موديلات الفساتين مع عقدة الفراشة تندثر في عالم الموضة

عقدة الفراشة تندثر من كل مكان في عالم الموضة.. موديلات الفساتين والقطع التي ترضي ذوقك

نانسي شربل
16 يناير 2024

مع بدء مواكبة أجمل صيحات الموضة المتجددة والتي تمنحك الشياكة والرقي في الوقت عينه، ها هي عقدة الفراشة تندثر على كامل الملابس وموديلات الفساتين التي تأخذ اهتمام دور الأزياء العالمية، نظراً لما تضفيه من أنوثة ورونقاً خاصاً على القطع البارزة في عام الموضة.

اليوم يمكنك مواكبة بالصور أجمل التصاميم وموديلات الفساتين التي تحتوي على عقدة الفراشة المتألقة بشكل هندسي بارز، لتختاري من خلاله صيحات الموضة المقبلة.

موديلات الفساتين المربعة مع عقدة الفراشة

موديلات الفساتين المربعة مع عقدة الفراشة
موديلات الفساتين المربعة مع عقدة الفراشة من دار Balmain

تبرز موديلات الفساتين المربعة بقصة قصيرة وغير مستقيمة مع تفاصيل عقدة الفراشة الفضفاضة والهندسية المنسدلة من الجهة الامامية للياقة لترافق اطلالاتك المقبلة. فاختاري الفستان المربع مع التألق بهذا التصميم المنسدل بتدرجات ترابية على طول التصميم.

ننصحك باختيار من وحي دار Balmain الفستان الشبابي المتدرج الذي لا يتخطى حدود الركبة، مع قصة اكمام الكاب الطويلة على اليدين، اضافة الى طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة من الجوانب للحصول على اطلالة مميزة.

موضة التوب السوداء الفضفاضة مع عقدة الفراشة

موضة التوب السوداء الفضفاضة مع عقدة الفراشة
موضة التوب السوداء الفضفاضة مع عقدة الفراشة من دار Badgley Mischka

اذا كنت من محبات موضة التوب السوداء الفضفاضة والمنسدلة مع قصة الاقمشة المتدرجة على الجوانب، اختاريها مع العقدة الكبيرة والامامية بطريقة تضمن لك للحصول على اطلالة ملفتة.

فتألقي من دار Badgley Mischka بهذه القطع المنسقة مع موضة التنانير القصيرة والميدي، ذات القماش المخملي والنيلي بقصتها المستقيمة التي تأتي ضيقة بشكل ناعم وبسيط.

موديلات الفساتين الجامدة البيضاء مع عقدة الفراشة

موديلات الفساتين الجامدة البيضاء مع عقدة الفراشة
موديلات الفساتين الجامدة البيضاء مع عقدة الفراشة من دلر Balmain

أما اختيارك موديلات الفساتين القصيرة والجامدة باللون الأبيض فتعتبر من الصيحات الرائجة في إطلالاتك المقبلة. لذلك لا بد من اختيارها بأسلوب كاجوال وعصري. فانتقي من دار Balmain قصة الاكتاف الجامدة بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل مع عقدة الفراشة العريضة والتي تنسدل مع القماش لتغطي نصف اليدين.

ننصحك بتنسيق هذا اللوك مع الاكمام السوداء المخملية، اضافة الى طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب بطريقة راقية وتليق بإطلالاتك خلال السهرات.

موديلات الفساتين الساتان مع عقدة الفراشة

موديلات الفساتين الساتان مع عقدة الفراشة
موديلات الفساتين الساتان مع عقدة الفراشة من دار Moschino

وتبرز موديلات الفساتين الساتان اللماعة بتدرجات اللون البنفسجي والأقمشة الهندسية على طول التصميم لترافق اطلالاتك في سهرات نهاية العام. فانتقي التصميم المترابط مع عقدة الفراشة من الخصر بطريقة عصرية وتألقي من دار Moschino بالتصميم المتدرج مع الرباط المتصل على الخصر وقماش الساتان المتدرج والنافر.

ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع طبقات الاقمشة المتدرجة من الجهة الامامية وموضة الدانتيل السوداء المنقوشة والمفرغة على الاكتاف لضمان أناقة ملفتة.

موديلات الفساتين الطويلة مع عقدة الفراشة

موديلات الفساتين الطويلة مع عقدة الفراشة
موديلات الفساتين الطويلة مع عقدة الفراشة من دار Nina Ricci

وتبرز موديلات الفساتين العصرية بقصتها الطويلة بمزيج بين لوني الأبيض والفوشيا، لتتألقي بقصات واسعة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز. اختاري من دار Nina Ricci أجمل الفساتين الطويلة والمتدرجة الى الأسفل مع طبقات الأقمشة النافرة على الخصر والكتف، مع تفاصيل عقدة الفراشة الهندسية لضمان أناقة استثنائية وشبابية.