ما هو الحذاء المعتمد بكثرة من قبل الملكات والأميرات في العالم؟! تصميم كلاسيكي لا يغيب

ما هو الحذاء المعتمد بكثرة من قبل الملكات والأميرات في العالم؟! تصميم كلاسيكي لا يغيب

ملاك صولي
26 سبتمبر 2023

من الأحذية التي لا تأخذ حقها في كل موسم من كل سنة، الحذاء الكلاسيكي الأبيض، الحذاء المعتمد من قبل ملكاات وأميرات العالم، حذاء راقي، بتصميم كلاسيكي، ولون ناصع، يبرز الحذاء وجماليته، ولا يخفي العيوب بتاتاً، اللّون الأبيض صحيح أنه لون أساسي، ولكنه أيضاً لون حساس، تنسيقه بأي تصميم، قد يجعل الإطلالة جميلة أو العكس تماماً. الحذاء الأبيض بالكعب العالي، ليس لديه شعبية كبيرة، وعلى غرار ما نتوقع هو حذاء معتمد من قبل السيدات الأكثر أناقة في العالم، الملكات والأميرات، اللّواتي يخترنَّ إطلالاتهنَّ بعناية ودقة عالية. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف أكثر على خصائص هذا الحذاء، كيفية إعتماده، ولماذا يعتبر حذاء كلاسيكي؟! كما ننصحكِ بإعتماده في إطلالات قادمة، مع حسن الإختيار طبعاً، للتصميم والجودة.

الملكة رانيا أكثر من تعتمد الحذاء الأبيض

الملكة رانيا من الملكات الأنيقات، والتي تعتبر مؤثرة في عالم الموضة والأزياء، يتابعها كثر من حول العالم، ليس فقط لمكانتها الإجتماعية ودورها السياسي، بل أيضاً كونها من السيدات الملهمات على كثير من الأصعدة. الملكة رانيا، كما ذكرنا من المؤثرات في عالم الموضة، وهي من السيدات الأنيقات، التي تختار إطلالاتها بعناية ودقة عالية، وهي دائماً بتجدد، مع الحفاظ على القواعد الملكية الأنيقة، مع روحها وأسلوبها العصري المتجدد والشبابي. الملكة رانيا من الملكات اللّواتي يعتمدنَّ الحذاء الأبيض الكعب العالي الكلاسيكي بلا تردد، وفي مناسبات متنوعة، فهذا الحذاء بتصاميمه المتنوعة، يبقى حاضراً في أهم وأبرز إطلالاتها الكلاسيكية والأنيقة الشيك. 

تختار الملكة رانيا هذا الحذاء الحساس بجرأة وثقة عالية، طبعاً لجودته العالية، ولقناعتنها أن اللّون الأبيض به دوره وإنعكاسه على أي إطلالة مهما كانت بسيطة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة لها برفقة الملك عبدالله، إعتمدت فيها فستان أصفر باستيل، وإختارت أن يكون الحذاء أبيض، بعيداً عن الألوان الميتاليكية، الأسود، البني، البيج، إختارت الأبيض، ونجحت في الإختيار. 

في الصورة الثانية، إطلالة لافتة لها، أيضاً إختارت فيها أن يكون الحذاء باللّون الأبيض، منسقة فستان بنقشة مقلمة، باللّونين البني والأبيض، مع حذاء كعب عالي كلاسيكي أبيض. الملكة رانيا معروفة بجرأتها وأناقتها، وهي دائماً تصيب في إختياراتها، لتكون حديث الساعة في كل وقت وكل زمان. 

الحذاء الأبيض
الملكة رانيا برفقة زوجها الملك عبدالله 

 

الحذاء الأبيض
الملكة رانيا بإطلالة لافتة بفستان باللّونين الأبيض والبني وبحذاء أبيض

الأميرة ديانا.. والأميرة كايت ميدلتون

طبعاً لنعود قليلاً إلى الوراء، لنذكر الأيقونة الليدي ديانا، التي كانت أيضاً من المؤثرات والملهمات في عالم الموضة والأزياء، وكان لها دوراً بارزاً في جعل أي قطعة تعتمدها حديث الناس والصحافة. الأنيقة، المتمردة، والجريئة، الأميرة ديانا، كانت من بين السيدات اللّواتي يعتمدنَّ الأبيض بكثرة، من تصاميم ملابس وأكسسوارات. هنا نستعرض لها صورة، إعتمدت بها لوك مونوكروم لافت، مؤلف من فستان باللّون الأبيض، ونسقته مع حذاء باللّون الأبيض كعب عالي. البعض، بدلاً من الليدي ديانا، كان تلقائياً إختار لون حذاء آخر، وإعتمد البيج، الميتاليك، الأسود أو حتى الأحمر، ولكن من الأناقة أن تعتمد الأبيض في القدم، وخصوصاً في الإطلالات الأنيقة. 

