إطلالة مميّزة من Street style

الكارديغان من التصاميم المميّزة التي يمكنك تنسيقها في إطلالات شهر رمضان المتبقية.. بين كاجوال وشيك إختاري ما يناسبك أكثر

ملاك صولي
14 أبريل 2023

يعتبر الكارديغان من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وإعتماده في إطلالات رمضان خيار لافت ومميّز. شهر رمضان إقتربت نهايته، لذا الخيارات قد أستنزفت بكاملها، من عبايات إلى قفاطين، وفساتين واسعة، فما رأيك بتصميم الكارديغان المميز، والعصري؟! اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أحدث تصاميم الكارديغان، التي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك الرمضانية القادمة وتنسيقها بأسلوبك المميّز، مستوحية من الصور المعروضة في هذا النص، والمرصودة من إطلالات Street style، ومن أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية. 

تنسيق الكارديغان تحت الملابس

من التنسيقات المميّزة والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات رمضان المميزة. يمكنك تنسيق الكارديغان تحت التنورة الطويلة أو الميدي، أو تحت السروال الواسع لإطلالة رمضانية مميّزة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Maxweel، نسق فيها كارديغان باللّون البنفسجي مع تنورة طويلة من نفس اللّون. إطلالة أنيقة مميّزة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة رمضانية مشابهة.

الكارديغان
إطلالة من Maxwell

تنسيق الكارديغان القصير

الكارديغان القصير أيضاً من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيق إطلالة بهذا التصميم إن كان بأسلوب الطقم أو مع سروال عادي يمنحك لوك لافت ومميّز. تصميم عصرية، يمكنك إعتماده بطرق متنوعة، وتنسيقه بأسلوبك الخاص والمميّز. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها كارديغان قصير مع تنورة بأسلوب الطقم باللّون البيج الفاتح. إطلالة مميّزة، تتسم بالعصرية، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة رمضانية بهذا الأسلوب.

الكارديغان
إطلالة من Street style

تنسيق الكارديغان الطويل

الكارديغان الطويل تصميم رائج لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وإعتماده ضمن إطلالاتك الرمضانية خيار لافت ومميّز، خصوصاً الطويل جداً. هنا نستعرض إطلالة من Louis Vuitton، نسقت مع سروال أصفر وبلوزة متعددة الألوان. تنسيق عصري وجريء، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق لوك رمضاني مشابه، أو إعتمد تحت هذا الكارديغان فساتين قصيرة، أو سروال من الدنيم مثلاً. 

الكارديغان
إطلالة من Louis Vuitton

الكارديغان الملون صيحة لافتة وعصرية

من الصيحات الرائجة لهذا الموسم أيضاً من ربيع وصيف 2023، هي صيحة الألوان والتصاميم المتعددة الألوان. الكارديغان المتعدد الألوان صيحة لافتة، يمكنك تنسيقه بطرق مختلفة، مع السروال أو مع التنورة، أو حتى مع الفساتين. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها كارديغان متعدد الألوان، من jung Heezin، ونُسق مع تنورة طويلة متعددة الألوان أيضاً، يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة أو إعتماد تنسيق أبسط من هذه الإطلالة التي قد تكون عصرية وغريبة لا تعجب جميع السيدات. 

الكارديغان
إطلالة من Jung Heezin

تنسيق الكارديغان الطويل مع ملابس قصيرة

طبعاً الكارديغان الطويل من التصاميم التي تناسب جداً التنانير القصيرة، أو الفساتين القصيرة، اذا إعتماده ضمن إطلالاتك الرمضانية خيار لافت ومميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة نُسق فيها كارديغان مع تنورة قصيرة، بأسلوب أنيق وشيك لافت. إطلالة لافتة من Oroton، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك رمضاني مميّز، يناسب إطلالاتك الأنيقة أو إطلالاتك الكاجوال شيك. 

الكارديغان
إطلالة من Oroton