طرق تنسيق البنطلون الدنيم على طريقة كيت ميدلتون وميغان ماركل.. أسلوب من الأفضل؟

من لا يعشق طرق تنسيق البنطلون الدنيم لإطلالات تجمع بين الأسلوب الكاجول والعمليّ والأنيق أيضاً، حتى الأميرات والملكات لا يمكنهنّ التخلي عن طرق تنسيق البنطلون الدنيم في إطلالاتهنّ وخصوصاً كيت ميدلتون وميغان ماركل، اللتان غالباً ما نراهما بالجينز وتعتمدان طرق مختلفة ومتجددة لتنسيق هذه الصيحة الخالدة.

إن كنتِ تفضّلين أسلوب كيت ميدلتون أو ميغان ماركل، فإليك أبرز طرق تنسيق البنطلون الدنيم بأناقة وعصرية.

تنسيق البنطلون الدنيم على طريقة كيت ميدلتون وميغان ماركل

طرق تنسيق البنطلون الدنيم بأسلوب كيت ميدلتون وميغان ماركل

من الدنيم الأسود إلى الأزرق الكلاسيكي، تثبت كل من دوقة كامبردج وساسكس أن طرق تنسيق البنطلون الدنيم يتناسب مع الإطلالات الكاجول والأنيقة على حد سواء.

لا ننسى الظهور الرسمي الأول لهاري وميغان سوياً خلال دورة Invictus Games عام 2017 في تورونتو، في تلك المناسبة أطلت ميغان بالبنطلون الدنيم الأزرق مع القميص الأبيض. وفي ظل التزامها بأسلوبها الكاجول في كثير من الأحيان، واصلت ميغان تنسيق البنطلون الدنيم مع إطلالاتها حتى بعد أن أصبحت دوقة ساسكس، فتألقت مثلاً بالبنطلون الأسود مع البليزر الرمادية للوك أنيق، أو إعتمدت تنسيق البنطلون الدنيم مع المعطف الترانش.

تألقت ميغان بالبنطلون الأسود مع البليزر الرمادية للوك أنيق

أما بالنسبة لكيت ميدلتون، فهي تعتمد طرق تنسيق البنطلون الدنيم بأسلوب كلاسيكي أكثر، ومن إطلالاتها مؤخراً بالبنطلون الدنيم رأيناها بالكنزة الصوف مع الياقة العالية، وكذلك مع البليزر الزهريّ اللون والتيشيرت الأبيض وأكملت اللوك بالحذاء الرياضي الأبيض.

كيت فتفضّل البنطلون البنيّ أو باللون الكاكي

إذا تابعنا إطلالات كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل في السنوات الأخيرة نلاحظ أنهما إعتمدتا طرق تنسيق البنطلون الدنيم في عدد كبير من المناسبات غير الرسمية وفي صورهن العائلية أيضاً. ولاحظنا أيضاً إن كلتاهما تتفقان على تنسيق البنطلون الدنيم مع البليزر الرسمية والحذاء الرياضي في لوك يجمع بين اللمسة الأنيقة والعملية معاً. أما في المناسبات الرياضية فغالباً ما تختار ميغان البنطلون الدنيم الأسود أما كيت فتفضّل البنطلون البنيّ أو باللون الكاكي وتنسّقه مع الجاكيت العسكرية المفضّلة لديها والبوت العالي.

بين إطلالات ميغان الكاجول أو كيت الكلاسيكية، أسلوب من تفضّلين لتنسيق صيحة البنطلون الدنيم؟