إطلالة من LAbel edition

في هذا الطقس الصيفي الحار إختاري الفساتين العصرية المنعشة في إطلالاتك اليومية!

ملاك صولي
31 يوليو 2023

موجة الحر التي تجتاح منطقتنا اليوم، تعد من أكبر وأقصى موجات الحر التي شهدتها المنطقة منذ زمن، وإعتماد أزياء في هذا الطقس المضني والمزعج، قد يكون أمراً مربكاً، لذا اليوم في هذا النص خصصنا لكِ بعض من التصاميم التي تناسب هذا الطقس، وفي نفس الوقت تمنحك لوك مميّز، عصري وعلى الموضة. قومي معنا بجولة سريعة وتعرفي على أبرز هذه التصاميم المميّزة من الفساتين الكاجوال، التي يمكنك إعتمادها سريعاً في النهار، دون الشعور بالإنزعاج. التصميم والقماش، عاملان أساسيان في إختياراتك، لذا اليوم سنقدم لكِ بعض المساعدة، لتتمكني من إختيار الأنسب لكِ من تصاميم مميّزة ومتنوعة، وقصات مختلفة. 

الفساتين الطويلة بقماش ناعم وتصميم واسع

من الخيارات المطروحة والرائجة بقوة لهذا الموسم من صيف 2023، الفساتين الطويلة، بتصاميمها المتنوعة والمختلفة. الفساتين الطويلة التي تتناسب مع إطلالات النهار كثيرة ومميّزة، إختاري منها في هذا الطقس الحار، المعتمدة بأقمشة خفيفة منعشة، وبقصات واسعة فضفاضة. إذا كنت من محبي هذا النوع من الفساتين، إختاريها بهذا التصميم، وإعتمدي الألوان الفاتحة، أو الألوان الزاهية للوك صيفي منعش ومميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة بفستان طويل بصيحة tie dye، بألوان الوردي والأبيض، بقصة طويلة واسعة، وبقماش خفيف لافت. هذه الإطلالة من All that she loves، تناسب إطلالات هذا الطقس، لكِ منها أن تستوحي إطلالاتك القادمة لهذا الموسم من صيف 2023. 

الفساتين في الصيف
إطلالة من All that she loves

 الفساتين الميدي الواسعة خيار لافت

من الفساتين أيضاً التي يمكنك تنسيقها في النهار، هي الفساتين الميدي اليومية، بتصاميمها المميّزة والبسيطة. إذا كنت من محبي التصاميم الكلاسيك، إختاري الفساتين الميدي، ونسقيها بأسلوب كاجوال عصري. إختاري القماش المريح، والقصة التي تناسبك أكثر، وإعتمديها دون تردد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها فستان ميدي لافت باللّونين الأبيض مع الأسود، بنقشة حيوانية، مع حذاء صندل بشرائط عالية. إطلالة مميّزة يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي مميّز، منعش، وعلى الموضة أيضاً. 

الفساتين في الصيف
الفساتين الميدي بإطلالة من Street style

الفساتين القصيرة الواسعة خيار منعش 

من الفساتين التي يمكنك إعتمادها بكثرة، هي الفساتين القصيرة المميّزة، ذات القصة الواسعة، والأقمشة المنعشة. هذا الخيار من أكثر الخيارات إعتماداً، فهو بتصميمه المنعش، يناسب هذا الطقس كثيراً. إذا كنت من محبي الفساتين القصيرة، إعتمدي هذه الفساتين القصيرة بألوان صيفية منعشة، وقصات واسعة فضفاضة، وأقمشة هدلة وناعمة، للوك صيفي ولا أروع. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lebor Gabala، إعتمد فيها فساتين ملونة، بقصات ونقشات صيفية منعشة، يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي مناسب ولافت. إذا كنت من محبي الفساتين القصيرة المنعشة، إختاري منها تلك الملونة، بألوان فاتحة صيفية، فهذه الألوان تلقائياً تشعرك بالإنتعاش، وهذا كل ما يلزمك في هذا الموسم الحار. 

الفساتين في الصيف
إطلالة من Lebor Gabala

الأقمشة الخفيفة والمنعشة..والتصاميم الفضفاضة خيارك الأمثل

أهم عامل في إختيار الفستان اليومي في هذا الصيف، هو نوعية القماش، فبعض الأقمشة تمنحك إحساس بالإنتعاش والبرودة، والبعض الآخر يمنحك إحساس إضافي بالحرارة العالية. إحرصي على إختيار الأقمشة الخفيفة، كالستان، القطن، الحرير، الأقمشة الخفيفة الرقيقة التي تشعرك بالبرودة كقماش اللينين أيضاً. بالإضافة إلى الأقمشة هناك عامل إضافي مهم، وهو قصة الفستان، من الضروري أن تكون القصة مريحة، فضفاضة، يمكنك التحرك بها بسهولة تامة، ولا تشعرك بالإرتباك، ولا تلتسق بجسدك في هذا الطقس الحار. لذا في إختياراتك اليوم، إختاري الفستان بقماش خفيف لافت، مع قصة فضفاضة واسعة، لإطلالة صيفية منعشة لا مثيل لها. 

في الصورة الأولى فستان بقصة فضفاضة، من Casademunt، باللّون البرتقالي بقصة طويلة، بقماش هدل واسع مميّز، يمكنك الإستوحاء منه للوك منعش ولافت لهذا الموسم من صيف 2023

في الصورة الثانية إطلالة مميّزة من Label edition، بفستان طويل بقماش القطن الواسع، بنقشة الكارو المميّزة. هذا خيار أيضاً مميّز لإطلالة نهارية منعشة تشعرك بالإنتعاش طوال النهار. 

في الصورة الثالثة، إطلالة مميّزة من Stella McCartney، بفستان أخضر لافت بقماش الستان الناعم والمميّز. هذا الفستان نستعرضه إذ بإمكانك إعتماده في إطلالات كاجوال أو إطلالات كاجوال شيك، فهو بقماش الستان الناعم، أو الحرير، وهذا القماش بالذات، هو من الأقمشة التي تناسب هذا الطقس الحار كثيراً.

الفساتين في الصيف
إطلالة من  Casademunt

 

الفساتين في الصيف
إطلالة من Label Edition

 

فساتين صيف 2023
إطلالة من Stella McCartney