حقائب يد صفراء مربّعة لتشعي أنوثة في الربيع

حقائب يد صفراء مربّعة لتشعي أنوثة في الربيع.. إختاريها بقطع غير تقليدية

نانسي شربل

في ظل كثرة صيحات الحقائب العصرية التي تضفي المزيد من الاشراق على ملابسك واختياراتك، تبرز حقائب اليد الصفراء بقصاتها المربعة وغير التقليدية لتضمن لك أناقة لا مثيل لها في ربيع 2024. فلا تتخلي عن هذه الحقائب وانتقي من أهم الماركات العالمية القطع الملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك أجمل الأفكار لاختيار حقائب اليد الصفراء المربعة التي تغني أناقتك في ربيع 2024. فانتقيها وفقاً لذوقك.

حقائب يد مربعة باللون الأصفر مع القش

حقائب يد مربعة باللون الأصفر مع القش
حقائب يد مربعة باللون الأصفر مع القش من دار Fendi

من أجمل صيحات حقائب اليد المربعة والعصرية التي تضفي المزيد من الحيوية على اطلالاتك، اختاري التموجات الصفراء الفاتحة مع أقمشة القش المضلعة النافرة، لضمان قصة جامدة تضمن لك اطلالة فاخرة. فانتقي بأسلوب دار Fendi الحقيبة الملفتة بشكل عصري، وابرزيها من خلال الثنيات العريضة بأسلوب كلاسيكي وبسيط.

حقائب يد كلتش وجلدية باللون الأصفر

حقائب يد كلتش وجلدية باللون الأصفر
حقائب يد كلتش وجلدية باللون الأصفر من دار Fendi

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب الكلتش المربعة باللون الأصفر الفاتح مع القماش الجلدي اللماع بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه. تألقي بالقطع الصغيرة مع البكلة الفضية المتدرجة على الجهة الامامية للحقيبة بشكل عصري، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة التي يمكنك حملها بشكل عصري.

حقائب يد مربعة باللون الأصفر مع الحبال

حقائب يد مربعة باللون الأصفر مع الحبال
حقائب يد مربعة باللون الأصفر مع الحبال من دار Ludovic de Saint Sernin

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد المربعة باللون الأصفر الفاتح. هذه القطع الهندسية يمكن أن تكون من اختيارك مع القماش الجلدي اللماع. فانتقي من دار Ludovic de Saint Sernin اللون المشرق على كامل القطعة بأسلوب مميز ومتناغم مع الحبال الهندسية، واضمني اطلالة يومية متألقة مع الباند العريض والطويل لتتألقي بها على الاكتاف.

حقائب يد مربعة وصغيرة باللون الأصفر

حقائب يد مربعة وصغيرة باللون الأصفر
حقائب يد مربعة وصغيرة باللون الأصفر من دار Coach

من أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب اليد الصغيرة جداً والكاجوال مع اللون الأصفر الهادىء والقصة المربعة. فانتقي هذه القطعة من دار Coach مع المربعات الصغيرة النافرة على جوانب الحقيبة، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة لتكوني أنيقة وملفتة للنظر مع الملابس الحمراء.

حقائب يد مربعة مع السلاسل الجلدية الصفراء

حقائب يد مربعة مع السلاسل الجلدية الصفراء
حقائب يد مربعة مع السلاسل الجلدية الصفراء من دار Antonio Marras

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد الصفراء العريضة والهندسية مع التفاصيل الفاتحة التي تبرز على كامل القطعة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين بها خلال الربيع. فأنتقي القطع الملفتة من دار Antonio Marras مع السلاسل الجلدية الطويلة التي يمكنك حملها بأسلوب حيوي.