زوري معرض سرد لأحدث تصاميم مصممات 100 براند سعودي

استعدي لرمضان.. زوري معرض "سرد" لأحدث تصاميم مصممات 100 براند سعودي

شروق هشام
4 فبراير 2024

يحتل شهر رمضان مكانة خاصة في عالم الأزياء والموضة في أوساط المجتمع السعودي، حيث تكثر التجمعات والزيارات والعزائم العائلية والسهرات الرمضانية المختلفة خلال شهر رمضان، والتي ترتبط  بالبحث عن أحدث الأزياء الرمضانية الأنيقة وأفخم القطع الخاصة بالمجوهرات.. وفي إطار ذلك فإن العاصمة السعودية تحتضن النسخة الأولى لمعرض "سرد" والذي يمثل رحلة فريدة تعكس مواهب وإبداعات نخبة من المصممات السعوديات من مصممات برنامج 100 براند سعودي، عبر مجموعة متنوعة من الأزياء الأنيقة، والقطع الفاخرة من المجوهرات، في عرض مجموعة رمضان/ صيف 2024 .

 

إنطلاق النسخة الأولى لمعرض "سرد" لعرض مجموعة رمضان/ صيف 2024

يتيح معرض "سرد" الحصري لزائراته جولة فريدة للاطلاع على مجموعة رمضان/ صيف 2024 ، من التصاميم الخلاقة التي تحمل في طياتها العديد من المفاهيم المستلهمة من الإرث الشخصي الإبداعي لأبرز المصممات السعوديات للأزياء والمجوهرات، واللواتي حلق بإبداعاتهن في رحلات استثنائية في عالم الأزياء والموضة العالمي عبر برنامج 100 براند سعودي من هيئة الأزياء.

ويأتي معرض "سرد" الذي يقام في Area 25 على مدى أربعة أيام خلال الفترة من 3 إلى 6 فبراير الجاري، من قلب المملكة ليسرد قصصاً وحكايات لمصممات انطلقن برؤية المملكة بإبداعاتهن، فأبهرن العالم من نيويورك إلى ميلان وباريس ليمثلن المملكة في محافل دولية ومحلية بعد إختيارهن من أفضل 100 مصمم في السعودية.. وبعد كل النجاحات التي تم تحقيقها ينطلقن بالنسخة الأولى لمعرض "سرد" من تنظيمvenue45  لعرض إبداعاتهن مع بداية موسم ربيع / صيف 2024 ، كما يستضيف المعرض خبيرة الأزياء والمظهر المتميزة "العنود السويلم".

نخبة من مصممات 100 براند سعودي في معرض "سرد"

يجمع معرض "سرد" تحت سقفه 20 مصممة وعلامة سعودية من أبرز مصممات وعلامات الأزياء والمجوهرات من العلامات التجارية السعودية الفاخرة في عالم الموضة والأزياء والمجوهرات، وهن:

Memash

من تصاميم علامة ميماش Memash
من تصاميم علامة ميماش Memash

مصممة الأزياء السعودية "مشاعل الشنيفي" صاحبة علامة "ميماش" Memash والتي تتميز بتصاميمها الإبداعية الناعمة والمتميزة بألوانها المشرقة المتنوعة وتفاصيلها اللافتة في التطريز والإضافات المتنوعة المستوحاة من الثقافة السعودية.

Mashael Altorath

من تصاميم علامة مشاعل التراث  Mashael Altorath
من تصاميم علامة مشاعل التراث  Mashael Altorath

مصممة الأزياء السعودية "مشاعل السديري" مؤسسة علامة "مشاعل التراث" Mashael Altorath ليكون التراث هو أساس علامتها التجارية، والتي قدمت تصاميم متنوعة من الأزياء والعبايات تميزت من خلالها بإحياء الفنون التراثية بما يرضي المرأة المعاصرة، في تصاميم مريحة وعملية وثرية بتفاصيلها.

April by Noura Alsaif

من تصاميم علامة April by Noura Alsaif
من تصاميم علامة April by Noura Alsaif

April By Noura وهي العلامة السعودية المميزة بابتكاراتها ومنهجيتها الخاصة في التصميم بإبداعات المصممة والمديرة الإبداعية لعلامة April Clothing "نوره السيف".

Qoftan studio

من تصاميم العلامة السعودية studio Qoftan
من تصاميم العلامة السعودية studio Qoftan

تقدم مصممة الأزياء السعودية مها العنقري من خلال علامتها studio Qoftan عبايات وقفاطين متميزة  بالطابع الشرقي، بمزجها بين الذوق الرفيع للتراث والحضارات على اختلاف أنواعها، وأبرز خطوط الموضة العصرية.

Nakhlah

مصممة الأزياء السعودية "نورة الهديب" مُؤسِسة علامة "نخلة" N A K H L A H  ، المتميزة بشغفها بتصميم قطع فنية مستوحاة من تراث وثقافة المملكة، وفق منهجهها الخاص بالتفرد والخروج عن المألوف.

Sedra

من تصاميم علامة سدرة Sedra Jewellery
من تصاميم علامة سدرة Sedra Jewellery

تعد علامة "سدرة" Sedra Jewellery والتي تقف وراء تميز قطعها المصممتان الأختان "نورة ولمياء الخريف"، إحدى العلامات المتميزة بتقديم قطع أنثوية فريدة تتميز بتصاميم خالدة ومعاصرة تناسب كل الأعمار وكل المناسبات.

