أجمل إطلالات أنجيلينا جولي بالألوان المحايدة عشق لا ينتهي

عندما نجول على إطلالات أنجيلينا جولي، يلفت إنتباهنا فوراً إختيارها للفساتين الكلاسيكية الطويلة والبدلات الأنيقة كذلك المعاطف الراقية. ولكن ما يميّز إطلالات أنجيلينا جولي أيضاً هو العشق الذي لا ينتهي بالألوان النيود الحيادية التي تتألق بها على السجادة الحمراء وفي لوكاتها الكاجول.

تألقت جولي بلوك كاجول وبسيط فنسّقت البنطلون باللون البيج مع القميص الابيض

في أحدث إطلالات أنجيلينا جولي، نشرت صوراً عبر صفحتها على إنستقرام في خلال تواجدها في كمبوديا برفقة إبنتها. وعلّقت على الصور بالقول "أيام قليلة في كمبوديا بين السكان المحليين، وأشعر أن روحي تتعافى. لطالما كانت هذه الدولة مميّزة لي ولعائلتي. أنا سعيدة بلقاء الأصدقاء والزملاء في مؤسسة MJP في منطقة Samlot، حيث يدير الفريق المحلي بالكامل برامج للصحة والتعليم. قضيت بعض الوقت مع حراس الغابات لمناقشة التعدي على الأراضي والصيد الجائر ورسم خرائط طرق الدوريات."

تتميّز إطلالات أنجيلينا جولي بإختيار الألوان النيود

وفي الصور، تألقت جولي بلوك كاجول وبسيط، فنسّقت البنطلون باللون البيج والذي تميّز بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة مع القميص الأبيض الطويل المفتوح وتحته التوب الأبيض. وبدت مبتسمة وخلفها إبنتها شايلوه بلوك كاجول طغى عليه اللون الأسود.

أطلت على السجادة الحمراء بالفستان البيج

وغالباً ما تتميّز إطلالات أنجيلينا جولي بإختيار الألوان النيود، فقد أطلت على السجادة الحمراء بالفستان البيج الذي تميز بياقته العالية والقصة التي تحدد الخصر، وفي مناسبات أخرى نسّقت التوب الأسود مع التنورة البيضاء الميدي.