جاكيتات الفرو المكشوفة تمنحك الدفء في إطلالات الشتاء

جاكيتات الفرو المكشوفة تمنحك الدفء والشياكة في إطلالات الشتاء.. إليك أبرز القطع

نانسي شربل
24 ديسمبر 2023

تبرز موضة جاكيتات الفرو المكشوفة من الجهة الامامية وتمنحك الشياكة المطلوبة والدفء بأساليب متقنة ومواكبة لأجدد صيحات الموضة. فامنحي أناقتك التألق وانتقي أجمل جاكيتات الفرو القصيرة مع تدرجات الالوان المتعددة والتموجات العصرية التي تبرز من خلال القطع بكثير من التميّز.

واكبي بالصور أجدد جاكيتات الفرو المكشوفة تمنحك الدفء والشياكة في إطلالات الشتاء واجعلي اطلالاتك اليومية أكثر عصرية، مع هذه القطع الجديدة التي تحمل توقيع أبرز دور الأزياء العالمية.

جاكيتات الفرو القصيرة بتدرجات متموجة ومكشوفة

جاكيتات الفرو القصيرة بتدرجات متموجة ومكشوفة
جاكيتات الفرو القصيرة بتدرجات متموجة ومكشوفة من دار Kevan Hall Designs

من أجمل صيحات جاكيتات الفرو المكشوفة والرائجة في إطلالات الشتاء، القصة القصيرة التي لا تصل الى حدود الخصر. فانتقي القطع الملونة بتدرجات اللون البنفسجي التي لا تخف مفاتن الجسم مع التموجات النافرة على كامل التصميم بأسلوب دار Kevan Hall Designs وقومي بتنسيقها مع الجمبسوت الأسود المريح وغير المحدد لمفاتن الجسم بأسلوب ملفت.

جاكيتات الفرو الزرقاء المكشوفة مع الياقة العريضة

جاكيتات الفرو الزرقاء المكشوفة مع الياقة العريضة
جاكيتات الفرو الزرقاء المكشوفة مع الياقة العريضة من وحي دار Son Jung Wan

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تألقك بأجمل صيحات جاكيتات الفرو الضخمة والمتناغمة مع اللون الأزرق الفاتح والياقة العريضة والفرو أيضاً. هذه القطعة المكشوفة والبارزة باللون الفاتح أتت ملفتة من وحي دار Son Jung Wan وذلك من خلال تنسيقها مع الفستان الأسود البراق والفاخر بقصة منسدلة الى الأسفل لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.

جاكيتات الفرو المكشوفة والهندسية

جاكيتات الفرو المكشوفة والهندسية
جاكيتات الفرو المكشوفة والهندسية من دار Trussardi

ومن أجمل صيحات جاكيتات الفرو الرائجة في شتاء 2024، القصة القصيرة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش البني الداكن بخطوط مكشوفة وهندسية. فتألقي بالقطع التي تأتي قصيرة ومن الخلف وطويلة من الامام بأسلوب دار Trussardi ونسّقيها مع الفستان البنفسجي الحريري، اضافة الى ثنيات الاقمشة العريضة المتدرجة من الاسفل.

هذا الستايل يمكنك اختياره بطريقة متألقة لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة بعيداً عن الاطلالة الكلاسيكية.

جاكيتات الفرو الفضفاضة والمكشوفة

جاكيتات الفرو الفضفاضة والمكشوفة
جاكيتات الفرو الفضفاضة والمكشوفة من دار Vaillant

والابرز في اطلالات شتاء 2024، تألقك بأجمل صيحات جاكيتات الفرو الفضفاضة والمتناغمة مع اللون البني الداكن الفاتح الذي ينسدل على كامل التصميم. فهذه القطعة المكشوفة البارزة مع النقشات النافرة أتت ملفتة من وحي دار Vaillant.

ننصحك بتنسيق الجاكيت القصيرة والداكنة من ناحية اللون مع التنورة الزرقاء الطويلة باللون الأزرق الفاتح لاستكمال إطلالتك. فنسّقيها مع التوب الزرقاء القصيرة مع تفاصيل الكشكش المتدرجة من الجهة الامامية للحصول على أناقة مطلقة.

جاكيتات الفرو البيج الاوفر سايز والمكشوفة

جاكيتات الفرو البيج الاوفر سايز والمكشوفة
جاكيتات الفرو البيج الاوفر سايز والمكشوفة من دار Akikoaoki

تبرز جاكيتات الفرو بتدرجات اللون البيج الفاتح لتكون من اختيارك من دار Akikoaoki مع الموديلات الاوفر سايز التي تصل الى حدود الخصر وتفاصيل الاكمام الضخمة والنافرة مع الخطوط السوداء. قومي باسدال القصة العريضة على الاكتاف بطريقة ملفتة مع التصميم المكشوف والمتناسق مع الجمبسوت الأسود اللماع لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار في شتاء 2024.

جاكيتات الفرو المكشوفة مع الفراغات الأمامية

جاكيتات الفرو المكشوفة مع الفراغات الأمامية
جاكيتات الفرو المكشوفة مع الفراغات الأمامية من دار Elisabetta Franchi

كما انتقي في اطلالات الشتاء، الجاكيت الفرو المكشوفة مع الفراغات الأمامية المتدرجة بأسلوب ساحر لتكون من اختيارك من دار Elisabetta Franchi مع التوب البيج التي تبرز مع الشرائط الامامية لضمان اطلالة ساحرة وراقية.

نسّقي هذه القطع مع موضة البنطلون الفضفاض ذات الأقمشة الناعمة وتفاصيل اللون الزيتي الداكن لضمان قصة مريحة مع الجيوب الجانبية وثنيات الأقمشة المترابطة من أعلى الخصر بأسلوب ملفت.