تصاميم فاخرة ومميزة من Furla

عوّدت دار "فورلا" Furla المرأة العصرية على أجمل وأرقى التصاميم. وها هي اليوم تطلق مجموعة أضواء من ألوان، مستوحاة من رحلة في أنحاء إيطاليا بحثاً عن الضوء بألوانه المختلفة. تفاصيل دقيقة أعطت مجموعة الموسم الجديد طابعاًمميزاً وتصميماً يناسب مختلف الإطلالات سواء في النهار أو في الليل.

تمتزج مختلف الألوان والمواد من الصدف والعقيق والفيروز مع ألوان الأخضر والبني والأحمر الداكن لابتكارقطعة فنية مميزة. وبالإضافة إلى الطابع الفني، يبرز الطابع العملي في المجموعة مع عدد من الابتكارات

مثل حقيبة صغيرة يمكن فصلها عن الحقيبة الكبيرة الفسيحة بالإضافة إلى الكلاتش الذي يمكن أن يكونجيب إضافي في حقيبة اليد أو حتى قطعة مستقلة لإطلالة رسميّة مميزة.

تأتي حقيبة “FurlaDama” وكلاتش “Furla Fantasia’ مع حقيبة “Furla Metropolis” على الغطاءوهي قابلة للفصل بينما تأتي حقيبة “Furla Artesia” مع صفيحة داخلية يمكن إزالتها تحمل الهاتف

والمحفظة والنقود المعدنية وغيرها من الأساسيات اليومية.

من جهة أخرى تمتاز حقيبة “Furla Metropolis” الصغيرة بتصميم مميز يتناسب مع حقيبة “FurlaZafiro” بلونين بالإضافة إلى تعدد المزايا مع جيوب مزدوجة ومصنوعة من جلد العجل مع جلد الغزالالمشغول أو المطبوع.وتبرز حقيبة “Furla Metropolis” مع نسخة مميزة بلونين ومقبض فريد من نوعه مطبوع بطابعة ثلاثيةالأبعاد بالإضافة إلى أن الغطاء العلوي محاك يدوياً أو معقود للحجم الأصغر.