو Anna Hu

انتقينا لك من علامة آنا هو هذا الخاتم الفاتن، بأحجار الياقوت الصفراء، التي تناغمت مع حجر كبير وبارز من الياقوت الأحمر، لتتشكل قطعة في غاية الألق والجمال.

خواتم الياقوت الأصفر من كارتييه Cartier

من مجموعة Magicien ننتقي لك هذا الخاتم المذهل، بأحجار الياقوت الصفراء الساحرة المتوجة فوقه، بطريقة تعكس مدى خبرة العلامة الراقية في تصميم مجوهراتها.

خواتم الياقوت الأصفر من ثيو فينيل Theo Fennell

من أزهار الزنبق المائية، اقتطفت علامة ثيو فينيل هذه الزهرة البراقة، لتتوج أناملك بكل رقة وجمال، مرصعة بحجر رائع من الياقوت الأصفر، مع أحجار الماس البراقة.

خواتم الياقوت الأصفر من Yael Designs

من علامة Yael Designs اخترنا لك هذا الخاتم الرائع بحجر من الياقوت الأصفر متربعا بكل دقة على الذهب الأبيض، ومن نفس العلامة ننتقي لك هذا الخاتم الناعم جدا، مزينا بحجر من الياقوت الأصفر الذي جاء مرصفا بجانب قطع الماس البراقة الجميلة.