تصاميم لافتة باللّون الزيتي للوك خريفي أنيق ومميّز

يعتبر اللّون الزيتي من الألوان المميّزة والرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. اللّون الزيتي هو من مشتقات اللّون الأخضر، لون ترابي وعسكري، سهل التنسيق، يليق بسائر الألوان الأساسية منها أوالقوية الزاهية. إطلالات وتصاميم كثيرة إعتمدت بهذا اللّون، ونُسقت مع ألوان ترابية، ألوان قوية، أساسية وحتى ميتاليكية، نستعرضها اليوم في هذا النص المرفق بصور من أبرز دور أزياء عالمية، لتتعرفي أكثر على هذه الصيحة وطرق تنسيق اللّون الزيتي للوك خريفي لافت لهذا العام.

تنسيق اللّون الزيتي مع الألوان الترابية للوك مميّز لهذا الموسم

اللّون الزيتي من الألوان الترابية التي يليق بها ألوان التراب جميعها، البني ومشتقاته حتى البيج. تنسيق اللّون الزيتي لهذا الموسم مع ألوان ترابية من أكثر التنسيقات رواجاً. نعم هو لون يليق بسائر الألوان، إلاّ أنه يتميّز مع الألوان الترابية أكثر. هنا إطلالة من Fromwhere، إعتمد فيها معطفا باللّون الزيتي مع طقم باللّون البني، تنسيق الزيتي مع البني من التنسيقات السهلة والناجحة، والتي تمنحك إطلالة شيك لافتة ودافئة.

تنسيق إطلالات باللّون الزيتي
تنسيق اللّون الزيتي مع ألوان ترابية أخرى بأسلوب Fromwhere

تنسيق إطلالات باللّون الزيتي مع الدنيم للوك كاجوال عصري

تنسيق اللّون الزيتي مع إطلالات الدنيم من أكثر التنسيقات نجاحاً للوك عصري كاجوال مميّز. تنسيق توب، قميص، جاكيت باللّون الزيتي مع سروال من الدنيم، تنورة أو شورت يمنحك لوك ستايلش وعصري يمكنك إعتماده وتنسيقه ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال. هنا إطلالة من Celine، إعتمد فيها جاكيت بتصميم كاجوال باللّون الزيتي، مع سروال من الدنيم الأزرق، مع بوت لافت باللّونين الأسود والبني.

تنسيق إطلالات باللّون الزيتي
تنسيق جاكيت باللّون الزيتي مع سروال من الدنيم بإطلالة كاجوال من Celine

المعطف الزيتي صيحة خريف 2022

المعطف من ضروريات موسم خريف وشتاء 2022، وإعتماده باللّون الزيتي يمنحك لوك مميّز على الموضة. هنا في الصورة أدناه إطلالة لافتة من Bouguessa، إعتمد فيها معطف باللّون الزيتي ونُسق مع ملابس باللّون الأسود. إطلالة شيك أنيقة ومميّزة.

تنسيق إطلالات باللّون الزيتي
تنسيق معطف باللّون الزيتي طويل مع أزياء باللّون الأسود من Bouguessa

تنسيق إطلالة باللّون الزيتي بأسلوب المونوكروم للوك دافىء أنيق

تنسيق إطلالة بأسلوب المونوكروم من الصيحات الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. إعتماد اللّون الزيتي ضمن إطلالاتك الخريفية يمنحك لوكاً على الموضة، دافىء وأنيق، فهو لون رائج، يناسب إطلالات الخريف كثيراً. هنا إطلالة من Nouvelle Silk، إعتمد فيها قميص باللّون الزيتي مع تنورة طويلة بنفس اللّون، لوك أنيق مميّز، وبسيط.

تنسيق إطلالات باللّون الزيتي
تنسيق قميص مع تنورة طويلة باللّون الزيتي من Nouvelle Silk