Noura Al alshaikh

من تصاميم المصممة نوره آل الشيخ  Nora Al Shaikh
من تصاميم المصممة نوره آل الشيخ  Nora Al Shaikh

تقدم مصممة الأزياء السعودية "نوره آل الشيخ" من خلال علامتها Nora Al Shaikh)) تصاميم متنوعة بموديلات أنيقة متميزة وبألوان مختلفة انطلاقا من عشقها للتنويع في الألوان والتصاميم، والتي تتميز بلمساتها الخاصة المستوحاة من التراث السعودي.

ARAM by Arwa AlAmari

المصممة المستشارة في تطوير قطاع الأزياء "أروى العماري" مؤسسة علامة "آرام" ArAmإحدى أبرز السعوديات المتميزات في عالم الأزياء، والتي تستوحي تصاميمها من العناصر الغير تقليدية، حيث تتغنى بأصالة التراث وتنقش الحاضر بجمال ذكريات الماضي.

Al Maha design

تقدم مصممة الأزياء السعودية "دلال الملوح" من خلال علامتها Al Maha design تصاميم متميزة من القفاطين والجلابيات والعبايات، والتي تتميز بطابعها الجاذب الخاص وبقدرتها على دمج البساطة والتفاصيل الدقيقة لإضفاء لمسات ساحرة على تصاميمها.

Pearla ( Lama Saad )

تقف لمسات مصممة الأزياء "لمى سعد" وراء تميز العلامة السعودية Pearla والتى تتميز بالأناقة والبساطة بتصاميم ساحرة فريدة من نوعها وفق هويتها الخاصة وأحدث خطوط الموضة العالمية.

Saif Abaya

تتميز العلامة السعودية المتخصصة بالعبايات Saif Abaya بتقديم عبايات متنوعة بتصاميم جاذبة وفريدة من نوعها، والتي تتضمن قصات مختلفة بلمسات عصرية مستوحاة من ملامح الإرث السعودي الغني بتفاصيله.

Sara Intabi

تعد تصاميم مصممة العبايات السعودية "سارة عنتابي" التي تقدمها من خلال علامة  Sara Intabiمتميزة بأناقتها وبساطتها وبلمساتها الخاصة بتنوع تصاميمها وأقمشتها وخاماتها المناسبة لأي وقت وزمان.

Nabila Nazer

تقف المصممة السعودية "نبيله ناظر" وراء إبداعات العلامة المتميزة Nabila Nazer  والتي تعد من أوائل المصممات السعوديات اللواتي أسسن علامات تجارية متخصصة بالأزياء بمنظورها الإبداعي الخاص بالأناقة العصرية.

Noora Hefzi

تتميز المصممة السعودية "نورا حفظي" من خلال تصاميم علامتها Noora Hefzi بالأناقة والإبداع، والتي تجمع بتصاميمها بين الأسلوب الكلاسيكي الخالد والتفاصيل الفاخرة مع روح عصرية حيوية.

Maliha

من تصاميم علامة مليحة
من تصاميم علامة مليحة

تتميز العلامة السعودية مليحة Maliha بأسلوبها الحديث وبتصميماتها الفريدة والجديدة، بخيارات واسعة متنوعة في اللمسات الجمالية والألوان المختارة الممزوجة بتفاصيل الأزياء الراقية.

Dalal jewelry

تتميز علامة "مجوهرات دلال" Dalal jewelry بإبداعات المصممة الشغوفة بتصميم المجوهرات "عبير السعيد"، والتي تسعى إلى خلق تصاميم قيمة لا تفقد جاذبيتها بمرور الوقت، وبطرحها لتشكيلات متنوعة ساحرة وجاذبة تناسب كافة الأذواق.

Loomer Jewelry

من تصاميم علامة مجوهرات لومر Loomer Jewelry
من تصاميم علامة مجوهرات لومر Loomer Jewelry

تقدم المصممتان السعوديتان "مها المهوس ولولوه أباالخيل" من خلال علامة مجوهرات لومر Loomer Jewelry تصاميم مستوحاة من عبق الحضارة العربية والاسلامية والمتميزة بنقوشات الأرابيسك والكتابات العربية والأحجار المستخرجه من مناطقنا الاسلامية ومن التاريخ العربي الأصيل.

Agmarat

من تصاميم علامة أقمرت Agmarat
من تصاميم علامة أقمرت Agmarat

تخصصت مصممة الأزياء "رنا الفهيد" من خلال علامتها "أقمرت" Agmarat بتقديم العبايات الأنيقة والقفاطين التي تتميز بتصاميم عصرية جذابة مزينة بتطريزات ملونة ولمسات أنثوية لافتة.

Amarah

تقدم المصممة السعودية "أروى القاضي" من خلال علامتها Amarah تصاميم متميزة بالأناقة والبساطة من خلال عدسة معاصرة، بمنظورها الفريد في اختيار الأقمشة الفاخرة والتفاصيل الدقيقة اللافتة.

Moushi

تقدم العلامة المتخصصة بالأزياء Moushi تصاميم متميزة ببساطتها ونعومتها، وباللمسات المتنوعة في التفاصيل والخاصة بالأناقة العصرية المتجددة.  

الصور تم استلامها من معرض سرد.