مجوهرات LIZZIE FORTUNATO FINE والصورة من موقع Marissa

مجوهرات جمشت ناعمة لمولودات برج الدلو

 عبير شرارة
23 يناير 2023

يوفر حجر الجمشت أناقة جذابة في تصميمات المجوهرات فهو يتمتع باللون البنفسجي ذو التدرجات الفاتحة أو الداكنة ليضفي لمحات رقيقة من الأنوثة ويبث الشعور بالراحة والسلام.

أناقة مولودات برج الدلو مع موديلات مجوهرات جمشت ناعمة
أناقة مولودات برج الدلو مع موديلات مجوهرات جمشت ناعمة

ويتميز الجمشت بكونه حجر مولودات برج الدلو وهن مولودات الفترة بين 19 يناير و18 فبراير، وبلا شك فإن حجر الجمشت يلائمهن بطريقة مميزة وجذابة حيث يعبر عن شخصياتهن الحالمة والمفعمة بالعذوبة والشاعرية.

تألقي بأجمل مجوهرات ناعمة مع الجمشت حجر مواليد برج الدلو
تألقي بأجمل مجوهرات ناعمة مع الجمشت حجر مواليد برج الدلو

ولمولودات برج الدلو ننتقي اليوم تشكيلة ساحرة من موديلات مجوهرات جمشت ناعمة تتألق بفخامة الذهب وعذوبة أحجار الجمشت الفاتنة لتلائم الاطلالات اليومية الراقية كما تعد الهدية المثالية لأعياد الميلاد في برج الدلو!

مجوهرات LIZZIE FORTUNATO FINE والصورة من موقع Marissa
مجوهرات LIZZIE FORTUNATO FINE والصورة من موقع Marissa

أقراط من جين تايلور Jane Taylor

أقراط من جين تايلور Jane Taylor
أقراط من جين تايلور Jane Taylor

قدمت علامة جين تايلور أقراط Twinkle Twinkle الراقية والناعمة في آن واحد بتصميم صغير متدلي بأنوثة مرهفة من الذهب الوردي وأحجار فاتنة من الجمشت بقصة آشر مربعة تضفي فخامة ساحرة.

خاتم من كاتي ووكر  Katey Walker

خاتم من كاتي ووكر  Katey Walker
خاتم من كاتي ووكر  Katey Walker

رومانسية رقيقة تلفت الأنظار بين أناملك الرشيقة مع خاتم Large Heart الأنيق من علامة كاتي ووكر والمميز بتصميم القلب ليعبر عن المشاعر والحب ببريق الذهب الأصفر وحجر الجمشت بقصة القلب.

سلسلة من سارا هندلر  Sarah Hendler

سلسلة من سارا هندلر  Sarah Hendler
سلسلة من سارا هندلر  Sarah Hendler

تستلهم علامة سارا هندلر أورع تصميمات المجوهرات من وحي المجوهرات الكلاسيكية والأنتيك المتوارثة عبر الأجيال ومنها سلسلة Shirley الفاتنة بتصميم مستوحى من مجوهرات القرن الـ19 بأناقة الذهب الأصفر والأسود المرصع بالماس مع حجر بيضاوي جذاب من الجمشت.

سلسلة من شاي  Shay

سلسلة من شاي  Shay
سلسلة من شاي  Shay

تقدم علامة شاي أروع المجوهرات العصرية بالأحجار الكريمة وألوانها الغنية مثل هذه السلسلة الجذابة المتألقة بشكل القلب والمميزة بطول ناعم ورقيق يلائم موضة التكديس في فخامة الذهب الوردي وحجر الجمشت بقصة القلب.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تعشق علامة سوزان كالان المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الباغيت مثل هذا الخاتم الفاتن المميز بتكوين عنقودي مشرق من الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة مع أحجار مستديرة وباغيت من الجمشت.

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato
اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

تتألق اسوارة M'ama non M'ama بتصميم مفتوح رقيق ورومانسي يعبر عن ثنائية من العشق الأبدي في فخامة الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار كابشون ناعمة من الجمشت.

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan
خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

قدمت علامة سيدني ايفان هذا الخاتم الرقيق بشكل حلقة eternity band الناعمة والمثالية للارتداء بأسلوب التكديس في فخامة عصرية راقية من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الجمشت المستديرة.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche
سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تقدم علامة جاكي آيش سلسلة Aura بتصميم جذاب مستلهم من العلاج بالأحجار وتكويناتها الكريستالية في الطبيعة حيث تتألق ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع حجر الجمشت المقطوع بأسلوب عضوي أنيق.