واكبي الموضة بكل صيحاتها واختاري الألوان الترابية في الشتاء

واكبي الموضة بكل صيحاتها واختاري الألوان الترابية في الشتاء

12 ديسمبر 2023

غالباً ما نسمع عن الألوان الترابية في عالم الأزياء، لكن لم نكن نتصور أن تتصدر قائمة أكثر الألوان رواجاً في موضة الشتاء. إن كنت لم تتعرفي بعد على الألوان الترابية وكيفية تنسيقها، سنقدّم لك من موقع "هي" دليل كامل عن أبرز الألوان الترابية في الشتاء. تنسيقات عديدة برزت في مجموعات الأزياء لشتاء 2023 بألوان مميزة من تدرجات اللوان الترابي، تعرفي أكثر على الألوان الترابية والإطلالات التي تزينت بهذا اللون وكيفية اختياره في شتاء 2024.

ما هي درجات الألوان الترابية؟

Aeron درجات اللون البني من
درجات اللون البني من Aeron

لكل الألوان درجات متفاوتة إما داكنة أو فاتحة، لكن بالنسبة للألوان الترابية فأبرزها: اللون البيج، اللون الرمادي، اللون البني، اللون الزيتي. ويقال عنها من الألوان الصامتة وتختلف وتتنوع تدرجاتها، لكنها من أجمل الألوان التي يمكن تنسيقها في شتاء 2024.

كيف تختارين إطلالتك من تدرجات الألوان الترابية؟

نسقي في شتاء 2024 الألوان الترابية واحصلي على إطلالة مميزة تتلاءم مع كل المناسبات، ومن اختياراتنا لك هي التنورة باللون البني مع قميص بلون فاتح كالأصفر واختمي إطلالتك بحذاء شتوي بساق عالي من درجات اللون البني.

Ballyإطلالة من تدرجات اللون البني من
إطلالة من تدرجات اللون البني من Bally

هل اللون البني من تدرجات الألوان الترابية؟

طبعاً اللون البني يأتي من ضمن الألوان الترابية التي يمكنك تنسيقها في شتاء 2024، وهو من أكثر الألوان التي ترتبط إرتباطاً وثيقاً بفصل الشتاء. اختاري الطقم الكلاسيكي المؤلف من سترة طويلة وسروال من النقشة عينها كالتي انتقيناها لك من دار Balmain ،والملفت هي الحقيبة المميزة والتي تتألف من أكثر من طبقة ستزيد إطلالتك أناقة وتميزاً.

Balmain إطلالة باللون البني من
إطلالة باللون البني من Balmain

هل يمكنك دمج الألوان الترابية في إطلالة واحدة؟

اختاري من تدرجات الألوان الترابية لونين مميزين كالبني والبيج ونسقيهما في إطلالة واحد، كهذه الإطلالة التي اخترناها لك من دار Chloe. وبما أن جاكيتات الفرو من أكثر القطع الرائجة في موسم شتاء 2024 فيمكنك تنسيقها في إطلالة شتاء 2024 ومن الألوان الترابية.

Chloe إطلالة بالألوان الترابية من
إطلالة بالألوان الترابية من Chloe

كيف تختارين إطلالة بالألوان الترابية للسهرات؟

من الألوان الترابية التي يمكنك اختيارها في موسم شتاء 2024 هي درجات اللون الزيتي المميزة، تمنحك إطلالة مميزة ومستوحاة من أجواء الشتاء الدافئة. لون مميز لا يجب أن يخلو من خزانة أي سيدة هذا الموسم، ولاختيار إطلالة السهرات والمناسبات في شتاء 2024، نسقي غستاناً باللون الزيتي البراق لتكوني على الموضة.

Elisabetta Franchi موضة ألوان الشتاء من
موضة ألوان الشتاء من Elisabetta Franchi

ما رأيك باللون الرمادي لشتاء 2024؟

يأتي اللون الرمادي من ضمن قائمة الألوان الترابية، وهو لون مفضل لدى معظم السيدات ويناسب فصل الشتاء بشكل مميز. وغالباً ما يكون هذا اللون مفضل للسيدات اللواتي ينسقن اللون السود، حيث يتم إقرانه مع اللون الأسود في إطلالة الشتاء. هذا الموسم نسقي إطلالة من الألوان الترابية وباللون الرمادي الأنيق والراقي.

Fendiإطلالة باللون الرمادي من
إطلالة باللون الرمادي من Fendi

ما هو اللون الترابي المفضل لديك؟

إن كنت من محبات الألوان الترابية التي لا تبطل موضتها أبداً، اختاري في شتاء 2024 معاطف صوف أو فرو من اللون الرمادي. درجة مميزة من هذا اللون تمنحك الرقي في إطلالتك، ويمكنك تنسيقها مع إطلالات أخرى بألوان متنوعة كاللون الأسود والأحمر الداكن وحتى الأبيض.

Ferragamo تدرجات اللون الرمادي في إطلالة من
تدرجات اللون الرمادي في إطلالة من Ferragamo

هل تفضلين درجات الألوان الترابية الفاتحة قليلاً؟

بما أن الألوان الترابية متنوعة وكثيرة، وقع اختيارانا على صيحة اللون الزيتي الفاتح الذي تم تقديمه في مجموعات الشتاء بالعديد من التنسيقات. ولإطلالة يومية عملية ومريحة انتقي الطقم المؤلف من بلايزر وبرمودا باللون الزيتي الفاتح،وتعتبر هذه الإطلالة من صيحات الموضة في شتاء 2024.

Maxwellدرجة من اللون الزيتي الخفيف في إطلالة من
درجة من اللون الزيتي الخفيف في إطلالة من Maxwell