البدلات البيج تتصدّر أجدد صيحات الموضة المنتظرة في الصيف

البدلات البيج تتصدّر أجدد صيحات الموضة المنتظرة في الصيف.. تصاميم أساسية في خزانتك

نانسي شربل

تبرز موضة البدلات البيج بشكل لافت في إطلالات الصيف وتتصدر أجدد صيحات الموضة المنتظرة والتي تأتي كلاسيكية وراقية في الوقت عينه. فاعتمدي التصاميم المشرقة التي تمنحك الشياكة بستايل رسمي وانتقي أجمل القصات والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب مميزة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تنتقي تصاميم أساسية في خزانتك مع أجمل صيحات البدلات البيج بتدرجاتها العصرية، لضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة.

موضة البدلات البيج الفاتحة

موضة البدلات البيج الفاتحة
موضة البدلات البيج الفاتحة من دار Sergio Hudson

واختاري موضة البدلات البيج بتدرجات فاتحة تنسدل بطريقة ساحرة على كامل التصميم، مع تموجات الالوان العصرية. فانتقي من دار Sergio Hudson البنطلون الواسع الذي يخفي منطقة الحذاء لضمان إطلالة مريحة ومتناسقة مع طبيعة جسمك.

هذه البدلة تناسب أناقتك الصيفية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة، مع اختيار موضة الجاكيت الطويلة المتدرجة بدون أكمام مع الجيوب الجانبية وتفاصيل الياقة العريضة المتدرجة بقصة جامدة.

موضة البدلات البيج المريحة

موضة البدلات البيج المريحة
موضة البدلات البيج المريحة من دار Michael Kors

وانتقي في اطلالات الصيف موضة البدلات البيج ذات أقمشة الكريب الناعمة وتفاصيل اللون الداكن لضمان قصة مريحة مع الجيوب الجانبية، وتفاصيل الازرار الامامية العريضة والمترابطة بأسلوب ملفت.

نسّقي البنطلون الذي يصل الى حدود الكاحل من دار Michael Kors مع الجاكيت القصيرة والتي تبرز بقصة مستقيمة وغير محددة للجسم، إضافة الى صيحة الأكتاف الجامدة والأكمام الضيقة لضمان اطلالة ساحرة وراقية.

موضة البدلات البيج الفضفاضة

موضة البدلات البيج الفضفاضة
موضة البدلات البيج الفضفاضة من دار J E CAI

كما سحرتنا اطلالتك بموضة موضة البدلات البيج الواسعة مع تموجات الجاكيت اللماعة البارزة بأقمشة ساحرة وعصرية. اختاري من دار J E CAI التصميم الكلاسيكي مع البنطلون الفضفاض الذي يصل الى حدود الكاحل، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة الجاكيت المنسدلة بقصة مريحة تجعل أناقتك عصرية.

موضة البدلات البيج مع الشراريب

موضة البدلات البيج مع الشراريب
موضة البدلات البيج مع الشراريب بأسلوب دار Cfcl

وإذا كنت تبحثين عن قصات البدلات البيج الواسعة والجريئة، انتقي اطلالة استثنائية مع موضة البنطلون المستقيم قبل أن يصبح ضيقاً من الأسفل بأسلوب دار Cfcl، مع تفاصيل الجاكيت الطويلة والشبابية بقصة الياقة العريضة والمنسدلة الى الأسفل، للحصول على أناقة ملفتة.

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الشياكة المطلوبة اذا اخترت تفاصيل الاكمام الطويلة مع الشراريب المتدرجة بطريقة ملفتة وفضية بشكل كامل.

موضة البدلات البيج الداكنة

موضة البدلات البيج الداكنة
موضة البدلات البيج الداكنة بأسلوب دار Tod’s

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة موضة البدلات البيج الداكنة. فتعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك العملية. تألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر مع الاقمشة التي تغطي الحذاء، واحرصي بأسلوب دار Tod’sعلى انتقاء القميص البيج الكلاسيكي وقصة البلايزر الطويلة والمتدرج بطريقة مميزة ومناسبة لاطلالات النهار.

موضة البدلات البيج الكلاسيكية

موضة البدلات البيج الكلاسيكية
موضة البدلات البيج الكلاسيكية من دار Acne

كما انتقي موضة البدلات البيج الكلاسيكية مع قصة البنطلون الضيق الذي يأتي كلاسيكي. هذا التصميم اختاريه من دار Acne مع اغلاق البلايزر البيج ذات الياقة العالية مع موضة الازرار الكبيرة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لجسمك الممشوق.