نظرة على مجموعة نجم سهيل من هنيدة صيرفي

نظرة على مجموعة "نجم سهيل" من هنيدة صيرفي.. لمسات فنية محبوكة بجوهر الصفاء الرمضاني

شروق هشام
5 فبراير 2024

عندما نتحدث عن المصممة السعودية "هنيدة صيرفي" فنحن بالتأكيد نتحدث عن مصممة سعودية عالمية الهوى، والتي وُصفت بأنها رائدة خلاقة من جيل متميز من المصممين الشغوفين بالعالمية،والتي تمكنت من حجز موقعا متميزا لها في ساحات الموضة العالمية وعالم الأزياء بجدارة وتميز، وأصبحتواحدة من أبرز رواد الأعمال في مجال الموضة والأزياء، والتي لمع إسمها في عدة محافل هامة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، بإبداعات أناملها في تصاميم علامتها التجارية Honayda الفريدة وقطعها الباهرة والأنيقة.. وها هي الآن تطلق أحدث مجموعاتها مع اقتراب شهر رمضان المبارك، بإطلاقها لمجموعة "نجم سهيل" تلك المجموعة التي تتضمن تصاميم مميزة بلمسات فنية محبوكة بجوهر الصفاء الرمضاني.

HONAYDA تنير الشهر الفضيل بمجموعة "نجم سهيل" الحصرية

أطلقت دار HONAYDA مجموعة حصرية من التصاميم المميزة
أطلقت دار HONAYDA مجموعة حصرية من التصاميم المميزة

مع إقتراب شهر رمضان المبارك، أطلقت المصممة "هنيدة صيرفي" من خلال علامتها المتميزة دار HONAYDA مجموعة "نجم سهيل" الحصرية، وهي المجموعة التي تتضمن العديد من التصاميم المميزة ذات الجمال المُبهر، المحبوكة بجوهر الصفاء الرمضاني.

وفي إطار ذلك أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن فخرها بإطلاق مجموعة سهيل "Suhail" Collectionوالتي تضمنت لمسات فنية خاصة تم فيها دمج العناصر المميزة للعلامة التجارية بدقة لتعزيز هوية HONAYDA ، فيما تحكي كل إطلالة قصة من الفن والتقاليد وروح رمضان المتألقة.

أبرز ملامح مجموعة "نجم سهيل" من هنيدة صيرفي

مستوحاة من نجم سهيل اللامع

تتميز المجموعة بقصات متنوعة ترضي كل الأذواق
تتميز المجموعة بقصات متنوعة ترضي كل الأذواق

جاءت مجموعة سهيل الحصرية التي أطلقتها دار HONAYDA مستوحاة من تألق نجم سهيل اللامع، بالتصاميم المميزة ذات الجمال المُبهر، تيمماً بدلالات نجم سهيل الذي يجسد البدايات الجديدة وشرارات التغيير الواعدة.

وتميزت تصاميم المجموعة بإعادة تصور لنجم سهيل الشهير في جمالية معاصرة، بحيث تبرز السمة الخاصة بالمجموعة في تقنية حصرية وفريدة من نوعها عاكسة لظلال ضوء نجم سهيل اللامع.

أحادية اللون

تصاميم المجموعة مستوحاة من نجم سهيل اللامع
تصاميم المجموعة مستوحاة من نجم سهيل اللامع

جاءت كافة التصاميم المبتكرة في مجموعة سهيل أحادية اللون، بإختيار المصممة هنيدة صيرفي لإحدى أبرز الألوان النابضة بالحياة وهو اللون الأحمر المتلألئ الساحر، حيث تناغمت شرارات إلهام "مجموعة سهيل" لتستحضر سمات القوة والشغف والثقة.

لمسات فنية خاصة

جاءت تصاميم مجموعة سهيل أحادية اللون باللون الأحمر المتلألئ الساحر
جاءت تصاميم مجموعة سهيل أحادية اللون باللون الأحمر المتلألئ الساحر

يتزين كل تصميم في المجموعة بلمسات فنية خاصة، حيث تبرز دقة الحرفية في تفاصيل تصاميم مجموعة  HONAYDA ، وتجسيداً للإلهام المستوحى من نجم سهيل، تتألق النجوم الذهبية المشغولة يدوياً والمصممة بشكل معقد بزخارف يدوية متطورة في إطلالات مجموعة سهيل.

كما تجمع مجموعة "نجم سهيل" من HONAYDA بين الجرأة والتقاليد في لمسات فنية، وتنسج السحر مع الزخرفة بلمسة فنية من الأزرار العربية المميزة، والتي زينت التصاميم، ومن أبرزها فستان الساتان الذي ييرز الجمال ناسجاً السحر مع الزخرفة بلمسة فنية من الأزرار العربية المميزة، وكذلك التنورة الساتان مع بلوزة الكريب والساتان، كما برز قميص الساتان المُزين بالأزرار العربية مع بنطلون الكريب بطبعة HONAYDA  الخاصة بالدار.

