اقرأي الآن عدد يوليو-أغسطس من مجلة "هي" بنسخته الإلكترونية!

صدر العدد الجديد، عدد يوليو-أغسطس من مجلة "هي" مجلة المرأة العربية الأولى. ويتزين غلاف العدد بجلسة تصويرية خاصة بـ"هي" لأزياء الهوت كوتور في باريس Couture Dreams in Paris with Ophelie Guillermand. وفي العدد الجديد جلسات تصويرية خاصة منها جلسة تصويرية تحت عنوان Denim & Diamonds، جلسة تصويرية لدار كارتييه، جلسة تصويرية تحت عنوان Spirit of Elegance، جلسة تصويرية تحت عنوان Joy Minimalist، جلسة تصويرية لجديد مجموعة "آلامبرا" من Van Cleef & Arpels.

وضمن لقاءات "هي" رائدات إماراتيات يتحدثن لمجلتنا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية من متحف اللوفر وهن مروة المنهالي مديرة إدارة الخدمات المساندة في متحف اللوفر أبوظبي وفرح هاشم القيسية مطلقة مبادرة "التلعثم في الإمارات" Slutter UAE، وأماليا بالجافلة فنانة إماراتية. وتلتقي "هي" المخرجة نايلة الخاجة في مهرجان "كان" مع دار Chopard، وضمن لقاءات العدد الجديد لقاء مع رائدتي الأعمال ريم ورنا قراش وقصة تراث تروى من وحي الضيافة السعودية، الكاتبة نورة العضيد وتفاصيل كتابها الجديد "جسر عبور"، الدكتورة دانة السليمان، المخرجة الشهيرة صوفيا كوبولا، مديرة معهد مارانجوني للتصميم والأزياء Stefania Valenti، الرئيس التنفيذي لدار Tiffany & Co.، Anthony Ledru، مصممة المجوهرات الإيطالية إلسا بيريتي، مديرة التسويق المباشر في منظمة باكت Cristina Maria Villegas، الرئيس التنفيذي لقسم التسويق والتجارة ومديرة الابتكار والإنتاج لدى دار Vacheron Constantin، المهندسة المعمارية الاستشارية نسرين كيالي، سفيرتا الجمال العالميتان لدى Benefit Cosmetics ماغي وآني فورد دانيلسون، مؤسسة علامة Tata Harper، مدير ابتكار العطور لدى دار Dior فرانسيس كوركدجيان، المصمم العالمي كريستيان لوبوتان

ويتضمن العدد من عالم الموضة تقريرا مفصلا عن أحدث صيحات الموضة لموسم ما قبل الخريف وأحدث صيحات الأزياء والأحذية لـGeneration Z. وفي الأزياء يمكنك متابعة التأثير الأنثوي الجميل لصيحات الأزياء الملونة، أفكار ملهمة لتجهيز حقيبة السفر وتنسيق إطلالاتك حسب الوجهة، هذا ما تحتويه حقيبة سفر مؤثرات الموضة، حقيبة جديدة في طريقها إلى النجومية، Dior تخص "هي" بصور حصرية لمجموعة خريف 2022.

وتتابعون في العدد الجديد في المجوهرات والساعات: تصاميم راقية من دار Chaumet، كارتييه تحتفي بجمال العالم، Solstice تشع بالجرأة والطاقة المفعمة بالحيوية من Piaget، لوحة من الألوان المبهجة مع Color Dior، تفاصيل حملة Tiffany & Co. الجديدة. في الديكور، تعرفي إلى قطع ديكور رائعة مستوحاة من السفر وقطع فنية تحت عنوان The Art of Travel.

أما بالنسبة للجمال والعطور، فاكتشفي المستحضرات اللازمة لجمال صيفي، احتياجاتك في الصيف لبشرة أكثر نعومةً وإشراقًا، أحدث إصدارات دور العطور والعناية بالبشرة، اتجاهات جديدة في عالم العطور.

إقرأي الآن عدد يوليو-أغسطس من مجلة "هي" بنسخته الإلكترونية!

اقرأي الآن عدد يوليو-أغسطس من مجلة "هي" بنسخته الإلكترونية