أسبوع الرياض للموضة.. التفاصيل الكاملة لانطلاق أول أسبوع للموضة بالمملكة

أسبوع الرياض للموضة.. التفاصيل الكاملة لانطلاق أول أسبوع للموضة بالمملكة

محمد حسين
19 سبتمبر 2023

تنطلق في العاصمة السعودية الرياض في شهر أكتوبر المقبل فعاليات أسبوع الرياض للموضة تحت تنظيم وإشراف هيئة الأزياء السعودية. وينطلق أسبوع الرياض للموضة من قلب العاصمة السعودية الرياض في 20 من أكتوبر المقبل ويستمر حتى 23 من ذات الشهر ليقدم أحدث خطوط الموضة حول العالم لعشاق الأزياء.

أسبوع الرياض للموضة سيأخذ الزوار في رحلة استثنائية ومثيرة في نفس الوقت تجمع بين روح هوية الموضة المزدهرة في المملكة العربية السعودية وأحدث خطوط الأزياء حول العالم.

أحدث خطوط الأزياء حول العالم في اسبوع الرياض للموضة
أحدث خطوط الأزياء حول العالم في اسبوع الرياض للموضة

16 عرضا مذهلا

ومن المقرر أن يصبح أسبوع الرياض للموضة منصة حقيقية تتكشف فيها أحلام التألق للمصممين والمهتمين بعالم الأزياء مع كل خطوة يخطونها في هذا المحفل الدولي.

In increasing anticipation, the heart of the Kingdom's capital is poised to ignite this October from the 20th to the 23rd, as the first official #RiyadhFashionWeek unfolds its lavish display of style and spectacle #RFW pic.twitter.com/BrhGeujcxV

— Riyadh Fashion Week (@Riyadhfw) September 18, 2023

السحر والابتكار ينتظر الزوار والمهتمين بعالم الأزياء حول العالم عبر أسبوع الرياض للموضة ومن خلال مجموعة منسقة مكونة من 16 عرضًا مذهلاً.

رحلة استثنائية في عالم الموضة

الجدير بالذكر أن هذا الحدث من إيمان هيئة الأزياء السعودية بأهمية صناعة الموضة في المملكة، خصوصاً أنها تشهد تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، مع التأكيد على أن الموضة والأناقة هما من الادوات الفعالة للتعبير عن الذات، كما أنها محرك النمو الاقتصادي والابتكار الإبداعي في البلاد.

أسبوع الرياض للموضة سوف يعمل بشكل أساسي على دعم ما يعرف بالموضة المستدامة والتي تسعى إلى تقليل تأثير الموضة السلبي على البيئة، من خلال استخدام مواد صديقة للبيئة مع الحفاظ على جمال التصميم وفخامة الإنتاج.

أسبوع الرياض للموضة سيأخذ الزوار في رحلة استثنائية
أسبوع الرياض للموضة سيأخذ الزوار في رحلة استثنائية

للاطّلاع على آخر مستجدات أسبوع الموضة في الرياض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

www.riyadhfashionweek.com

لمزيد من المعلومات حول هيئة الأزياء يرجى زيارة

https://fashion.moc.gov.sa/en