حقيبة Furla Nuvola بأحجام متنوعة

تصاميم الحقائب المقبلة لربيع وصيف 2024.. أناقة لافتة وفخامة صامتة

ملاك صولي

تعتبر الحقيبة أكسسوار مهم، ولافت، في أي إطلالة، وفي أي مناسبة، سواء كانت إطلالة يومية، كاجوال شيك، أو إطلالة ليلية في السهرات والحفلات. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، يمكننا القول أن الحقيبة الكلاسيكية البسيطة، تتصدر المشهد بتصاميم راقية، فخمة، بعيدة عن الغرابة والمبالغات. نعم، الحقيبة التي تعتبر متصدرة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، هي الحقيبة التر رغم بساطة تصميمها، تتمتع بفخامة وأناقة عالية. إذا كنت من السيدات العاشقات للإطلالات الأنيقة، والشيك، فهذه الصيحة ستنال إعجابك، بعيداً عن الحقائب العصرية جداً، والغريبة أحياناً، حان اليوم الوقتـ لإستبدالها فوراً بحقائب شيك، كلاسيك، وإعتمادها وتنسيقها في إطلالاتك المتنوعة والمختلفة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز صيحات الموضة، ولكِ أن تختاري الحقيبة الأبرز، والأقرب إلى ستايلك لتنسقيها في إطلالات ربيعية مقبلة. 

Furla طريح حقيبة Nuvola.. أناقة ورقي بلمسة من البساطة

طرحت علامة Furla الإيطالية حقيبة Nuvola الجديدة خلال أسبوع الموضة في ميلانو، هذه الحقيبة المميّزة، تُجسد المفهوم الجديد للجمال بنظر العلامة، الذي يقوم على 4 ركائز، وهي الرصانة، التوازن بين الماضي والحاضر، خفة الحركة، وحرية التعبير. هذه الحقيبة تتسم بتصميم خفيف وناعم، يكسر الجمود، كما أن هذه الحقيبة تتألق ببكلة Arcosfera، المعدنية، وهي نسخة هندسية حديثة، من شعار Furla، المقوس الكلاسيكي، تزينه طابة، العنصر العزيز على قلب العلامة. تتوفر هذه الحقيبة، بإصدارات مختلفة، على شكل حقيبة هوبو، حقيبة دلو، حقيبة قوس، وجميعها مصممة من الجلد الناعم، وفقاً لمعايير الحرفية العالية التي تتبعها Furla. الألوان متنوعة، تتراوح بين الألوان الناعمة، مثل البيج المائل إلى الرمادي، أو ما يسمى بالغريج، الأبيض، الأخضر، حتى اللّون الوردي القوي. تصميم الهوبو، والكروس بودي، هي فقط من التصاميم المتاحة اليوم، لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، أما باقي التصاميم فهي ستكونمتاحة في الموسم الخريفي القادم.

حقائب ربيع وصيف 2024
حقيبة Furla Nuvola الجديدة باللّون الغريج

 

حقائب ربيع وصيف 2024
حقيبة Furla Nuvola باللّون الوردي

حقائب كلاسيكية بلمسة ناعمة

تعتبر الحقائب الكلاسيكية، من أبرز صيحات الموضة الرائجة لموسم ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة، وألوان أساسية مميّزة. الأسود والأبيض، والبني، أو الألوان الترابية، هي من بين الألوان الأساسية التي لاغنى عنها. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Givenchy، بتصميم أنيق، شيك وبسيط. هذه الحقيبة بحجمها المتوسط، هي صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، بين نهارية كاجوال شيك، وليلية شيك. كما أنها تتميّز بأنها تليق بسائر الألوان دون إستثناء. 

حقائب ربيع وصيف 2024
حقيبة كلاسيكية من Givenchy

حقائب كلاسيكية بألوان ربيعية منعشة

بالإضافة إلى الحقائب الكلاسيكية بالألوان الأساسية، الحقائب الكلاسيكية بالألوان الربيعية المنعشة، صيحة لافتة لهذا الموسم أيضاً من ربيع وصيف 2024. إذا كنت من محبي الحقائب الكلاسيكية، نسقيها وإعتمديها في إطلالات هذا الموسم، بألوان متعددة، ورائجة، مثل البنفسجي، الأزرق، الوردي، وغيرها. هنا نستعرض حقيبة لافتة من إطلالات Street style، باللّون البمفسجي، بتصميم كلاسيكي، متوسط الحجم، وناعم. هذه الحقيبة يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، تناسب النهار والليّل، لذا فهي سهلة التنسيق، غير مربكة، وعلى الموضة.

حقائب ربيع وصيف 2024
حقيبة كلاسيكية من Street style باللّون البنفسجي الفاتح