محبوكة بجوهر الصفاء الرمضاني

فستان الساتان المزين بلمسة فنية من الأزرار العربية المميزة
فستان الساتان المزين بلمسة فنية من الأزرار العربية المميزة

حرصت المصممة "هنيدة صيرفي" في تصاميم مجموعة نجم سهيل، بإثراء المجموعة بتلك اللمسات الخاصة بالأناقة الرمضانية، فهي تصاميم محبوكة بجوهر الصفاء الرمضاني، حيث تحكي كل إطلالة قصة من الفن والتقاليد وروح رمضان المتألقة.

إبراز هوية دار  HONAYDA

قميص الساتان المُزين بالأزرار العربية مع بنطلون الكريب بطبعة
قميص الساتان المُزين بالأزرار العربية مع بنطلون الكريب بطبعة

برزت العناصر الحصرية والثابتة في هوية دار HONAYDA عبر ثنيات ممزوجة بتفاصيل الأنسجة، من خلال تناغم العناصر في مجموعة "نجم سهيل"، ودمج العناصر المميزة للعلامة التجارية بدقة لتعزيز هوية HONAYDA.

قصات متنوعة

لمسات فنية محبوكة بجوهر الصفاء الرمضاني
لمسات فنية محبوكة بجوهر الصفاء الرمضاني

تميزت التصاميم الخاصة بمجموعة "نجم سهيل" بتضمنها لقصات عديدة متنوعة ترضي جميع الأذواق، ما بين الفساتين الضيقة وتلك الواسعة، وكذلك التنانير الواسعة، وتنوع التصاميم الخاصة بالأكمام والأوشحة المضافة على الأكتاف، كما تضمنت المجموعة تصاميم البناطيل المتميزة باللمسات الفنية الخاصة. 

مصممة الأزياء السعودية "هنيدة صيرفي"

لمسات فنية محبوكة بجوهر الصفاء الرمضاني
لمسات فنية محبوكة بجوهر الصفاء الرمضاني

يُذكر بأن مصممة الأزياء السعودية "هنيدة صيرفي"تعد من أبرز مصممات الأزياء السعوديات اللواتي حققن نجاحات رائدة متنوعة في عالم الأزياء بجدارة وتميز، حيث اقتحمت علامتها التجارية Honayda للأزياء الجاهزة، والتي أسستها عام 2016، ساحات الموضة العالمية فتألقت بابداعاتها أشهر النجمات والشخصيات، وباتت إحدى الأسماء الحاضرة في أبرز المهرجانات المحلية والعالمية، حيث احتضنت من خلال تصاميمها الفريدة وقطعها الباهرة والأنيقة، ثقافة بلادها، لتشيد من خلالها بتاريخ المملكة العربية السعودية في تقديم أزياء معاصرة يقف خلفها إلهام من الماضي ومن قصصًا صنعت الكثير من التغيير في ذهن حضارتنا.

وتميزت مسيرة مصممة الأزياء "هنيدة صيرفي" بالعديد من المحطات الاستثنائية الهامة، فلقد اُختيرت في ديسمبر من عام 2022 كأول سفيرة في المملكة العربية السعودية معتمدة من قِبل دار المجوهرات والفخامة العالمية العريقة "شوبارد" للعالم العربي، بحيث تمثّل علامة الدار في المناسبات والفعاليات المتنوعة، وتعكس قيمها، وتعبّر بفخر عن هوية المرأة السعودية.

يجسد كل تصميم  قصة من الفن والتقاليد وروح رمضان المتألقة
يجسد كل تصميم  قصة من الفن والتقاليد وروح رمضان المتألقة

وسجلت "هنيدة صيرفي" حضورا عالميا لافتا في لوس أنجلوس ضمن خطواتها ونجاحاتها الإبداعية العالمية في عالم الأزياء والموضة، خلال شهر مايو 2023 ، وذلك من خلال تصميمها المتميز والجاذب في حفل العرض الأول لمسلسل Queen Charlotte: A Bridgerton Story  في لوس أنجلوس، من خلال إطلالة النجمة العالمية كاثرين ماكنمارا Katherine McNamara  والتي جاءت بتوقيع المصممة السعودية هنيدة صيرفي.

وكذلك ارتبط إسمها بإحدى أبرز المناسبات الملكية لعام 2023، حين لفتت أنظار العالم بتصميم فستان حناء عروس ولي العهد الأردني "رجوة بنت خالد آل سيف" لحفل أمسية الحناء التقليدية المبهرة، والتي أقامتها الملكة "رانيا العبدالله" في أطر الإحتفالات السابقة للزواج الملكي في "مضارب بني هاشم" في الأردن، وكذلك تصميم فستان والدة العروس السيدة "عزة السديري".

وكانت "هنيدة صيرفي" قد أطلقت إحدى مجموعاتها من الأزياء المعاصرة من علامتها التجارية المتميزة Honayda خلال شهر أغسطس 2022 في متاجر هارودزHarrods العالمية، كأول مصممة سعودية في متاجر هارودزHarrods  والتي تعد إحدى أشهر متاجر الأزياء في العالم.

الصور تم استلامها من المصممة هنيدة صيرفي.