هل الأبيض هو اللون الأفضل لتنهي به العام الحالي وتستقبلي العام الجديد؟

هل الأبيض هو اللون الأفضل لتختتمي به العام الحالي وتستقبلي العام الجديد؟

هلا جرجورة
12 ديسمبر 2023

بينما نودع عام 2023 وننتظر بفارغ الصبر بداية العام الجديدة آملين بمستقبل أكثر إشراقاً، نستطيع أن نعتمد اللون الأبيض على إطلالاتنا على اعتبار أنه يمثل النقاء والأمل والفرح أيضاَ، وأيضاَ كون الأبيض كان واحداً من أبرز الألوان الرائجة في مجموعات خريف وشتاء 2023-2024 وقد اخترنا لك تشكيلة من الخيارات من هذا اللون لتعتمديها بطريقتك الخاصة وتستقبلي العام الجديد بأناقة وعصرية.

 

الأبيض لون يرمز إلى النقاء والتفاؤل والأمل

لايكمن جمال دمج اللون الأبيض في خزانة ملابسك لنهاية العام في جاذبيته البصرية فحسب بل أيضاَ في المشاعر التي يثيرها، حيث أنه ينضج بإحساس النقاء والتفاؤل ، ويفتح صفحة نظيفة وفرصة لبدايات جديدة، واعتماد اطلالات باللون الأبيض طريقة مجازية ومعنوية للتخلص من القديم واحتضان الجديد مع الأمل.

اطلالات مميزة باللون الأبيض من بالمان، دولتشي أند غابانا، بالي وبروينزا شولر
اطلالات مميزة باللون الأبيض من بالمان، دولتشي أند غابانا، بالي وبروينزا شولر

وفي عالم الموضة تجاوز اللون الأبيض حدوده الموسمية التقليدية وأصبح عنصراَ أساسياً نراه بشكل دوري في مختلف المواسم بما فيها فصلي الخريف والشتاء، وهذا الموسم كان واحداً من أبرز صيحات الموضة وأكثرها عصرية.

 

الأناقة والعصرية في اطلالاتك البيضاء

تنسيق اطلالات باللون الأبيض يوحي بالعصرية والحداثة إلى جانب كل ما ذكرناه سابقاً، وقد شاهدنا تشكيلة مميزة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2023-2024 تنوعت بين الفساتين، والبناطيل، والتنانير، والقمصان والمعاطف وحتى الاكسسوارات وتدرجت ألوانها بين الون الأبيض الناصع واللون الأبيض الكريمي، وهذا ما أدى إلى خيارات غير محدودة من ناحية التنسيقات.

خيارات عصرية باللون الأبيض من فيراغامو وبراندن ماكسويل
خيارات عصرية باللون الأبيض من فيراغامو وبراندن ماكسويل

تنسيقات مختلف للون الأبيض لتوديع العام الحالي واستقبال العام الجديد

في حال كنت تبحثين عن خيارات أنيقة ومميزة تودعين بها العام الحالي وتستقبلين العام الجديد بطريقة متفائلة وعصرية في آن من الممكن دائماً اعتماد اللون الأبيض وهنالك الكثير من الأساليب المختلفة لتطبيقه في اطلالاتك:

من الممكن دائماً اعتماد موضة الطبقات المتعددة لإضافة العمق والفخامة لاطلالانك مثل أن تختاري مثلاً فستاناً قصيراً بقماش مميز مع معطف أنيق وجزمة عالية وجميع هذه القطع من الممكن أن تكون باللون الأبيض.

اطلالة باللون الأبيض من Ermanno Scervino
اطلالة باللون الأبيض من Ermanno Scervino 

وأيضاَ بإمانك أن تعتمدي بدلة أنيقة باللون الأبيض مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون كلاسيكي وأو تزينيها حسب المناسبة بالاكسسوارات الملائمة لتكملي بها أناقتك.

بدلة باللون الأبيض من Michael Kors
بدلة باللون الأبيض من Michael Kors

وليس هنالك خيار أجمل هذا الشتاء من تنسيق تنورة ميدي أو ماكسي مع توب ناعمة باللون الأبيض وهنا من الممكن أن تكون اكسسوارات من اللون ذاته أو تكسري رتابة الأبيض من خلال مزج ألوان اكسسوارات مختلفة.

تنسيق باللون الأبيض في التنورة من Fendi
تنسيق باللون الأبيض في التنورة من Fendi

أما لمناسبتك المسائية فإن اختيارك لفستان أبيض سيضم لك اطلالة مترفة وأنيقة وعصرية أيضاَ، اعتمدي الأسلوب المينيمالي في تنسيق اللوك.

فستان من الدانتيل الأبيض من CHANEL
فستان طويل باللون الأبيض من CHANEL

والمعطف الأبيض خيار مميز هذا الشتاء، اختاريه مصنوع من الجوخ أو الفرو أو الجلد أو أي قماش شتوي ونسقيه بأسول أنيق فوق مختلف الاطلالات.

معطف باللون الأبيض من Giambattista Valli
معطف باللون الأبيض من Giambattista Valli

ان اختيار اطلالات باللون الأبيض لإنهاء العام لا يدل فقط على الأناقة بل هو احتضان رمزي لصفحة بيضاء ووعد بأيام أفضل ودعوة لاستقبال العام الجديد بتفاؤل وأناقة.