إطلالة من Coperni

في أول أيام العيد.. البدلة الرسمية خيارك الأمثل للوك أنيق وعصري

ملاك صولي
10 أبريل 2024

في الأعياد، تكون إطلالاتنا جميعاً محط أنظار الجميع، لذا الإختيار قد يكون محير ومربك، لتنوع الأفكار وتعددها. اليوم، سوف نقدم لكِ بعض الإقتراحات التي يمكنك أخذها في عين الإعتبار، لتنسيق لوك يناسب إطلالات عيد الفطر المميّزة. في أولى أيام العيد، تكثر الزيارات العائلية، واللقاءات مع الأهل والأصحاب، لذا إختاري إطلالة مميّزة، أنيقة، عصرية، وطبعاً على الموضة، وهنا يخطر في بالنا تلقائياً، البدل الرسمية، كونها صيحة متصدرة صيخات موسم الربيع، بتصاميم مختلفة، متنوعة، بتنسيقات متعددة، تناسب جميع الإطلالات والأذواق. قومي معنا بجولة سريعة، نستعرض فيها بعض الصور المرفقة والمرصودة من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، ولكِ من خلالها أن تستوحي إطلالات العيد القادمة، للوك مميّز، فريد، وعلى الموضة.

البدل الرسمية الواسعة

التصاميم الواسعة أو التي تسمى over size، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، من فساتين، بلايز، بلايزرات، أطقم وغيرها. إختيار البدل الرسمية الواسعة، في إطلالات أيام عيد الفطر المبارك، خيار مميّز وعلى الموضة، إذ يمنحك لوك مريح، عصري، وأنيق في نفس الوقت. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة من Stella McCartney، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون الأزرق الفاتح، مع قميص باللّون الأبيض، وحقيبة يد باللّون الفضي، مع حذاء باللّون البنفسجي الفاتح. التصميم بحد ذاته عصري، كما التنسيق خصوصاً من ناحية الألوان المعتمدة، لذا يمكنك الإستيحاء دون تردد من هذه الإطلالة، لتنسيق لوك عيد الفطر القادم.

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من Stella McCartney

البدل الرسمية بالنقشة المقلمة

تعتبر النقشات من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا البدل الرسمية بالنقشات خيار مميّز في إطلالات عيد الفطر القادم. إختاري النقشة المقلمة عامودياً، فهي من بين النقشات البارزة لهذا الموسم، وإعتمديها دون أي تردد مستوحية من الصورة المرفقة هنا. إطلالة عصرية من Stella McCartney، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون البيج، مقلمة عامودياً، باللّون الكحلي، مع قميص من نفس اللّون والنقشة. إطلالة تتسم بالأناقة والعصرية معاً، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك عصري ستايلش وعلى الموضة.

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من Stella McCartney

البدل الرسمية الكلاسيكية

من التصاميم التي لا غنى عنها، في أي موسم من كل سنة، التصميم الكلاسيكي، هو دائماً الذي يفوز، كونه لا تبطل موضته مع إختلاف الصيحات وتنوعها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Ungaro، نُسق فيها بدلة رسمية باللّون الوردي، مع ياقة مميّزة باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، ولافتة، تناسب السيدات الكلاسيكيات، اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات الأنيقة، البسيطة، والتي تكون دائماً على الموضة.

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من Ungaro

البدل الرسمية بالشورت أو التنورة

البدل الرسمية، من الممكن أن تكون مؤلفة من بلايزر مع سروال، تنورة أو شورت، وفي كل الأحوال هي صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا إعتمادها في مختلف الخيارات، فكرة ناجحة وموفقة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Giambattista Valli، نُسق فيها بدلة باللّون الابيض، مؤلفة من جاكيت قصيرة، مع تنورة طويلة. طبعاً الإطلالة أنيقة، تناسب الإطلالات الشيك، والتنسيق كان له الدور الأبرز مع تصميم التنورة في تصنيف هذه الإطلالة في خانة الإطلالات الأنيقة. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Elie Saab، نُسق فيخا بدلة رسمية من بلايزر مع شورت باللّون الوردي المميّز، مع حذاء بلاتفورم عالي. إطلالة عصرية، ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز في أول أيام عيد الفطر المبارك.

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من Giambattista VAlli

 

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من Elie Saab

عن تنسيق البدل الرسمية.. بين إطلالة عصرية وشيك

البدل الرسمية تتميّز بتنوع تنسيقها، إذ يمكنك البدلة الرسمية عينها تنسيقها بأساليب مختلفة، لتناسب إطلالاتك الكاجوال اليومية، أو الشيك. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Hermes، نُسق فيها بجلة رسمية باللّون الغريج، واسعة، مع كروب توب باللّون الأبيض. تنسيق الإطلالة، وضعها في خانة الإطلالات المريحة، اليومية، العصرية والكاجوال.

في الصورة الثانية إطلالة مميّزة من Agnes B، نُسق فيها بدلة رسمية بنقشة مقلمة، بأسلوب شيك وأنيق. إعتمدت الجاكيت بأسلوب مقفل، ونُسقت الإطلالة مع حذاء بوت، وحقيبة يد صغيرة أنيقة. هذه الإطلالة من الممكن وفق تنسيقها، أن تناسب إطلالاتك الكاجوال شيك، ويمكنك إستبدال هذا الحذاء، بحذاء كعب عالي، لتكون الإطلالة أنيقة أكثر.

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من Hermes

 

إطلالات عيد الفطر 2024
إطلالة من Agnes B