إختيار سروال الدنيم المناسب

نصائح إعتمديها عند إختيارك للسروال الدنيم.. لإطلالة أجمل تناسب جسمك

ملاك صولي

سروال الدنيم، التصميم الأبرز، والأكثر إعتماداً عالمياً، فكل سيدة تمتلك هذا التصميم في خزانتها، وتعتمد في إطلالاتها اليومية والشيك، بتنسيقات مختلفة ومتنوعة. تقع السيدات دائماً في حيرة، هل هذه القصة من سروال الدنيم تناسبها أم أخرى قد تجعلها تبدو بصورة أفضل! هذا السؤال الذي يدور في بالنا بشكلٍ متكرر، ما هو التصميم الأنسب لنا، وما هي المعايير التي من خلالها يمكننا إختيار تصميم أو قصة السروال الدنيم الأنسب لقامتنا؟! اليوم في هذا النص، سوف نساعدك قليلاً، ونقدم لكِ بعض النصائح، التي يمكنك الإستناد عليها في عملية إختيارك للتصميم المناسب. لكل سيدة مقاييس خاصة، ولكل سيدة رغبة في الظهور بصورة معينة، لذا عليكِ أن تكوني حريصة في إختيار التصميم الأنسب لإبرازك بالصورة التي ترغبين بها. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على هذه النصائح، التي عليكِ تدوينها جيداً، وإعتمادها دون تردد.

إختيار سروال الدنيم المناسب
إختاري القصة المناسبة لجسمك

لكل قامة وجسم.. سروال دنيم خاص ومناسب

طبعاً، كل سيدة منا مختلفة عن الأخرى، من ناحية تقسيمات الجسم، الطول، الوزن، عرض الأكتاف، الخصر، الأرداف وغيرها طبعاً من الميزات، لذلك ما يناسبك أنت، ليس بشرط أن يناسبني، والعكس صحيح، لذا عليكِ أولاً أن تختاري ما يناسبك من تصاميم، وليس اللجور إلى ما هو أجمل، أو ما هو رائج من صيحات الموضة في موسم معين. الخطوة الأولى هي أن تتعرفي إلى جسمكِ، وتقدريه جيداً، هل أنت من القامات المتوسطة، الطويلة، أو القصيرة، عريضة من عند الأكتاف أم رفيعة؟! وتفاصيل أخرى نستعرضها سوياً، ولكن كخطوة أولى، ننصحك بالتعرف جيداً على جسمك ومعرفته بالتفصيل الممل. 

إذا كان جسمكِ على شكل الرقم 8، بما يعني أنك تتمتعين بقامة متسواية من الأعلى والأسفل، مع خصر نحيف جداً، السروال الدنيم المميّز والمناسب لكِ، هو بالخصر العالي، والقامة المستقيمة التي قد تمون واسعة أو ضيقة، لا مانع في الإثنين.

إذا كان جسمكِ على شكل حرف H، بما يعني أن لا تتمتعين بخصر بارز، قياس الأكتاف، الخصر والأرداف قريبة من بعضها البعض، يناسبك جداً السروال بالخصر المخفض، ضيق من عند الأرداف، وذلك ليساعد في إبرازهم بشكلٍ أفضل.

إذا كان جسمكِ على شكل حرفA، هذا يعني أنكِ تتمتعين بقامة نحيلة من الأعلى أو رفيعة، مع أرداف عريضة، السروال في هذه الحالة المناسبة أكثر لكِ، هو الذي يكون بقة خصر عالية، بشرط أن يكون واسعاً من الأسفل، قد يعيد التوازن إلى جسمك، ويكون متناسقاً أكثر. 

إذا كان جسمكِ على شكل حرفV، بما يعني أن الأكتاف عريضة، والأرداف غير بارزة أو رفيعة من القسم السفلي، فهنا يمكنك إختيار السروال الدنيم، بالخصر المنخفض، إختاريه أيضاً واسعاً أو مستقيماً بقصة السفلية، وإبتعدي عن السليم أو الضيق جداً، فهذا التصميم سيبرزك نحيلة أكثر من الأسفل، وعريضة أكثر من عند الأكتاف. 

إذا كان جسمكِ على شكل حرفO، يما يعني أن الخصر غير بارز، وجسمك ممتلىء من الأعلى إلى الأسفل، تتصحك بإختيار السروال الدنيم، بخصر مرتفع، وقصة مستقيمة بالكامل.

إذا كان جسمكِ على شكل حرفX، هذا يعني أنك عريضة الأكتاف، نحيلة الخصر، وعريضة الأرداف، يمكنك هنا إختيار السروال بالخصر العالي، وقصة مستقيمة أو واسعة كما ترغبين.

إختيار سروال الدنيم المناسب
تصاميم مختلفة من سراويل الدنيم 

النوعية والتصميم خيارك الخاص

طبعاً كما ذكرنا التصميم هو الذي عليكِ إختياره بقصة مناسبة لكل جسم، لذا عليكِ أن تكوني حريصة في هذه النقطة. بالإضافة إلى ذلك عليكِ إختيار النوعية المناسبة، والتي تكون بقماش نوعي مميّز، يناسبك لوقت طويل. إختاري السروال الدنيم المميّز والمناسب، بقماش ونوعية مميّزة، كي لا يتلف سريعاً. 

كوني حريصة في عملية تنظيف السروال الدنيم، لا تغسليه كثيراً، ولا تعرضيه للماء المغلية التي تكون حراراتها مرتفعة جداً، لذا إحرصي على أن تكون الحرارة 60 درجة مئوية وما دون. 

إختاري السروال الدنيم باللّون الأزرق، هذا اللّون هو الأكثر إستهلاكاً وإعتماداً، وعليه أن يكون موجوداً في خزانة كل سيدة، قبل شراء الألوان الأخرى المتنوعة.

إختيار سروال الدنيم المناسب
ألوان الدنيم متنوعة ومختلفة