النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل عدد أبريل من مجلة "هي".. لقاءات مميزة وجلسات تصوير حصرية وأحدث الصيحات

اكتشفي تفاصيل عدد أبريل من مجلة "هي".. لقاءات وجلسات تصوير حصرية وأحدث الصيحات
اكتشفي تفاصيل عدد أبريل من مجلة "هي".. لقاءات وجلسات تصوير حصرية وأحدث الصيحات

صدر العدد الجديد، عدد شهر أبريل من مجلة "هي" مجلة المرأة العربية الأولى. وتطل العارضة السعودية صوفي الشهري على غلاف العدد في جلسة تصويرية حصرية لـ"غوتشي نجوم Gucci Nojum" بعنوان Enchanting Lights.

 

اكتشفي تفاصيل عدد أبريل من مجلة "هي".. لقاءات وجلسات تصوير حصرية وأحدث الصيحات

وتكتب رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر مقالةً في العدد الجديد بعنوان "في وجه العواصف" تتحدث فيها عن الأدوار والنجاحات الكبيرة التي تواصل المرأة العربية حصدها. كما يتضمن العدد مقالات للدكتورة أفنان الشعيبي بعنوان "خصوصية الإيماءات"، القيادية التربوية السعودية د. سهير حسن القرشي بعنوان "وما أسرع ما تمر الأيام"، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "بينالي الدرعية" آية البكري بعنوان "رسائل ملهمة".

ويتضمن عدد أبريل من مجلة "هي" مجموعة مميزة من اللقاءات الخاصة مع المدير التنفيذي لـ"الاتحاد السعودي للرياضة للجميع" شيماء الحصيني التي تكشف طموح الاتحاد وخططه المستقبلية، الشابة السعودية أميرة الزهير التي توجه رسالة للمرأة السعودية عن التمسك بالشغف والإيمان بأن لا حدود للنجاح، رائدة الأعمال الكويتية دانة الخبيزي التي تحدثنا عن علامتها State of Mind، المديرة العامة لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة شيخة سعيد المنصوري التي تحدثنا عن تفاصيل المجال الاجتماعي والإنساني، المصممة الإيطالية المبدعة Elisabetta Franchi التي زارت مكاتب "هي" في زيارة حميمية وتحدثت عن شغفها وكفاحها من أجل حلمها، الرئيس التنفيذي في دار "شوميه" Jean-Marc Mansvelt الذي يكشف تفاصيل عن معرض حلم التاج، نائبة المدير في MYTHERESA تيفاني هسو عن أبرز صيحات ربيع وصف 2022، المدير الإبداعي لدار MOYNAT نيكولاس نايتلي، المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة "كازابلانكا" شرف تاجر، المصممة الإماراتية خلود شرفي عن تعاونها مع Michael Kors، المديرة الإقليمية لـ"آرت دبي" هالة خياط، العطار Jacques Cavallier Belletrud.

ويمكنكِ في عدد أبريل من مجلة "هي" الاطلاع على أحدث صيحات الألوان لموسم ربيع وصيف 2022، إضافة إلى أبرز الأكسسوارات على خشبات عروض ربيع 2022. ومن سحر الأزياء، تابعي جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" The House in The DAFFODILFIELD، رفاهية باللون الزمردي من Louis Vuitton، جلسة تصويرية خاصة تحت عنوان "ألق رمضاني"، جلسة تصويرية خاصة تحت عنوان "ليالي رمضان الأنثوية"، جلسة تصويرية خاصة مع النجمة بلقيس فتحي، جلسة تصويرية خاصة تحت عنوان "حقائب Moynat تزخر فخامة"، صور حصرية لمجموعة رمضان 2022 من Prada، مجموعة واسعة من العبايات والتصاميم والقفاطين المبتكرة لرمضان وغيرها من مواضيع الموضة. 

ومن عالم المجوهرات والساعات، تعرّفي إلى مجموعة من المجوهرات الراقية لدار "تيفاني أند كو"، أحدث ابتكارات دور المجوهرات والساعات الفاخرة، باقة نفيسة من أجمل تصاميم Damas لأمسياتك الرمضانية. أما للجمال والعطور، فاكتشفي اختياراتنا الجمالية لبشرة أكثر صحة، أحدث المستحضرات لبشرة نضرة من الخطوة الأولى، باقة من المقالات الغنية بأحدث مستحضرات التجميل والعطور، خطوات لإطلالة حواجب طبيعية في مناسبات رمضان والعناية بالبشرة أثناء الصيام. ولمحبي الديكور، يمكنكم استكشاف قطع ديكور مستوحاة من اليابان وملائمة للمنازل العصرية، ولوحات وقطع فنية تحتفي بالثقافة السينمائية وغيرها الكثير من المواضيع التي تهم المرأة العربية.

اطلعي على تفاصيل العدد الجديد بنسخته الإلكترونية الآن

 

×