إطلالة من Saint LAurent

الياقة العالية لإطلالة مثالية وأنيقة.. صيحة خريف وشتاء 2024 بأحدث التصاميم

ملاك صولي
4 ديسمبر 2023

من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الياقة العالية، بتصاميم متنوعة ومختلفة، من بلايز، قمصان، فساتين، وغيرها. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض هذه الصيحة أكثر، بتصاميمها المميّزة، وتنسيقاتها المتنوعة. إذا كنت من محبي الصيحات العالمية، تابعي معنا هذا النص المميّز، وإختاري منه ومن الصور المرفقة، أحدث التصاميم، وأفضل التنسيقات لتبطقيها في إطلالاتك الخريفية والشتوية القادمة. الياقة العالية، قصة لافتة، تزيد من أناقة الإطلالة ومن جمالها، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، ومتنوعة، على الموضة. جولة سريعةعلى أفضل التصاميم وأحدثها، بصور رصدناها من دور أزياء عالمية ومن إطلالات Street style العصرية المميّزة. 

البلايز بياقة عالية بتنسيق كاجوال شيك

في التنسيقات الكاجوال شيك، يمكنك إعتماد البلايز بياقة عالية، وتنسيقها مع ملابس كاجوال شيك، خصوصاً إذا كانت بتصميم شيك. مثلاً هنا نستعرض إطلالة لافتة من Fetico، نُسق فيها بلوزة بياقة عالية، باللّون الأسود، مع سروال من الدنيم. بلورز بتصميم شيك، مع سروال من الدنيم المميّز، إطلالة لافتة كاجوال شيك يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة مميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، أو يمكنك إعتماد هذه البلايز مع تنانير قصيرة، للوك جذاب وأنثوي لافت.

الياقة العالية
إطلالة من Fetico

بلايز بياقة عالية بقماش الجلد صيحة عصرية 

في موسم الشتاء تكثر الأقمشة الموسمية، ونشاهدها بتصاميم متنوعة ومختلفة، وفي هذه الصورة المرفقة نلاحظ، إعتماد بلوزة من الجلد البني بياقة عالية. إطلالة لافتة من Loewe، نُسق فيها بلوزة مع سروال بأسلوب الطقم المميّز، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة مميّزة، عصرية وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الأقمشة الموسمية، مثل الصوف، الفرو، المخمل، الجلد وغيرها، إعتمدي البلايز بياقة عالية، بهذه الأقمشة للوك مميّز وعصري على الموضة.

الياقة العالية
إطلالة من Loewe

الكروب توب بياقة عالية صيحة جذابة

من التصاميم الرائجة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الكروب توب المميّزة بياقة عالية. هذا التصميم، صيحة جذابة وعصرية، بتصاميم لافتة وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Leonard، إعتمد فيها بلوزة كروب، بياقة عالية باللّون الأبيض العاجي. يمكنك تنسيق هذا التصميم، مع سروال من الدنيم، سروال قماش، تنورة، شورت، وغيرها من الأفكار. صيحة لافتة لهذا الموسم، تمنحك لوك أنيق، جذاب، ولافت، إعتمديها دون تردد للوك مميّز وعلى الموضة.

الياقة العالية
إطلالة من Leonard

الياقة العالية.. أناقة وجاذبية 

تعتبر الياقة العالية، قيمة إضافة لأي تصميم، فالفستان بياقة عالية، يكون بتصميم مميّز وعصري، البلايز بياقة عالية، أيضاً من التصاميم التي تمنحك جمال وأناقة لا متناهية. هنا نستعرض في هذه الصورة الأولى، إطلالة من Barbara bui، نُسق فيها بلوزة باللّون الأحمر، مع تنورة باللّون الأحمر. لاحظي أن البلوزة بياقة عالية، مهما كان تصميمها بسيط، تمنحك جمالية عالية، وأناقة لافتة. 

في الصورة الثانية، من CHANEL، نلاحظ، لأن بلوزة بسيطة، باللّون الأسود، إعتمد معها بعض الأكسسوارات، منحت الإطلالة جاذبية، وأناقة لافتة، إذ يمكنك تنسيق معها تنورة قصيرة، طويلة، سروال، من الدنيم أو من القماش، لتحصلي على لوك جذاب، أنيق، ولافت.

الياقة العالية
إطلالة من Barbara Bui

 

الياقة العالية
إطلالة من CHANEL