موضة التخريمات العصرية أبعد ما يكون عن الستايلات الكلاسيكية

موضة التخريمات العصرية أبعد ما يكون عن الستايلات الكلاسيكية.. إليك أجمل القطع

نانسي شربل
10 يونيو 2024

تعود موضة التخريمات الى واجهة الأناقة الشبابية التي تجعل إطلالاتك أنيقة وعصرية ولكن هذه المرة من خلال القطع الكاجوال والجريئة التي تليق بكافة المناسبات. فادمجي بين التخريمات العصرية وموضة القصات المريحة، وانتقي القطع التي تمنحك الطول والشياكة في الوقت عينه.

أضفي جاذبية مطلقة على إطلالاتك المقبلة، وانتقي أجمل صيحات التخريمات مع الالوان المتعددة والساحرة التي تمنحك التميّز.

موضة الفساتين البيضاء الطويلة مع التخريمات

موضة الفساتين البيضاء الطويلة مع التخريمات
موضة الفساتين البيضاء الطويلة مع التخريمات من دار Skall Studio

من أجمل صيحات الفساتين الطويلة والمحتشمة التي تصل الى حدود الكاحل، التصميم الأبيض المريح مع التخريمات الحيوية والفراغات الدائرية بطريقة ناعمة وغير محددة لمفاتن جسمك. انتقي هذا التصميم من دار Skall Studio مع قصة الياقة الدائرية، وموضة الاكمام النصفية بقصة واسعة لمنحك المدى المطلوب. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان مع الحذاء البني المسطح بكثير من التميز والراحة. 

موضة الكروب توب مع التخريمات

موضة الكروب توب مع التخريمات
موضة الكروب توب مع التخريمات من دار Luisa Beccaria،

ولا تتخلي عن موضة الكروب توب الضيقة مع التخريمات الناعمة وطبعات الاكمام العصرية بأسلوب ملف ومريح في الوقت عينه. فاذا أردت اختيار هذه القطعة من دار Luisa Beccaria، نسقيها مع موضة البنطلون الضيق والذي يتسع من الاسفل بقصة لا تصل الى حدود الكاحل، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء المسطح والمفرغ.

موضة القمصان البيضاء مع التخريمات

موضة القمصان البيضاء مع التخريمات
موضة القمصان البيضاء مع التخريمات من دار Elie Saab

وتألقي في الصيف بموضة القميص الأبيض الكلاسيكي ذات التخريمات الامامية وطبعات الورود المتدرجة من الجهة الامامية بطريقة جامدة وتظهر مفاتن جسمك. وأكملي أناقتك بموضة التنانير البيضاء الواسعة والطويلة مع أقمشة البليسيه المتدرجة من ناحية الطول بقصة تتخطى حدود الكاحل من دار Elie Saab.

موضة الفساتين الزرقاء مع التخريمات

موضة الفساتين الزرقاء مع التخريمات
موضة الفساتين الزرقاء مع التخريمات من دار Elie Saab

يعتبر اللون الأزرق الفاتح والمنقوش من أكثر الالوان جرأة في سهرات الصيف. فيمكنك التألق بهذا اللون المشرق مع التخريمات الحيوية والفراغات العصرية، ولكن من المستحسن انتقاء التدرجات الفاتحة جداً مع الفراغات الامامية من منطقة الصدر بطريقة تظهر بشرتك أكثر اشراقاً.

اختاري موضة الفستان الطويل بقصته المستقيمة مع تفاصيل الاكتاف الجامدة لجعل اناقتك مميزة من دار Elie Saab.

موضة بناطيل الدانتيل مع التخريمات

موضة بناطيل الدانتيل مع التخريمات
موضة بناطيل الدانتيل مع التخريمات من دار Michael kors

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختاري أجمل صيحات البناطيل البيضاء المستقيمة مع تفاصيل التخريمات الحيوية والدانتيل المنقوش برسمات هندسية وفراغات ساحرة على طول التصميم. انتقي من دار Michael kors التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع النقشات المتدرجة من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة التوب البيضاء المنسدلة مع الدانتيل الهندسي.

موضة التنورة البيضاء مع التخريمات

موضة التنورة البيضاء مع التخريمات
موضة التنورة البيضاء مع التخريمات من دار Luisa Beccaria

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة بموضة التنانير الطويلة بقصات واسعة وجريئة تبرز باللون الابيض مع التخريمات والفراغات الهندسية المستقيمة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب شبابي. فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Luisa Beccaria مع القصة الواسعة، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب القصيرة المنسدلة بتدرجات اللون الابيض المنقوش مع الخطوط الهندسية، اضافة الى الباندات الرفيعة والجامدة لابراز جسمك النحيف.