حقائب الكروشيه المتجددة أكسسوارات أساسية في الصيف

حقائب الكروشيه المتجددة أكسسوارات أساسية في الصيف.. لا تفوّتي هذه الصيحة

نانسي شربل

حقائب الكروشيه المتجددة بموديلاتها الكبيرة او متوسطة الحجم تعتبر خيارك الاساسي في الصيف لضمان اطلالة مشرقة وساحرة. فبمجرد أن تختاري هذه الصيحات في الحقائب ستتمتعين بأناقة مميزة مهما اخترت من صيحات وملابس. فلا تفوّتي هذه الصيحة وانتقي أجدد الأكسسوارات الأساسية التي تبرز بتدرجات منعشة لتليق بكافة اختياراتك الانيقة.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل موديلات حقائب الكروشيه المتجددة للحصول على اطلالة مشرقة وأساسية في الصيف.

حقائب الكروشيه الهندسية مع الشراريب

حقائب الكروشيه الهندسية مع الشراريب
حقائب الكروشيه الهندسية مع الشراريب بأسلوب دار Michael Kors

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب الكروشيه الهندسية والعريضة التي تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Michael Kors. تألقي بالقطع الصغيرة والمربعة مع الاقمشة النافرة والخطوط المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري، اضافة الى الشراريب المتدرجة من الاسفل ومسكة اليد العالية مع الدوائر الذهبية التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.

حقائب الكروشيه البنية بأسلوب الحزام

حقائب الكروشيه البنية بأسلوب الحزام
حقائب الكروشيه البنية بأسلوب الحزام من دار PH5

ومن الحقائب الهندسية التي تعتبر من ابرز اختياراتك في الصيف، القطع البنية الداكنة والبارزة بمزيج بين الكلاسيكية والعصرية مع أقمشة الكروشيه النافرة على كامل القطعة. فانتقي من دار PH5 الموديل الذي يبرز على شكل قطعة طويلة تبرز بأسلوب الحزام على البطن، اضافة الى الباند الرفيع والجلدي الذي يضمن لك الراحة أثناء التنقل.

حقائب الكروشيه الدائرية على شكل علبة

حقائب الكروشيه الدائرية على شكل علبة
حقائب الكروشيه الدائرية على شكل علبة من دار Holy Number 7

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد الدائرية والبارزة على شكل علبة. هذه القطع الهندسية يمكن أن تكون من اختيارك بأقمشة الكروشيه العصرية، فانتقي من دار Holy Number 7 اللون الرمادي اللماع من الجهة الخارجية للقطعة بأسلوب مميز ومتناغم مع اللون البيج، اضافة الى مسكة اليد الطويلة والتفاصيل التي تناسب اطلالاتك اليومية مع الملابس العصرية.

حقائب الكروشيه الكاجوال بقصات مربعة

حقائب الكروشيه الكاجوال بقصات مربعة
حقائب الكروشيه الكاجوال بقصات مربعة من دار Tod's

من أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب الكروشيه الكاجوال والفاتحة بقصات مربعة وكبيرة. فانتقي هذه القطعة من دار Tod's مع أقمشة الكروشيه البيج الملفتة والنافرة على كامل القطعة، اضافة الى المسكة المترابطة بشكل عصري.

حقائب الكروشيه الكاجوال بقصات مربعة من دار Tod's
حقائب الكروشيه الكاجوال بقصات مربعة من دار Tod's

فلا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة البكل الذهبية لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة مع الباند الجلدي الرفيع والمترابط مع الكروشيه.

حقائب الكروشيه الهندسية والمربعة

حقائب الكروشيه الهندسية والمربعة
حقائب الكروشيه الهندسية والمربعة من Genny

كما يمكنك التألق بموضة الحقائب الصغيرة جداً باللون البيج اللماع من خلال أقمشة الكروشيه الهندسية والمضلعة على طول التصميم المربع من الجهة الامامية. فانتقي بأسلوب مميز القطعة الفاخرة بأسلوب راقي من Genny، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة جداً والذهبية. فاذا أردت الشعور بالتميز، تألقي بحقيبة اليد الملفتة والمتناغمة مع الملابس البيح الكاجوال.