لجين عمران

صور النجوم يجتمعون في السهرات الرمضانية.. أجواء احتفالية بالأعمال الدرامية وتسليط الضوء على الصداقات المميزة

سما جابر
19 مارس 2024

الفعاليات الرمضانية سواء الإفطار أو السحور، دائما ما تكون بمثابة فرصة للقاء عدد من النجوم ببعضهم البعض، وتلقي التهاني من قبل الصدقاء والمقربين، على أعمالهم الفنية المميزة التي تعرض لهم، ومنذ بداية شهر رمضان خلال الأيام القليلة الماضية، حرص عدد من النجوم والمشاهير على التجمع سويًا مع بعضهم البعض في حفلات إفطار أو سحور سواء قاموا هم بأنفسهم بتنظيمها، أو نظمتها جهات أخرى يتعاونون مهنيًا معها، وفيما يلي أبرز تلك السهرات الرمضانية المميزة.

لجين عمران وسط أصدقائها

الإعلامية السعودية لجين عمران حضرت أكثر من سهرة وإفطار رمضاني مع عدد من أصدقائها، خلال الأيام الأولى من رمضان 2024، وقررت أن تقوم بمشاركة الجمهور بصور ولقطات من تلك التجمعات المميزة عبر حسابها على انستجرام.

ففي بداية الشهر الكريم قامت لجين عمران بدعوة عدد من أصدقائها إلى منزلها للإفطار معًا، ونشرت لجين مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحضر سفرة الإفطار وتزين الطاولة ببعض الشخصيات الرمضانية الشهيرة، كما أنها وثقت لحظات ما بعد الإفطار وتناولها مع أصدقائها القهوة والحلوى، وعلقت لجين على تلك اللقطات بقولها: "وتبقى جمعة شهر رمضان الخير لها طعم غير.. الله لا يحرمنا من جمعة الحبايب والأصدقاء"، كما علقت على بعض الصور الأخرى وكتبت: "صحبة الأخيار تورث الخير.. صحبة الأشرار تورث الندامة.. اختار صديقك صح".

ه

لجين عمران حضرت كذلك إحدى السهرات الرمضانية بصحبة عدد من أصدقائها، بعد دعوة صديقها رجل الأعمال الإماراتي زايد البداد، ونشرت لجين عدة صور عبر حسابها على انستجرام خلال الحفل، وعلقت عليها قائلة: "أخوي العزيز زايد البداد أكرمك الله.. ربي يجعل بيتك دوم إن شاء الله عامر بالحبايب والأفراح"، كما حضرت حفل سحور خاص بإحدى صديقاتها والتي وجهت لها الشكر عبر انستجرام كذلك. وعلقت على بعض الصور الأخرى وكتبت: "في ضيافة الشيخة روضة بنت محمد كثر الله خيرها وطبخ حبيبة قلبي أحلام أم فاهد وألذ صالونة سمك في العالم.. تسلم الأيادي".

ه

غ

سحور ميديا هب 

شركة سعدي - جوهر والشركة المتحدة، أقاموا حفل سحور قبل أيام، حضره عدد كبير من نجوم الشركة الذين يتنافسون حاليًا بأعمال درامية مميزة، وآخرين أيضًا لم يشاركوا في الموسم الحالي، وكان من ضمن الحضور النجوم يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي ونادية الجندي والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر والمنتجة مها سليم وطارق النهري وياسر جلال ونور ومجدي بدر وزوجته الفنانة سامية عاطف والمخرجة كاملة أبو ذكري والإعلامية سهير جودة وأحمد غزي ودينا والملحن عزيز الشافعي وغيرهم، ونالت الصور واللقطات التي وثقت هذا الحفل؛ تفاعل قطاع واسع من الجمهور، وأقيم السحور داخل خيمة القلعة، وقدمت الفنانة نسمة محجوب فقرة غنائية.

غ

ل

إفطار عائلة أصالة

اجتمعت عائلة النجمة أصالة في منزل شقيقها أنس نصري، وبتواجد عدد من النجوم والمقربين منهما، ومن بينهم الملحن محمود الخيامي، الذي نشر عبر حسابه على انستجرام صور له مع الأسرة وعلق عليها بقوله: "ربنا يديم الجمعة الجميلة دي وربنا ما يقطع لك عادة حبيبي أنوس يا مجمع الحبايب وشكرا ليك انت ونهال علي الليلة الجميلة دي والإفطار الجميل، ودايما عندك الخير يا حبيب أخوك ومنورة الصورة عزوز وصولا حبايبي"، كما ظهرت أصالة في أحد مقاطع الفيديو وهي تقوم بالغناء مع محمود الخيامي خلال حفل الإفطار.

غ

دور الأزياء تنظم فعاليات رمضانية تجمع عاشقات الموضة

نظّمت دار ديور Dior الراقية سحورا رمضانيًّا، بحضور العديد من الشخصيات المعروفة في عالم الموضة والفن ومشاهير السوشيال ميديا وأصدقاء الدار وسفرائها من نجوم ونجمات الوطن العربي، وحضر الحفل كل من أسيل عمران، وريم السعيدي، وديما الأسدي، وسينتيا صموئيل، وكارن وازن وغيرهن، وحرصت الدار وعدد من النجمات على مشاركة الجمهور بلقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أسيل عمران بإطلالة ناعمة باللون الذهبي من تنورة ماكسي وتوب محبوك بنفس الخيوط وقميصا صوفيا

سينتيا صموئيل ارتدت تنورةً ماكسي غنية بكسرات البليسيه بلون ذهبي باهت وجاكيت مفتوح

بينما دار Oscar de la Renta نظمت مع منصة التسوق الإلكتروني الراقية NET-A-PORTER حفل إفطار جمع عدد من النجمات وعاشقات الموضة ومن بينهن ريم سعيدي التي نشرت صور لها خلال حضورها تلك الفعالية، فيما أقامت دار فالنتينو حفل سحور حضرته كل من ديما الأسدي ونادية حسن، أما دار Giorgio Armani فقد نظمت حفل سحور حضرته الإعلامية إيميه صياح.

ريم السعيدي بعباية بتصميم فضفاض مزينة بتطريزات فضية من الخرز اللامع

 ديما بعباية بتصميم عصري باللون الشامبيين وكاب متدلي

 إيميه الصياح بفستان واسع بستايل العباية باللون البنفسجي الفاتح في سحور دار Giorgio Armani

الصور من حسابات النجوم المذكورين ودور الأزياء على انستجرام