Coach تطلق مجموعتها لربيع 2021 ضمن Coach Forever

تطلق كوتش Coach اليوم مجموعتها لربيع 2021 ضمن "كوتش دائماً وأبداً" Coach Forever، وهي مزيج من التصاميم السابقة والحالية والمستقبلية في عرض افتراضي أقيم بالتعاون مع "يورجن تيلير". تم ابتكار  "كوتش دائماً وأبداً" Coach Forever في أوقات غير مسبوقة ، والفكرة تسلط الضوء على التفاؤل الذي ينبع من الحِرَف والمجتمع والمسؤولية تجاه كوكبنا، وذلك  من خلال تصميمات كوتش الجديدة والقديمة والأرشيفية. كما تحتوي على ابتكارات رئيسية أعيد صياغتها من خريف 2020.

"كوتش دائماً وأبداً" Coach Forever هي انعكاس لما هو أكثر أهمية في الوقت الحالي، وتأكيد على المسؤولية والتجديد والاختزال. والمجموعة، المستوحاة من رؤية المدير الإبداعي ستيوارت فيفرز للتفاؤل العملي ، تحكي قصة حقائب كوتش خارج مسارات العرض حيث يتم ارتداؤها والعناية بها وتوارثها. وترتكز المجموعة على التراث الحِرفي لـ  كوتش Coach ، وهي تقدم رؤية لمستقبل أكثر وعياً يضم ابتكارات مصممة بشكل أفضل.

يقول فيفرز: "مع "كوتش دائماً وأبداً" Coach Forever، أردت إيجاد أساليب جديدة للابتكار". "كان من المهم بالنسبة لي التعامل بفعالية مع تحدي إنشاء مجموعاتنا، والنظر في تأثيرها على مجتمعاتنا وكوكبنا. أنا متحمس لمواصلة استكشاف ذلك من خلال التصميم والتعلم، ولمشاهدة ما تحقق على أيدي كل من يورجن وعائلة كوتش وأنا ".

ابتكاراتنا يرتديها أعضاء من عائلة كوتش Coach ، وهم نخبة من مشاهير الفن العالميين  أمثال  كايا جربر، وكيت موس، وديبي هاري ، وكيكو ميزوهارا، وجيريمي لين، وميجان ثاي ستاليون ، وكول سبروس، وجون باتيست، وبالوما إلسيسر، وهاري نيف ، وبينكس والتون، وليكسي بولينج، Xiao Wen Ju و Kelsey Lu و Bob the Drag Queen و Rickey Thompson. وقد جمع العرض التقديمي  أصدقاء كوتش  ليرووا قصة عن الأهمية الدائمة للمجتمع والشمولية.

تم تصوير "كوتش دائماً وأبداً" Coach Forever عن بُعد من جميع أنحاء العالم، وسيتم الكشف عن الحملة من خلال عرض تقديمي للفيلم ودعمه بمحتوى اجتماعي إضافي على مدار ثلاثة أيام ... وكلها تكشف عن المجموعة والممثلين من خلال عدسة تيلر. بالنسبة لعرض الفيلم، فقد تعاون كل من تيلر وفيفرز مع المغني وكاتب الأغاني والمنتج: 3ION  لابتكار الموسيقى والظهور الأول "أمس"، وهو مسار لم يتم طرحه بعد.

تأكيدًا على التزام دار كوتش Coach باتباع نهج أكثر مسؤولية تجاه البيئة في مجال الموضة، تقدم "كوتش دائماً وأبداً" Coach Forever حقائب مصنوعة يدويًا من الجلد المصبوغ بالنباتات والمصبوغ بشكل طبيعي ... لتدوم، إلى جانب حقائب اليد المصنوعة بالكامل من المواد المعاد تدويرها. وتشمل "كوتش دائماً وأبداً" Coach Forever الأقمشة المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها، والإكسسوارات ، والملابس الجاهزة المصنوعة من بقايا معاد تدويرها ، وابتكارات قديمة أعيد تصميمها بلمسة حديثة مع الزينة والتطريز.

كما تقدم "كوتش دائماً وأبداً" Coach Forever أيضًا "رسالة حب إلى مدينة نيويورك"، وهي مجموعة خاصة صممها حرفيو مدينة نيويورك لدعم مجتمع الموضة في مسقط رأس دار كوتش Coach. إنها هدية نقدمها لروح الإبداع والتفاؤل والشجاعة الدائمة التى تسكن مدينة نيويورك.