كيف تختارين البدلة الرسمية المثالية لاطلالاتك الصيفية

 

البدلة الرسمية مازالت واحدة من أقوى صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية بقصات وتصاميم مختلفة واليوم سنقدم لك بعض النصائح لتختاري البدلة الرسمية المثالية لمختلف الاطلالات الصيفية.

 

بعض النصائح لاختيار البدلة الرسمية المثالية للمشاوير الصيفية

عند اختيارك للبدلة الرسمية فإنك بشكل تلقائي ستحصلين على طلة ملفتة وعصرية ولاسيما أنها من صيحات الموضة الأكثر رواجاً ومن السهل اعتمادها وتنسيقها لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية لكن لفصل الصيف ننصحك أن تختاري منها التصاميم المصنوعة من الأقمشة الخفيفة وبألوان زاهية أو حيوية وفي حال اخترت اللون الأسود ننصحك أن تنسقيه بأسلوب صيفي بعيد عن الملل واليك بعض الأفكار المميزة لتنسيق واعتماد هذه البدلات في الصيف.

 

اعتمدي البدلة الرسمية بدرجات الباستيل الهادئة

من الممكن أن تختاري البدلة الرسمية الصيفية بدرجات الباستيل الهادئة التي تتنوع بين الزهري الفاتح أو الأصفر الشاحب أو الأخضر أو الأزرق الباقتين وغيرها..

الألوان الفاتحة على البدلات الرسمية خيار مثالي لفصل الصيف
الألوان الفاتحة على البدلات الرسمية خيار مثالي لفصل الصيف

 

اختاري الدرجات الحيوية الجريئة

وفي حال كنت تبحثين عن اطلالة أكثر جرأة اختاري بدلة رسمية باللون الفوشيا الفاقع مثلاً ونسقي معها اكسسوارات أنيقة باللون الأسود.

لوك شبابي في بدلة باللون الفوشيا مع تيشرت بيضاء
لوك شبابي في بدلة باللون الفوشيا مع تيشرت بيضاء

 

البدلة البيضاء خيار مثالي للاطلالات الصيفية

البدلة البيضاء أيضاَ تعتبر من الخيارات المثالية للاطلالات الصيفية اختاريها بتصميم أنيق ونسقي معه اكسسوارات بيضاء ومجوهرات ذهبية لتحصلي على لوك عصري ومتوازن.

البدلة البيضاء خيار مثالي لهذا الصيف
البدلة البيضاء خيار مثالي لهذا الصيف

 

تنسيق البدلة السواء مع الاطلالات الصيفية

اعتمدي البدلة السوداء في فصل الصيف لكن عليك بتنسيقها بأسلوب مميز مثل هذا اللوك في البدلة السوداء مع توب مزينة بالفتحات باللون الأبيض من تحتها ونظارات شمسية كبيرة وحقيبة يد ملونة.

أفكار لتنسيق البدلة السوداء في فصل الصيف
أفكار لتنسيق البدلة السوداء في فصل الصيف

البدلات الرسمية خيار مثالي لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية نسقيها أيضاَ هذا الصيف لتتألقي بأسلوب عصري وملفت،