مجموعة Antonio Marras لخريف 2018

مارليت ديزون ميركادو

مجموعة Antonio Marras لخريف 2018

قدم بيت “انطونيو ماراس” Antonio Marras مجموعة خريف وشاء 2018 للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في ميلان. ومن المعروف عن “انطونيو ماراس” Antonio Marras أنه يتلو القصص بشكل بارع فإن عروضه ليست عادية على الإطلاق وهذه المرة اختار أن يخبرنا عن أحد أسلافه “جون ماراس” John Marras من القرن الثامن عشر والذي كان فنانا.

وكما تصوره “انطونيو ماراس” Antonio Marras، ولد “جون” في فرناس وانتقل الى نيويورك على متن سفينة توقفت قليلا في سردينيا عندما التقى امرأة جميلة جدا. وعلى متن هذه السفينة أبدع “انطونيو ماراس” Antonio Marras بتخيل التصاميم التي كان يرتديها المسافرون، حيث رأينا المعاطف الأنيقة، والبروكار والقماش الأسود المزين بالورود الحمراء. كما كانت بعض النساء يرتدين زيا رجاليا فظهرن بالبدلة المزينة ببعض الورود، القليل من الترتر والشك.

وضمت مجموعة “انطونيو ماراس” Antonio Marras تصاميم كنزات الـ street style التي أضاف إليها بعض الحروف الطبعات لتشبه الـ collage، الى جانب بعض السترات المنفوخة من الحرير والمخمل.

حتما كانت مجموعة “انطونيو ماراس” Antonio Marras لخريف وشتاء 2018 ضمن أسبوع ميلان للألبسة الجاهزة مختلفة أخبرتنا قصة مثيرة أخذتنا الى عالم آخر.