الألوان الترابية تهيمن على موضة الشتاء

إختاري الألوان الترابية لهذا الشتاء ونسقيها في إطلالات مختلفة.. أناقة ولمسة عصرية لا تقاوم

ملاك صولي
1 نوفمبر 2023

تعتبر الألوان الترابية من الألوان البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، معتمدة بجموعة ألوان، تذكرنا بالتراب، وهي متنوعة طبعاً. الألوان الترابية، هي مشتقات اللّون البني، البني المحمر، البني المائل إلى البرتقالي، البيج، الداكن والفاتح، الهافان، البني الشوكالا، والزيتي في بعض الأحيان. هذه الألوان المميّزة، التي تندرج جميعها في خانة الألوان الترابية، صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم عصرية، وأنيقة، يمكنك إعتمادها في إطلالات يوكية كاجوال، أو إطلالات كاجوال شيك، وإطلالات الحفلات والسهرات. إخترنا لكِ مجموعة من الصور، المرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، إختاري منها ما يناسبك، من تصاميم ودرجة ألوان، وإعتمادها في إطلالات الشتاء القادمة دون تردد. 

المعطف البني صيحة عصرية

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، المعطف بألوان ترابية، وخصوصاً البني. طبعاً اللّون البني، يجمل في طياته ظلال متنوعة، بين بني داكن وبني فاتح، وجميعها لهذا الموسم صيحة لافتة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Habey club، إعتمد فيها معطف لافت باللّون البني المميّز. نُسق هذا المعطف مع فستان باللّون الابيض. تنسيق مميّز ولافت، يمكنك الإستعانة به وتسنيق لوك خريفي مميّز وعلى الموضة. المعطف البني صيحة مميّزة، بتصاميم متنوعة، إختاري منها ما يناسبك وإعتمديه في إطلالاتك القادمة. 

الألوان الترابية
إطلالة من HAbey Club

الطقم بألوان ترابية خيار أنيق

من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الأطقم بتنوعها، والتي تتراوح بين تصاميم كاجوال يومية، وتصاميم شيك. إذا كنت من محبي الأطقم، فمنها تصاميم مؤلفة من جاكيت وتنورة، ومنها بلايز مع تنورة، ومنها يتم إستبدال التنورة بالسروال، لذا الخيارات كثيرة، يمكنك إختيار ما يناسبك منها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Liberatore، نٍُق فيها طقم مميّز باللّون البني، مع قميص ستان باللّون البني أيضاً. إطلالة مونوكروم بتنسيق لافت باللّون البني، ولكن بدرجاته المختلفة. إذا كنت من محبي هذا النوع من التنسيقات، إعتمديه دون تردد، للوك خريفي لا يقاوم.

الألوان الترابية
إطلالة من Liberatore

البدل الرسمية خيار أنيق وكلاسيكي 

تعتبر البدل الرسمية من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، بين كلاسيكية رسمية، وأنيقة وشيك. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، إختاري البدل الرسمية، ونسقيها في إطلالاتك القادمة، للوك خريفي وشتوي على الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Max Mara، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون البيج، ونُسقت مع قميص شفاف باللّون الأسود. البدل الرسمية من الصيحات البارزة لهذا الموسم، إختاريها بألوان ترابية، للوك كلاسيكي، رسمي، وأنيق يناسب صيحات الموسم. 

الألوان الترابية
إطلالة من MAx Mara

عن تنسيق الألوان الترابية.. الخيارات كثيرة 

تعتبر الألوان الترابية من بين الألوان المميّزة والمتنوعة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، ومع سائر الألوان دور إستثناء. كيفية تنسيق هذه الألوان، تعتمد على الذوق الشخصي للفرد، ولذلك يمكننا القول، أن تنسيق الألوان الترابية مع ألوان زاهية أو ألوان قوية، يمنحك لوك قوي ولافت، وتنسيقها مع ألوان أساسية، يجعل الإطلالة أنيق وكلاسيكية أكثر. هنا في الصورة الأولى نستعرض إطلالة لافتة من Tory burch، نُسق فيها اللّون البني المائل إلى الزيتي، مع اللّون الأزرق القوي. إطلالة مميّزة وأنيقة، مع لمسة عصرية جريئة ولافتة. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Support surface، نُسق فيها اللّون الأبيض مع اللّون البني. تنسيق الألوان الترابية مع ألوان أساسية كالأبيض، والأسود، يمنحك اللّوك طابعاً كلاسيكياً، رسمياً، لا يقاوم. 

الألوان الترابية
إطلالة من Tory burch

 

الألوان الترابية
إطلالة من Support surface