حقائب الكروشيه الملونة في صيف 2023

حقائب الكروشيه الملونة والهندسية.. عنوان أناقتك في صيف 2023

نانسي شربل
11 يوليو 2023

تبرز حقائب الكروشيه الملونة والهندسية المتنوعة بأشكالها وموديلاتها العصرية مع تفاصيل الاقمشة والزخرفات الاكثر أنوثة وتميّز، وذلك من خلال اختيار القطع المميزة التي تضمن لك أناقة لا مثيل لها. فاذا أردت اختيار هذه التصاميم الفريدة من نوعها، انتقي من أهم الماركات العالمية حقائب الكروشيه الملفتة في صيف 2023.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل القطع والصيحات البارزة من خلال حقائب الكروشيه الملونة والهندسية لتتناسب مع العديد من التدرجات والتصاميم الكاجوال والراقية. فانتقي منها ما يناسبك.

حقائب الكروشيه الكبيرة باللون الازرق

حقائب الكروشيه الكبيرة باللون الازرق
حقائب الكروشيه الكبيرة باللون الازرق من دار Vivienne Tam

من أجمل اختياراتك لموضة حقائب الكروشيه الملونة لصيف 2023، انتقاء اشكال الحقائب المفرغة والتي تأتي بموديلات عريضة. فتعتبر هذه القطع آخر موضة لتنسيق اطلالتك فاختاري من Vivienne Tam الحقائب الكبيرة باللون الازرق مع طبعات الكروشيه النافرة من الجهة الامامية، لتضفي على أناقتك سحراً صيفياً في ساعات النهار. 

حقائب الكروشيه الصغيرة باللون الفوشيا

حقائب الكروشيه الصغيرة باللون الفوشيا
حقائب الكروشيه الصغيرة باللون الفوشيا من دار Marco Rambaldi

واذا كنت من محبات حقائب اليد الصغيرة بأقمشة الكروشيه الزهرية، اختاري من دار Marco Rambaldi حقائب يد بأقمشة عصرية وحيوية، وابتعدي عن الألوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. هذه القطعة تبرز بخطوط معقودة ومترابطة مع الفراغات الحيوية التي تخف أغراضك، بالإضافة الى مسكة اليد العالية والمعقودة بشكل ساحر مع البكلة الذهبية الامامية.

حقائب الكروشيه الهندسية والمعقودة

حقائب الكروشيه الهندسية والمعقودة
حقائب الكروشيه الهندسية والمعقودة من دار Chloe

اذا كنت من محبات حقائب اليد الكبيرة، اختاري القطع الهندسية الفاتحة بتدرجات اللون البيج مع نقشات الكروشيه العصرية، واحرصي أن تكون مريحة من خلال المسكة العالية قليلاً. هذه القطعة انتقيها من دار Chloe مع الخطوط العريضة وتفاصيل العقد التي تجعل اطلالاتك ملفتة بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك في مع موضة الفساتين الطويلة والموحدة.

حقائب الكروشيه مع الشراريب

حقائب الكروشيه مع الشراريب
حقائب الكروشيه مع الشراريب من دار Isabel Marant

ومن احدث صيحات حقائب اليد حقائب اليد لاطلالات صيف 2023، تألقك بموضة القطع المربعة باللون البيج مع الشراريب المترابطة والهندسية على شكل حبال مع مسكة اليد الطويلة والمريحة من دار Isabel Marant لتختاريها مع العقد العصرية والمريحة بتدرجات الالوان الفاتحة.

حقائب الكروشيه المفرغة مع اللؤلؤ

حقائب الكروشيه المفرغة مع اللؤلؤ
حقائب الكروشيه المفرغة مع اللؤلؤ بأسلوب دار Khanbogd Cashmere

ومن أجمل صيحات حقائب اليد المفرغة التي تناسب اطلالات الصيف، يمكنك اختيار الموديلات العريضة والمفرغة مع حبيبات اللؤلؤ النافرة والشراريب العريضة الهندسية بأسلوب دار Khanbogd Cashmere. فانتقي القطع المربعة والمتدرجة مع ثنيات الاقمشة والحبال الهندسية، لتكون من اختيارك مع صيحة سلاسل الخرز الطويلة التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في اطلالاتك اليومية.

حقائب الكروشيه على شكل علبة

حقائب الكروشيه على شكل علبة
حقائب الكروشيه على شكل علبة من دار Rixo

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد البارزة على شكل علبة عصرية مع تفاصيل الكورشيه الساحرة من دار Rixo لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين خلال الصيف. فأنتقي القطع الملفتة مع طبعات الورود الملونة على الجهة الخارجية للقطعة، إضافة الى موضة مسكة اليد الصغيرة الذي يمكنك حملها بأسلوب حيوي.

حقائب الكروشيه الهندسية مع الجلد

حقائب الكروشيه الهندسية مع الجلد
حقائب الكروشيه الهندسية مع الجلد بأسلوب دار Ulla Johnson

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات الحقائب الهندسية والعريضة التي تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Ulla Johnson. تألقي بالقطع المربعة مع تفاصيل الكروشيه الملونة والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري وبارز، اضافة الى الباندات الجلدية والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.