مختارات من أبرز صيحات الدنيم على MYTHERESA

الدنيم لا يغيب أبدًا عن عناوين الموضة... مختارات من أبرز الصيحات على MYTHERESA

29 يناير 2024

يُعتبر الدنيم من أقدم الأنسجة وأشهرها، ومنذ ظهوره لأول مرة في القرن السابع عشر، أصبح عنصرًا أساسيًا في الموضة العالمية، وما زال حتى اليوم الحاضر الأبرز في عناوين الصيحات. ولأن موقع التسوق الالكتروني الفاخر MYTHERESA يحرص على تقديم أحدث الصيحات التي ستجدد إطلالاتك، اخترنا مجموعة من القطع الدنيم التي تكرّم هذا النوع من النسيج الذي يرافقنا من موسم إلى آخر.

 

 MYTHERESA

يتماشى الدنيم مع مجموعة متنوعة من المناسبات. يمكن ارتداء إطلالة كاملة منه أو تنسيقه ودمجه مع مجموعة متنوعة من القطع الأخرى لإنشاء كبسولة مميّزة تزيّن خزانة ملابسك.

البنطلون الدنيم الأزرق الكلاسيكي هو عنصر أساسي في خزانة الملابس لا بد من امتلاكه، ولن نكتفي أبدًا بتصميم واحد بل لا بدّ أن نمتلك مجموعة متنوعة من القصات ودرجات ألوان مختلفة. يمكن تنسيقه في إطلالة كاملة مع الجاكيت أو التوب الدنيم أو مع القميص أو التي-شيرت الأبيض لتحصلي على إطلالة عملية وعصرية بخطوات بسيطة. اختاري أجمل التصاميم من علامات مثل ALAÏA، BALENCIAGA، BOTTEGA VENETA، GUCCI، THE ATTICO و VALENTINO.

الجاكيت الدنيم هي قطعة مثالية بدورها ومتعددة الاستعمالات، وخيار رائع للطقس الدافئ، اختاريها بقصة كلاسيكية أو أوفر سايز، من علامات مثل VIVIENNE WESTWOOD، LOEWE،  BLUMARINE. أو تألقي بالقميص من ALAÏA و CHLOÉ.

ولإطلالة كاملة بالدنيم تألقي بالتوب الكورسيه أو الكروب توب الدنيم من MAGDA BUTRYM، أو BLUMARINE، ونسّقيها مع التنورة سواء كنت تفضّلين التنانير الميني القصيرة أو الميدي وحتى الطويلة من علامات ALAÏA، BLUMARINE، GUCCI و VETEMENTS.

ومن قال أنه لا يمكنك الاستمتاع باختيار اكسسوارات من الدنيم أيضًا مثل الحقيبة المثالية للوك وصولًا إلى الصندل في الصيف أو الباليرينا، وحتى الحذاء الستيليتو والجزمة ذات الساق العالية.

تسوقي الأسلوب الذي يناسبك وكل ما تحتاجينه من صيحات هذا الموسم عبر موقع MYTHERESA للتسوق الاكتروني الفاخر.