احدث اشكال خواتم ذهب رقيقة للاطلالات النهارية

لاضفاء لمسة فاتنة على الاطلالة اليومية في النهار يمكنك اختيار أشكال خواتم ذهب رقيقة وناعمة بتصميمات عصرية جذابة فهي تغلف الاطلالة بعذوبة راقية وأنوثة مفعمة بالسحر.

وفي هذه المجموعة الانيقة من أشكال خواتم ذهب رقيقة تتألق التصميمات الناعمة ذات الطابع العصري في أناقة وبريق الذهب لتمنح اطلالتك السحر اللافت في النهار والذي يعبر عن اهتمامك بالاطلالة في كل وقت..

تألقي في اطلالة النهار بأشكال خواتم ذهب رقيقة وناعمة:

سيدني ايفان Sydney Evan

 خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

شاعرية لافتة تقدمها علامة سيدني ايفان في تصميم خاتم ناعم يلائم موضة التكديس يتألق بتصميم كلمة Love في أناقة الذهب الوردي والياقوت الملون.

شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

استلهمت علامة شانيل تصميم خاتم Coco Crush الراقي من أسلوب بطانة حقائب شانيل ذو الأشكال المعينة Quilted فتألق بعذوبة فرنسية ساحرة من الذهب الوردي وبريق الماس.

تيفاني اند كو Tiffany & Co.

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

بمجموعتها الجديدة Atlas X قدمت علامة تيفاني اند كو خاتما رشيقا متألقا بأنوثة عصرية لافتة في تصميم أرقام الساعة الرومانية وبفخامة الذهب الوردي والماس.

فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

عذوبة رقيقة من وحي الزهور تقدمها علامة فان كليف أند أربلز في خاتم Frivole المميز بنعومة الذهب الوردي وأحجار الماس

ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

قدمت علامة ديور في مجموعة Rose De Vents خاتم بتصميم مفتوح راقي من الذهب الوردي والماس والأونيكس مزين بموتيف بوصلة الرياح في شكل الزهرة.

لويس فويتون  Louis Vuitton

 خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

بشكل زهور الحظ الرباعية يتألق خاتم   Idylle Blossom من لويس فويتون بتصميم السلسلة الناعم في رقة لافتة من الذهب الوردي والماس.

بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

قدمت علامة بوشرون موتيف الأفعى الشهير والجذاب Serpent Boheme بشكل مختلف حيث تألق في تصميم خاتم مفتوح مفعم بالأنوثة الفخمة من الذهب الأصفر والماس المرصوف.