قطعة بيضاء من الفرو الصديق للبيئة والطويل الشعيرات من "برادا" Prada.  عقد "إيترنال غولد" Eternal Gold الضيّق ذو حلية ضخمة متدلية من الذهب الأصفر المعاد تدويره، وهو مصمم حسب الطلب من مجموعة المجوهرات الفاخرة من "برادا" Prada Fine Jewelry.

جلسة تصويرية خاصة بمجلة "هي" تحت عنوان "حب سرمدي"

26 يناير 2023

جسّدت دار "برادا" Prada منذ بداياتها أرقى تعبير عن الفخامة، ببحثها الدائم عن أجود المواد وصونها نفاسة الحرفية الإيطالية التاريخية. اليوم، ومن خلال مجموعتها الأولى من المجوهرات الرفيعة، تعكس "برادا" جوهر مفهوم الفخامة بعيون مجتمع القرن الحادي والعشرين، أي الفخامة التي تفسر المواد النفيسة والتقنيات الحرفية بنهج واع ومسؤول ومستدام. فتطلق شرارة مضاءة بنور الذهب الخالد لتقود موجة تحوّل جذري في عالم المجوهرات الرفيعة مع المجموعة الفاخرة والمستدامة "إيترنال غولد" Eternal Gold التي صُنعت بالكامل من الذهب المعاد تدويره والموثّق والقابل للتعقب من خلال سلسلة إنتاج شفافة بكل مراحلها. نكتشف قصة كلاسيكية وحديثة في آن معا، قصّة مكتوبة بخط الذهب، ومحكيّة بأسلوب "برادا" الجريء، ومشبعة بالرموز المأخوذة مباشرة من معجم "برادا" الإبداعي

صورة 1

1
قطعة بيضاء من الفرو الصديق للبيئة والطويل الشعيرات من "برادا" Prada.
عقد "إيترنال غولد" Eternal Gold الضيّق ذو حلية ضخمة متدلية من الذهب الأصفر المعاد تدويره، وهو مصمم حسب الطلب من مجموعة المجوهرات الفاخرة من "برادا" Prada Fine Jewelry.

صورة 2

1
فستان أسود بلا أكمام مطرّز ومصمم بياقة بيضاء من "برادا" Prada.
أقراط بحلية متدلية على شكل قلب من الذهب الأصفر المعاد تدويره، وهي مصممة حسب الطلب من مجموعة المجوهرات الفاخرة من "برادا" Prada Fine Jewelry.

صورة 3

1
قميص رمادي بلا أكمام مصنوع من الصوف والكشمير، وفوقه كنزة قصيرة مطابقة تغطّي الكتفين من "برادا" Prada.
سلسلة مثلثة مع حلية ضخمة متدلية على شكل مثلث، من الذهب الأصفر المعاد تدويره، والقطعة مصممة حسب الطلب من مجموعة المجوهرات الفاخرة من "برادا" Prada Fine Jewelry.

صورة 4

1
فستان من الجرسيه المحبوك والمضلّع، وفوقه فستان طويل الكمّين من الشبك والبلور من "برادا" Prada.
أقراط بحلية مثلثة متدلية من الذهب الأصفر المعاد تدويره، وهي مصممة حسب الطلب من مجموعة المجوهرات الفاخرة من "برادا" Prada Fine Jewelry.

صورة 5

1
العقد الضيق "إيترنال غولد" Eternal Gold مع حلية متدلية كبيرة من الذهب الأصفر المعاد تدويره، وهو مصمم حسب الطلب من مجموعة المجوهرات الفاخرة من "برادا" Prada Fine Jewelry.

صورة 6

1
فستان من الجرسيه المحبوك المضلّع، وفوقه قميص قصير مزين بالترترة من "برادا" Prada.
عقد ضيّق مع حلية على شكل مثلث من الذهب الأصفر المعاد تدويره، وهو مصمم حسب الطلب من مجموعة المجوهرات الفاخرة من "برادا" Prada Fine Jewelry.
Credits

    الإخراج الإبداعي والإعدادRoberta Resta

    رئيسة قسم المجوهراتSouha Hamed

    تصويرRama Lee

    تصفيف الشعرErnesto Montenovo

    مكياج: Lee Will لدى Caren

    تصميم الأظافرNichole Williams

    مساعدتا محررة الموضة:Clara Miguens  وLoren 

    عارضة الأزياء:Beck Hume  لدى IMG

    مساعد المصورYu Yat Andrea Sin