موضة التصاميم الفضية عنوان أناقتك لمناسبات نهاية العام

موضة التصاميم الفضية عنوان أناقتك لمناسبات نهاية العام.. إليك أجمل الصيحات

نانسي شربل
3 ديسمبر 2023

موضة التصاميم الفضية والمتجددة تعتبر عنوان أناقتك المقبلة في مناسبات نهاية العام. فلا بد أن تطلعي على أجدد صيحات الموضة المنتظرة لتكون من اختيارك بطرق متعددة وأفكار تمنحك الكثير من الجرأة والجاذبية. أضفي أنوثة ورونقاً خاصاً على القطع، سواء كانت طويلة أم قصيرة.

اليوم يمكنك اختيار بالصور منذ الآن أجمل التصاميم الفضية والملابس التي تحتوي على اللون المعدني المتألق بشكل متجدد وبارز، لتختاري من خلاله أجدد الصيحات الراقية.

موضة البنطلون البراق والفضي

موضة البنطلون البراق والفضي
موضة البنطلون البراق والفضي من دار Balmain

تألقي في مناسبات نهاية العام من دار Balmain بموضة البنطلون البراق الساحر بتدرجات اللون الفضي اللامع مع القصة الفضفاضة المنسدلة براحة تامة. فلا شيء يضاهي جمال البناطيل الفاخرة والمنسّقة مع الكروب توب السوداء بتفاصيل التول الشفافة على اليدين لضمان أناقة راقية وخارجة عن المألوف.

موضة الفساتين القصيرة الفضية

موضة الفساتين القصيرة الفضية
موضة الفساتين القصيرة الفضية من دار Lili Blanc

ولا تتخلي في مناسبات نهاية العام عن موضة الفساتين القصيرة الفضية من دار Lili Blanc مع القصة المستقيمة التي تنسدل بخطوط لماعة، إضافة الى التموجات البراقة والميتاليك التي تبرز مفاتن الجسم مع قصة الكتف العريضة وتفاصيل الاكمام الطويلة بطريقة فاخرة وخارجة عن المألوف.

موضة البناطيل الفضية مع الستراس

موضة البناطيل الفضية مع الستراس
موضة البناطيل الفضية مع الستراس من دار Fendi

ومن البناطيل البراقة التي لا غنى عنها في مناسبات نهاية العام، موضة البناطيل الفضية البراقة مع حبيبات الستراس الملفتة مع قصة الارجل الواسعة. فتألقي من دار Fendi بالبنطلون الفضي الساحر بحبيبات نافرة، ونسّقيها مع الجاكيت المريحة والفضية مع قصة الاكمام الفضفاضة التي تناسب السهرات.

موضة التنانير المنقوشة والفضية

موضة التنانير المنقوشة والفضية
موضة التنانير المنقوشة والفضية من دار Leonard Paris

واذا كنت من محبات موضة تنانير الكلوش الفضية التي تبرز بقصة عصرية وخارجة عن المألوف، انتقي الصيحات المنقوشة مع الطبعات السوداء والزخرفات الهندسية المتداخلة من دار Leonard Paris مع القصة الواسعة والقماش المزخرف المتدرج الذي يبرز مع الكروب توب الجلدية القصيرة واللماعة.

ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع التوب السوداء المريحة والمتدرجة من الجهة الامامية بأسلوب عصرية وحيوي.

موضة التنانير الساحرة والفضية

موضة التنانير الساحرة والفضية
موضة التنانير الساحرة والفضية من دار Tae Ashida

وبأسلوب ناعم ومشرق، اختاري من Tae Ashida التنورة الواسعة والفضية مع قصة الكلوش المتدرجة بقصة غير مستقيمة. ولا تترددي بتنسيقها مع التوب الضيقة والمزخرفة ذات الاكمام الضيقة والياقة الملفتة.

موضة الفساتين الفضية مع المربعات الهندسية

موضة الفساتين الفضية مع المربعات الهندسية
موضة الفساتين الفضية مع المربعات الهندسية بأسلوب دار Paco Rabanne

وبتدرجات اللون الفضي الفاخر، انتقي موضة الفساتين القصيرة المكشوفة مع المربعات الهندسية والفراغات الساحرة التي ترافق التصميم بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Paco Rabanne التصميم البراق الفاخر مع الحبيبات البراقة النافرة بتدرجات فضية بارزة.