إطلالة من Marques Almeida

اللّون الأزرق يتصدر المشهد لربيع وصيف 2024.. تصاميم لافتة بتنسيقات عصرية مميّزة

ملاك صولي

من أبرز ألوان ربيع وصيف 2024، اللّون الأزرق بجميع تدرجاته المميّزة، هذا اللّون الذي يذكرنا بالطبيعة وجمالها، هو من أحدث صيحات الموضة، بتصاميم لافتة، وتنسيقات مميّزة، منها العصري ومنها الكلاسيكي. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم البارزة التي إعتمدت بهذا اللّون، مع عرض التنسيقات المعتمدة، ولكِ ان تستوحي منها إطلالاتك القادمة، للوك مميّز لافت وعلى الموضة. قومي معنا بهذه الجولة، وإختاري من الصور المرفقة، والمرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، إطلالاتك القادمة، للوك مميّز ومنعش بلا شك. اللّون الأزرق، من الألوان التي تمنحك راحة، وهدوء، وهو لون مليء بالطاقة الإيجابية، لذا إعتماده يمنحك راحة نفسية لا توصيف، إعتمديه ونسقيه بأسلوبك الخاص، لإطلالة صيفية لا تقاوم. 

الأزرق في إطلالات يومية مريحة

يعتبر اللّون الأزرق من بين الألوان المريحة للنظر وللنفسية، لذا تنسيقه في إطلالات يومية، يمنحك راحة نفسية وإنتعاش حقيقي. إذا كنت من محبي هذا اللّون، إختاريه بدرجة فاتحة، للوك يومي صيفي لا يقاوم. من بلايز، سراويل، أطقم وغيرها من الخيارات، اللّون الأزرق خيار لا مثيل له. هنا نستعرض إطلالة مميّزة، نُسق فيها طقم لافت باللّون الأزرق الباستيل. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك صيفي يومي على الموضة. إطلالة من Zimmermann، يمكنك الإستيحاء منها، وإعتماد إطلالة قريبة، للوك مميّز ولافت.

اللّون الأزرق
إطلالة من Zimmermann

الـDenim الأزرق لا غنى عنه 

طبعاً القماش الأكثر إعتماداً عالمياً، هو قماش الدنيم المميّز، بلونه الأساسي الأزرق. سروال الدنيم الأزرق، الجاكيت الدنيم الأزرق، وغيرها من التصاميم، هي ملابس ضرورية، موجودة في خزانة كل سيدة، وهي طبعاً ترفع من أسهم اللّون الأزرق على مدار السنة. هنا نستعرض إطلالة كاملة باللّون الأزرق، بقماش الدنيم المميّز، من CHANEL، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة مميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. يمكنك إستبدال السروال، بلون آخر، أو البلوزة بتصميم ولون آخر، فميزة قماش الدنيم الأزرق أنه يليق بسائر الألوان، والأقمشة.

اللّون الأزرق
إطلالة من CHANEL

البدل الرسمية باللّون الأزرق خيار شيك على الموضة

من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، البدل الرسمية، وطبعاً هي ليست فقط تصاميم تعتمد في إطلالات رسمية شيك، فهي صيحة لافتة بتصاميم عصرية، منها ما يناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال، ومنها ما يناسب إطلالاتك الأنيقة الشيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأزرق الفاتح، بتصميم أنيق، وتنسيق شيك من Ungaro، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك ربيعي لا يقاوم. طبعاً البدل الرسمية باللّون الأزرق، تمنحك لوك لافت، جذاب، ورونق حيوي لا مثيل له، لذا لا تترددي وإعتمديها. 

اللّون الأزرق
إطلالة من Ungaro

في السهرات الأزرق خيارك الأمثل

في السهرات إختاري الألوان المنعشة، وإبتعدي قليلاً عن الألوان الكلاسيكية المملة. اللّون الأزرق، من الألوان الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، إختاريه وإعتمديه دون تردد. من فساتين قصيرة، إلى فساتين طويلة، جمبسوت، وغيرها من الملابس الشيك، اللّون الأزرق، يزيد من رونق هذه التصاميم، ويمنحك لوك جذاب وفخم أيضاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة، نُسق فيها فستان أنيق، بتصميم بسيط وناعم، من Rami Al ali، باللّون الأزرق المميّز. إطلالة لافتة، من حيث اللّون المختار، يمكنك الإستيحاء منها، وإختيار إطلالاتك الأنيقة القادمة، بهذا اللّون، لإطلالة فريدة، متميّزة ولا تشبه أحد.

اللّون الأزرق
إطلالة من Rami Al Ali

تنسيق اللّون الأزرق.. خيارات مميّزة

يعتبر اللّون الأزرق من الألوان المميّزة، وسهلة التنسيق، مع ألوان متنوعة، منها الأساسي، ومنها النيود والترابي، حتى مع الألوان المتضاربة. اللّون الأزرق من الألوان التي تليق بسائر ألوان البشرة، فهو يزيد من جاذبية السمراء، ومن إشراقة البيضاء، لذا إعتمديه دون تردد. إذا كنت من محبي الإطلالات الهادئة، نسقي الأزرق مع ألوان أساسية كالأبيض والأسود. في الصورة الأولى، إطلالة مميّزة باللّونين الأزرق والأبيض من Agnes B، منعشة، هادئة ومريحة للعين. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Loewe، إعتمد فيها اللّون الأزرق من تنورة باللّون البني. تنسيق الأزرق بمختلف مشتقانه مع ألوان ترابية، خيار مميّز وعلى الموضة. 

في الصورة الثالثة، إطلالة جريئة، إعتمد فيها تنسيق ألوان متضاربة مع بعضها البعض. إطلالة لافتة من ِAz Factory، نُسق فيها اللّون البرتقالي مع اللّون الأزرق. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، إختاري هذا التنسيق، وإعتمديه في إطلالات الصيف، للوك ستايلش وعصري.

اللّون الأزرق
إطلالة من Agnes B

 

اللّون الأزرق
إطلالة من Loewe

 

اللّون الأزرق
إطلالة من Az Factory