في الصورة الثانية، إطلالة لافتة للأميرة المتألقة دائماً، كايت ميدلتون، المؤثرة أيضاً لجيلها، يتابعها نساء العالم، لأخذ بعض الأفكار المميّزة، من عملية الإنتقاء لملابس عصرية وأنيقة، إلى عملية تنسيق هذه التصاميم بأسلوب راقي ولافت. في هذه الإطلالة المميّزة للأميرة كايت ميدلتون، نلاحظ إعتمادها لبدلة لافتة باللّون الأبيض، حيث إعتمدت معها قميص باللّون البرتقالي الناري، حقيبة يد برتقالية، وحذاء باللّون الأبيض. إطلالة شبابية، عصرية، وأنيقة تتسم بالكلاسيكية الجريئة. 

الحذاء الأبيض
الليدي ديانا بإطلالة مونوكروم باللّون الأبيض

 

الحذاء الأبيض
الأميرة كايت ميدلتون بإطلالة لافتة باللّونين البرتقالي والأبيض مع حذاء باللّون الأبيض

تنسيق الحذاء الأبيض.. خيارات متعددة لإطلالات كلاسيك شيك

طبعاً هنا نتحدث عن الحذاء الأبيض الكلاسيكي بالكعب العالي، هذا الحذاء من المفترض تنسيقه في إطلالات شيك أنيقة، كلاسيكية، رسمية، أو في إطلالات كاجوال شيك مختلفة. هذا الحذاء من الممكن تنسيقه في إطلالات مع سروال من الدنيم مع بلايزر، مع قميص، أو مع فساتين قصيرة، أو مع جمبسوت لافت. الخيارات لا تعد ولا تحصى، ولكن طبعاً أسلوب الإطلالة محدد، ونستبعد هنا الإطلالات اليومية الكاجوال طبعاً. 

هنا في الصورة الأولى إطلالة من Street style، نُسق فيها إطلالة باللّون البيج الفاتح، أو الأبيض العاجي، مع حذاء باللّون الأبيض. إطلالة كلاسيكية أنيقة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك أنيق وشيك، يناسب العمل، أو الإجتماعات أو اللقاءات الّليلية.

في الصورة الثانية إطلالة أكثر شبابية وعصرية، يمكننا القول أنها إطلالة كاجوال شيك، نًسق فيها الحذاء الأبيض، مع سروال مفتوح من الجوانب، إعتمد مع بلايزر لافتة باللّون البيج. إطلالة شبابية، أنيقة، وعصرية، يمكنك تنسيق إطلالة شبيهة، بأسلوبك الخاص والمميّز. 

الحذاء الأبيض
إطلالة من Street style

 

الحذاء الأبيض
إطلالة من street style

بين الأمس واليوم.. الحذاء الأبيض الكلاسيكي حاضر لا يغيب

هذا الحذاء مع إختلاف المواسم، وتطور صيحات الموضة، يبقى الحذاء الحاضر في كل موسم من كل سنة. إعتماد هذا الحذاء خيار ذكي، كونه لا تبطل موضته، وتنسيقه سهل في إطلالات متعددة ومتنوعة. هنا نستعرض حذاء أبيض بتصميم كلاسيكي من Tods لمجموعة تعود لخريف وشتاء 2020، وهو نفسة اليوم، مع بعض الإختلافات البسيطة، قد نجده معروضاً بأجدد المجموعات لهذه السنة. إذاً هذا الحذاء، الكلاسيكي الأنيق، خيارك الأنسب في إطلالاتك المتنوعة، صيفاً وشتاءاً. في الصورة الثانية حذاء أبيض كلاسيكي أيضاً من نفس التصميم المتعارف عليه ولكن من lili Blanc لربيع وصيف 2023، ويبقى هذا الحذاء، ثابتاً مع إختلاف المواسم، وتنوع الصيحات، بفروقات تكاد لا تُلاحظ.

الحذاء الأبيض
حذاء أبيض كلاسيكي من Tods لخريف وشتاء 2020

 

الحذاء الأبيض
حذاء من Lili Blanc لربيع وصيف 2023