بريق وفخامة عنوان إطلالات الموضة في مناسبات نهاية العام

بريق وفخامة عنوان إطلالات الموضة في مناسبات نهاية العام.. والذهبي سيد الألوان

نانسي شربل
4 ديسمبر 2023

أسابيع قليلة تفصلنا عن إطلالات مناسبات نهاية العام 2023 مع ما تحمله من أفكار وتصاميم وموضة ستغني إطلالاتك الراقية والجريئة. واللافت أن اللون الذهبي بتدرجاته المتنوعة وصيحاته التي تغمر العديد من القطع ستكون أساسية في اختياراتك التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.

تألقي ببريق وفخامة اللون الذهبي البارز في أجمل صيحات الموضة المنتظرة لمناسبات نهاية العام، وكوني السباقة في اختيار قطع تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

موضة التنانير الذهبية والمنقوشة

موضة التنانير الذهبية والمنقوشة
موضة التنانير الذهبية والمنقوشة  من دار CHANEL

تألقي بموضة التنانير اللماعة بتدرجات اللون الذهبي مع القصة الواسعة التي تنسدل بشكل مميز مع الثنيات العريضة من الجهة الامامية. تعتبر هذه الصيحة من اساسيات تألقك في مناسبات نهاية العام مع انتقاء التصميم الفاخر من دار CHANEL والبارز بتفاصيل النقشات النافرة والمتدرجة على طول التصميم.

قومي بتنسيق هذه التنورة مع الجاكيت البراقة والمتدرجة باللون القماش عينه واحصلي على جاذبية لا متناهية في إطلالاتك المقبلة.

موضة البدلات الذهبية المميزة

موضة البدلات الذهبية المميزة
موضة البدلات الذهبية المميزة من دار Giorgio Armani Privé

وكوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Giorgio Armani Privé صيحة البدلة الكاجوال باللون الذهبي. تألقي بموضة البنطلون الفضفاض الذي لا يصل الى حدود الكاحل، مع الخطوط الفضفاضة من ناحية الخصر بطريقة تجعلك متألقة.

ولا تترددي بتنسيق هذا البنطلون مع الجاكيت المريحة باللون الذهبي أيضاً وتفاصيل النقشات الناعمة على طول التصميم، إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع طبعات الورود الهندسية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري.

موضة البليزر الطويلة باللون الذهبي

موضة البليزر الطويلة باللون الذهبي
موضة البليزر الطويلة باللون الذهبي من وحي دار Dries Van Noten

واذا كنت من محبات موضة البليزر المريحة والمتناغمة مع اللون الذهبي الداكن والبراق، انتقي القطع التي تنسدل على كامل التصميم بقصة عصرية وطويلة مع الجيوب الجانبية التي أتت ملفتة من وحي دار Dries Van Noten.

ننصحك بتنسيق هذه القطعة مع موضة البدلات السوداء المقلمة بخطوط طويلة لاستكمال إطلالتك، واختاري الحذاء البني الداكن بالقماش الجلدي لضمان اطلالة ملفتة وكلاسيكية.

موضة البناطيل الذهبية الفضفاضة

موضة البناطيل الذهبية الفضفاضة
موضة البناطيل الذهبية الفضفاضة من دار Barbara Bui

وتعود موضة البناطيل الذهبية الفضفاضة الى واجهة اطلالاتك الانيقة اليومية، مع انتقاء موضة البنطلون البراق والداكن من دار Barbara Bui مع الاقمشة اللماعة والبارزة على طول التصميم.

اجعلي أناقتك محط أنظار الجميع، وقومي باختيار صيحة القميص البنفسجي الساتان والمنسدل خلف البنطلون بطريقة كلاسيكية ومتحررة.

موضة التنورة الذهبية القصيرة

موضة التنورة الذهبية القصيرة
موضة التنورة الذهبية القصيرة من دار Akris

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة التنورة الذهبية القصيرة والبليسيه ذات الخصر المحدد بالباند الرفيع، وقومي بتنسيقه مع القميص الذهبي الكلاسيكي بالقماش عينه دون اخفاء الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك لاطلالات النهار من دار Akris، إضافة الى صيحة الشرائط المنسدلة من جوانب الياقة بأسلوب كاجوال وعصري.

موضة الفساتين الذهبية الفضفاضة

موضة الفساتين الذهبية الفضفاضة
موضة الفساتين الذهبية الفضفاضة بأسلوب دار Carolina Herrera

ولا تتخلي في مناسبات نهاية العام عن موضة الفساتين الذهبية التي تبرز بقصات فضفاضة بكثير من الانوثة. تبرز هذه القطع بقصة الاكمام المكشوفة وتفاصيل الاقمشة المتدرجة بأسلوب الكاب للحصول على أناقة استثنائية وتتخطى حدود التصميم بأسلوب كاجوال.

انتقي هذا الفستان بأسلوب دار Carolina Herrera وحافظي على راحتك اليومية من خلال صيحة الحذاء الكلاسيكي بلوني الأبيض والاسود لجعل اطلالتك متكاملة.