كوني جريئة وارتدي أجمل صيحات الموضة البارزة على الشاطىء

كوني جريئة وارتدي أجمل صيحات الموضة البارزة على الشاطىء

نانسي شربل

هل ترغبين باختيار أجمل صيحات الموضة البارزة على الشاطىء مع التألق بالعديد من التصاميم المشرقة والمتجددة خصوصاً عند اختيار الفساتين الفضفاضة والقطع المريحة للحصول على أناقة ملفتة. فابتعدي عن الصيحات الروتينية وتألقي بأجمل الصيحات التي تبرز بقصات جريئة ومتجددة في الوقت عينه.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق إطلالات الشاطئ بطرق شبابية. فاختاري منها ما يناسبك، وكوني السباقة باختيار هذه القطع مع التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة التول على الفساتين المطبعة بالورود

موضة التول على الفساتين المطبعة بالورود
موضة التول على الفساتين المطبعة بالورود من دار Az Factory

تألقي بموضة الفساتين اليومية والمطبعة بالورود بتدرجات اللون الزهري الفاتح البراق الذي يبرز بكثير من الانوثة والجاذبية.

اختاري هذا التصميم على الشاطىء من دار Az Factory واحرصي على اسدال طبقات التول البيضاء من الجهة الامامية بأسلوب هندسي ومتموج مع الشراريب وتفاصيل الاقمشة الجامدة والياقة العريضة لجعل اناقتك مميزة. واحرصي على التألق بطبقات الاقمشة المثنية من الجهة الامامية بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة.

موضة الكروب توب مع تنانير الورود

موضة الكروب توب مع تنانير الورود
موضة الكروب توب مع تنانير الورود من دار Luisa Beccaria

ولا تتخلي عن موضة الكروب توب الضيقة مع طبعات الاكمام العصرية بأسلوب ملف ومريح في الوقت عينه. فاذا أردت اختيار هذه القطعة من دار Luisa Beccaria، نسقيها مع موضة التنانير الملونة بطبعات الورود الهندسية التي تتخطى حدود الركبة، مع اكسسوار القبعة العريضة والمنقوشة لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء العالي والمفرغ.

موضة الفساتين المطبعة بالورود العريضة

موضة الفساتين المطبعة بالورود العريضة
موضة الفساتين المطبعة بالورود العريضة من دار Leonard Paris

وتبرز على الشاطىء صيحة الفساتين العصرية بموضة نقشات الورود الزهرية على كامل التصميم المستقيم مع القصات الواسعة والمريحة تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Leonard Paris بأجمل التصاميم المطبعة بالورود مع الأوراق المتموجة من الجهة الامامية للتصميم والبارز مع الياقة العالية التي تناسب اطلالات الشاطىء.

موضة البناطيل مع الزخرفات المنقوشة

موضة البناطيل مع الزخرفات المنقوشة
موضة البناطيل مع الزخرفات المنقوشة من دار Makira

أما صيحات البناطيل المطبعة بالورود والملونة فتبرز بتفاصيل الرسمات والزخرفات المنقوشة وتعتبر من اختيارك الأساسي بتفاصيل شبابية حملت توقيع دار Makira. فتألقي بهذه التصاميم الواسعة والتي تصبح مطاطية من الاسفل مع الخطوط الهندسية البارزة على طول التصميم، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب الضيقة التي لا تخف قصة الخصر والصدر بطريقة شبابية وجريئة.

موضة الجمبسوت الشورت البيج مع الجيوب الامامية

موضة الجمبسوت الشورت البيج مع الجيوب الامامية
موضة الجمبسوت الشورت البيج مع الجيوب الامامية من دار Kimberly Pucci

ويمكنك انتقاء موضة الجمبسوت الشورت البيج والمريح بالقماش المات والبارز من خلال تحديد أعلى الخصر بالرباط الرفيع. هذه التدرجات تبرز بتموجات فاتحة مع قصة الاكتاف الجامدة التي تبرز مع الياقة الرسمية العريضة. فلا تترددي بانتقاء على الشاطىء هذا الجمبسوت مع ثنيات الاقمشة وتفاصيل الجيوب الامامية العريضة من الجهة الامامية.

موضة الشورت الجينز بقصة الخصر العالي

موضة الشورت الجينز بقصة الخصر العالي
موضة الشورت الجينز بقصة الخصر العالي من دار Maitrepierre

ولمحبات موضة الشورت الجينز الواسع الذي لا يصل الى حدود الركبة، انتقي على الشاطىء من دار Maitrepierre التصميم المميز بقصة الخصر العالي والجيوب الجانبية العريضة. وقومي بتنسيقها مع التوب القصيرة المترابطة من الجهة الامامية بأنوثة مطلقة، خصوصاً عند التألق بالحذاء الأبيض ذات الساق العالية بعض الشيء.

موضة البناطيل المرجانية المخرمة

موضة البناطيل المرجانية المخرمة
موضة البناطيل المرجانية المخرمة من دار Luisa Beccaria

وتعود موضة البناطيل المرجانية المخرمة الى واجهة اطلالات الشاطىء، مع انتقاء موضة البنطلون المستقيمة والذي لا يصل الى حدود الكاحل من دار Luisa Beccaria مع القصة التي تتسع من أسفل الارجل. اجعلي أناقتك محط أنظار الجميع، وقومي باختيار صيحة الكروب توب مع الجاكيت الواسعة والمتدرجة خلف التصميم بطريقة كاجوال ومتحررة.