صور أفكار متنوعة لتنسيق البنطلون الضيق على طريقة كيم كارداشيان اللافتة

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من أهم النجمات في عالم الموضة، حيث صنعت ستايلات خاصة بها تشتهر بشكل لافت في وسط اختيارات الأزياء المتعددة، ومن أبرز موديلات كيم كارداشيان الشهيرة هي إطلالاتها بستايل البنطلونات الضيقة، حيث تتميز بتنسيقها بأسلوبها الشهير اللافت.

إطلالة كيم كارداشيان ببنطلون ضيق بالنقشة البرية

أثارت إطلالة كيم كارداشيان في أحدث ظهور انتباه الجمهور حول ستايل البنطلونات الضيقة ، حيث اختارت في الإطلالة بنطلون ضيق بأسلوب النقشة البرية، والذي نسقته مع توب باللون الأسود، جاء بستايل ضيق أيضًا يبرز تفاصيل القوام، ونسقت  كيم كارداشيان مع اللوك حقيبة باللون الأسود مع قطعة إضافية من الفرو، والتي جاءت متناسقة مع لون التوب، بالإضافة إلى نظارة كبيرة سوداء.

كيم كارداشيان
إطلالة كيم كارداشيان ببنطلون ضيق بالنقشة البرية

كيم كارداشيان بإطلالة لامعة وملفتة

أطلت كيم كارداشيان في ظهور سابق في إحدى الأمسيات ببدلة جمبسوت لامعة بنقشة مخططة باللونين النبيتي والأسود، وجاءت بستايل ضيق متناسق للغاية على القوام، في حين جاء ستايل البنطلون باللوك الذي يغطي القدم والحذاء بالكامل، واختارت تنسيق إطلالتها مع حقيبة صغيرة ونظارة باللون الأسود أيضًا.

كيم كارداشيان
إطلالة ضيقة بأسلوب كيم كارداشيان اللافت

إطلالة البنطلون باللون الأسود

اختارت كيم كارداشيان إطلالة أخرى بالبنطلون الضيق باللون الأسود، بالستايل الذي يغطي الحذاء بالكامل، والذي جاء متماشيًا مع توب بنفس اللون، بتصميم مفتوح عند خط العنق والكتفين، وجاءت الإطلالة منسقة مع حذاء ونظارة باللون الأسود، في حين اختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين.

كيم كارداشيان
لوك مميز لـ كيم كارداشيان

 كيم كارداشيان تتألق بالإطلالة البينك

 كيم كارداشيان تألقت في لوك مختلف، حيث جاء هذه المرة ناعمًا بستايل باللون البينك بالكامل، من خلال البنطلون الضيق، والذي نسقته مع سويت شيرت Sweet Shirt بنفس اللون، وحقيبة صغيرة لامعة بنفس اللون البينك، وأكملت الستايل المبهج اللافت مع نظارة لامعة أيضًا، لكن باللون الرصاصي.

كيم كارداشيان
إطلالة بنطلون ضيق باللون البينك

إطلالة مختلفة متميزة

لا تتوقف كيم كارداشيان عن لفت الأنظار مع كل ظهور، حيث نسقت إطلالتها بالأسلوب الضيق على القوام بالكامل من خلال بدلة بنطلون بخامة الليجن، ونسقت فوقه توب لامع باللون الفضي، واستعرضت أناقتها في تلك الإطلالة الملفتة من خلال تسريحة الشعر المربوط للخلف مع خصلات منسدلة على الوجه.

كيم كارداشيان
إطلالة مختلفة لـ كيم كارداشيان

إطلالة مميزة من دولتشي آند غابانا

اختارت كيم كارداشيان إطلالة البنطلون الضيق بأسلوبها المميز من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana، عبارة عن ثوب مخملي باللون النبيتي بتصميم "كورسيه"، ونسقته مع بنطلون ليجن باللون الأسود، وأكملت اللوك الملفت بوشاح على الظهر والأكمام باللون النبيتي.

كيم كارداشيان
إطلالة كيم كارداشيان من دولتشي آند غابانا

  الصور من حساب المصور Richard Ontiverso وحساب كيم كارداشيان بإنستجرام