حقيبة Margaux من  The Row

الحقيبة الأكثر طلبًا في عام 2023... هل تصبح بشهرة حقيبة "بيركين" الأيقونية؟

نادين منيّر
26 ديسمبر 2023

منذ إطلاق حقيبة  Margauxمن علامة The Row، فازت على الفور بقلوب عاشقات الموضة الامر الذي جعلها الحقيبة الأكثر رغبة والـIt Bag لعام 2023. من الصعب أن نقول بشكل قاطع ما إذا كانت Margaux من The Row يمكن أن تصبح بشهرة حقيبة "بيركين" الأيقونية، لأن ذلك سيعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، لكن ما الذي يجعل حقيبة  Margaux مميّزة إلى هذه الدرجة؟

حقيبة Margaux من The Row
حقيبة Margaux من The Row 

ما الذي يجمع حقيبة Margaux من The Row مع حقيبة Birkin من Hermes؟

الاهتمام بالتفاصيل هو السمة المميزة لـ The Row، وهذا واضح في كل درزة في حقيبة Margaux. إن الدقة التي يتم بها تصنيع كل حقيبة تتحدث كثيرًا عن تفاني العلامة في تحقيق الكمال. التصميم البسيط لا يخلو من الشخصية؛ وبدلاً من ذلك، فهي تسمح للحرفية بالتألق، مما يجعل حقيبة Margaux رمزًا للذوق الرفيع.

إذا كنتِ من عشاق الحقائب الكبيرة فستقعين بالتأكيد بحبّ حقيبة Margaux، فهي عملية يمكن حملها بطرق عدة مختلفة، متعددة الاستخدامات، مثالية للارتداء اليومي أو أثناء السفر، وتتسع لكل أغراضك. فور إطلاقها، أثبتت حقيبة Margaux نفسها بالفعل كحقيبة مرغوبة، حيث غالبًا ما نشاهد النجمات تحملنها. ويمكن أن يستمر هذا الاتجاه في النمو، على غرار الطريقة التي اكتسبت بها "بيركين" من Hermes قوة جذب من خلال اعتمادها من قبل المشاهير.

كذلك، فإن حقيبة Margaux تتميّز بتصميم كلاسيكي خالد يتخطى الصيحات. وهذا يمكن أن يجعلها من الحقائب المفضّلة والتي تتماشى مع مختلف الإطلالات، تمامًا مثل بيركين.

الجودة والحرفية، من الصفات التي تشتهر بها The Row والتي تُعد أيضًا من السمات المميزة لعلامة بيركين. كما نجحت العلامة في نيل مكانة بارزة في عالم الموضة الفاخرة واستقطاب متابعين مخلصين لها، ويمكن أن تساعد صورة العلامة القوية هذه في رفع مكانة Margaux.

وتمامًا مثل "كيلي" و"بيركين" من Hermes، لا يتم إنتاج حقيبة بكميات كبيرة. ويخلق هذا التوفر المحدود حصرية، ولن يستطيع جميع من يرغب باقتنائها من الحصول على الحقيبة.

مميّزات حقيبة  Margaux

صُممت حقيبة Margaux مع اهتمام دقيق بالتفاصيل، وهي تجسيد لالتزام The Row بالجودة والأناقة البسيطة. وقد قامت العلامة، المعروفة بأسلوبها البسيط، بترجمة هذه المبادئ بسلاسة إلى تصميم حقيبة Margaux. إحدى هذه السمات المميزة هي صورتها الظلية، إذ تتميز بشكل منظم وانسيابي.

ويعزز اختيار المواد من جاذبية الحقيبة. تشتهر The Row باستخدامها للمواد المتميزة، وحقيبة Margaux ليست استثناءً. من الجلد المرن إلى الجلود الغريبة، يعد كل تصميم لحقيبة Margaux بمثابة شهادة على التزام العلامة باستخدام أجود المواد. والنتيجة حقيبة لا تبدو رائعة فحسب، بل تصمد أيضًا أمام اختبار الزمن.

تتوفّر الحقيبة بأحجام والوان مختلفة
تتوفّر الحقيبة بأحجام والوان مختلفة

قبل شراء الحقيبة اطلعي على هذه المعلومات

حقيبة Margaux مصنوعة في إيطاليا من جلد العجل الناعم، وتتميز بأحزمة جانبية ومساحة داخلية واسعة مبطنة بجيوب. مع مقابض علوية.

تتوفّر الحقيبة بأحجام مختلفة:

Margaux 17 – طول 6.5 سم، ارتفاع 6.5 سم، عرض 2.5 سم

Margaux 15 - 11 سم طول، 6.5 سم ارتفاع، 2.5 سم عرض

Margaux 12 - 19 سم طول، 11.5 سم ارتفاع، 4 سم عرض

Margaux 10 - 27 سم طول، 15 سم ارتفاع، 6 سم عرض

تعكس لوحة الألوان الخاصة بحقيبة Margaux التزام The Row بالخلود. تهيمن الألوان المحايدة، من الأسود الكلاسيكي والبني الغني إلى الرمادي الخافت والكريمي الناعم. يضمن هذا الاختيار المحدود للألوان أن تظل حقيبة Margaux ملائمة عبر المواسم والاتجاهات، مما يعزز مكانتها كقطعة أساسية في خزانة الملابس بدلاً من كونها إكسسوارًا عابرًا.

حقيبة Margaux تنال إعجاب النجمات

تمتد شعبية حقيبة Margaux إلى ما هو أبعد من نخبة الموضة، لتصل إلى المشاهير. وجودها في أيدي أيقونات الموضة يعزز مكانة حقيبة Margaux كرمز للأزياء الراقية فتتكيف مع الاتجاهات المتغيرة مع الحفاظ على سحرها الجوهري. يعد تعدد استخداماتها بمثابة شهادة على مبادئ التصميم الخالدة.

أصبحت حقيبة Margaux بمثابة إعلان عن الأسلوب الفردي والاحتفال بالأناقة الدائمة.

مدونة الموضة تمارا كالينيك نسّقت Margaux مع إطلالتها الشتوية
مدونة الموضة تمارا كالينيك نسّقت Margaux مع إطلالتها الشتوية
روزي هنتنغتون وايتلي اعتمدت حقيبة Margaux
روزي هنتنغتون وايتلي اعتمدت حقيبة Margaux
الحقيبة رفيقة اطلالات مدونة الموضة Cocobeautea
الحقيبة رفيقة اطلالات مدونة الموضة Cocobeautea
مدونة الموضة Alina Frendiy اختارت حقيبة Margaux مع إطلالاتها
مدونة الموضة Alina Frendiy اختارت حقيبة Margaux مع إطلالاتها

في نهاية المطاف، سيحدد الوقت ما إذا كانت حقيبة Margaux منThe Row  ستُصبح حقيبة أيقونية مثل Birkin. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتطور شعبيتها والطلب عليها في السنوات القادمة.