إطلالة من Elie saab

اللّون الأحمر يسيطر على مجموعات خريف وشتاء 2024.. أحدث التصاميم بالصور

ملاك صولي
3 ديسمبر 2023

الألوان البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، كثيرة ومتنوعة، ويعتبر الّلون الأحمر، بتدرجاته المتنوعة، وظلاله المختلفة، من أبرز هذه الألوان، وأكثرها رواجاً. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض هذه الصيحة، بتصاميمها المتنوعة، وتنسيقاتها المختلفة، لتختاري منها أبرز إطلالاتك القادمة لهذا الموسم، مستوحية من الصور المرفقة طبعاً. إطلالات متنوعة، وتنسيقات مختلفة، منها ما يعتبر جريء، ومنها ما يعتبر كلاسيكي، فالخيار دائماً يعود إليكِ خصوصاً في عملية التنسيق. قومي معنا بجولة سريعة لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم المعتمدة باللّون الأحمر، وأبرز التنسيقات، للوك خريفي وشتوي جذاب ولا يقاوم. 

المعطف الأحمر للوك عصري جريء

يعتبر المعطف من ضروريات هذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، وبألوان لافتة على الموضة. إختاري المعطف الأحمر ونسقيه في إطلالاتك القادمة لهذا الموسم، مع ألوان متنوعة، وفي إطلالات مختلفة. إختاري المعطف الأحمر ونسقيه في إطلالات يومية، أو إطلالات شيك، وإعتمديه دون تردد للوك عصري وشبابي مليء بالطاقة الإيجابية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Valentino، نُسق فيها معطف باللّون الأحمر، مع أكسسوارات باللّون الأسود، من حذاء، حقيبة يد، وربطة عنق. إعتمدي المعطف الأحمر ونسقيه في إطلالاتك الشتوية، لتحصلين على لوك جذاء ولافت للأنظار. 

صيحات الموضة
إطلالة من Valentino

البلايزر الأحمر خيار عصري لافت

البلايزر صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، وتعتبر ذات اللّون الأحمر منها من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، بتنسيقات مختلفة ومتنوعة. يمكنك إعتماد البلايزر الأحمر وتنسيقها في إطلالات كاجوال شيك أو شيك. يمكنك إعتمادها مع سروال من الدنيم للوك كاجوال مميّز، أو يمكنك تنسيقها بأسلوب البدل الرسمية للوك أنيق ومميّز. هنا نستعرض إطلالة إعتمد فيها بلايزر باللّون الأحمر، مع سروال من الدنيم، من Hanacha studio، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك كاجوال شيك لافت على الموضة. 

صيحات الموضة
إطلالة من HAnacha Studio

تنسيق الأحمر مع ألوان متضاربة

من التنسيقات الجريئة والعصرية، إعتماد تنسيق ألوان متضاربة مع بعضها البعض، خيار لافت وعلى الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. تنسيق ألوان متضاربة مع اللّون الأحمر، خيار عصري، جريء، ولافت، يمكنك إعتماده في إطلالات الشتاء القادمة، إذا كنت من محبي الإطلالات المغامرة، والقوية على العين. أحدث وأبرز التنسيقات، هي الأحمر مع الفوشيا، الأحمر مع الأزرق، الأحمر مع البنسجي، وغيرها طبعاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Balmain، نُسق فيها اللّون الفوشيا، مع اللّون الأحمر في إطلالة عصرية لا تقاوم. 

صيحات الموضة
إطلالة من Balmain

تنسيق الأحمر في إطلالات مونوكروم

تنسيق إطلالة بالكامل باللّون الأحمر، خيار جريء وعلى الموضة، فأبرز صيحة لهذا الموسم، هي إعتماد لوك مونوكروم. هنا في هذه الإطلالة، إعتمد لوك كامل باللّون الأحمر القاتم، بإطلالة أنيقة وشيك من Hermes. إذا كنت من محبي اللّون الأحمر، ومن محبي الإطلالات الجريئة، إختاريه في إطلالة كاملة، ونسقيه بتدرجات مختلفة، للوك عصري، ومليء بالأنوثة والجاذبية. اللّون الأحمر بتدرجاته المتنوعة، من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، إعتمديه دون تردد.

صيحات الموضة
إطلالة من HermeS

تنسيق الأحمر مع ألوان أساسية

إذا كنت من محبي الإطلالات الهادئة، الكلاسيكية، أو الرسمية، وترغبين في بعض الألوان القوية، يمكنك إعتماد هذا التنسيق اللافت، بين الأحمر والأسود، الكحلي أو الأبيض. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، نُسق فيها بلوزة مقلمة باللّونين الأحمر والأسود، نُسقت مع أكسسوارات باللّون الأسود من بوت وحقيبة يد، مع ربطة عنق، وقميص باللّون الأبيض. إطلالة لافتة بتنسيق عصري مميّز،  يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز ولافت لخريف وشتاء 2024.

صيحات الموضة
إطلالة من Valentino