موضة اللون الأزرق البترولي تسيطر على إطلالاتك اليومية

موضة اللون الأزرق البترولي تسيطر على إطلالاتك اليومية.. إنتقي التصاميم الأكثر رواجاً

نانسي شربل
28 نوفمبر 2023

تبرز موضة اللون الأزرق البترولي بتصاميم ساحرة وقصات استثنائية تضمن لك التألق بموديلات مشرقة ومتجددة. فبعيداً عن تدرجات الألوان المعتمدة والتي سبق أن اخترتها، انتقي أجمل صيحات اللون الأزرق البترولي بطريقة مواكبة لأجدد صيحات الموضة الشبابية والجريئة.

اليك أجمل الطرق الملفتة التي يمكنك اعتمادها لتنسيق موضة اللون الأزرق البترولي في اطلالاتك اليومية. فسواء كنت من محبات البناطيل أو الفساتين، كوني السباقة في تنسيق هذه القطع مع التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

فساتين متموجة باللون الأزرق البترولي

فساتين متموجة باللون الأزرق البترولي
فساتين متموجة باللون الأزرق البترولي من دار Lanvin

من أجمل صيحات الفساتين المقبلة التي يمكنك التألق بها في إطلالاتك اليومية، موضة التصاميم المستقيمة والطويلة التي يمكن أن تنتقيها من دار Lanvin مع التصميم المنسدل الى الأسفل باللون البتورلي المتموج والهندسي، إضافة الى القصة المريحة والمحدّدة من أعلى الخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الكم الواسع والمتدرج من الجهة الخلفية.

ولا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة الحرير بكثير من الانوثة والتألق. فاجعليها من أولى اختياراتك مع البوت الجلدي الأسود والحبيبات الفضية النافرة على كامل التصميم.

جاكيت بومبر باللون الأزرق البترولي

جاكيت بومبر باللون الأزرق البترولي
جاكيت بومبر باللون الأزرق البترولي من دار Maison Nica

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة الفستان القصير والضيق البارز بتدرجات اللون البتورلي والمنسدل الى الاسفل بقصة مستقيمة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الشبابية، ولا تتخلي على طريقة دار Maison Nica عن القصة المتدرجة مع موضة الجاكيت البومبر الضخمة، بالإضافة الى الزخرفات الهندسية التي تكشف عن الاكتاف بكثير من الانوثة.

موضة البدلات البترولية المخملية

موضة البدلات البترولية المخملية
موضة البدلات البترولية المخملية من دار Ungaro

كما انتقي موضة البدلات البترولية البارزة بأقمشتها المخملية اللماعة والتي تغمر القطعة بالكامل بكثير من الانوثة. هذا التصميم اختاريه من دار Ungaro مع اغلاق البلايزر وتنسيقها مع تفاصيل الريش النافرة على الاكمام. فامنحي اطلالتك المزيد من الجاذبية مع موضة البنطلون الفضفاض والمنسدل الى أسفل الكاحل بقصته المستقيمة.

موضة البنطلون البترولي المنقوش

موضة البنطلون البترولي المنقوش
موضة البنطلون البترولي المنقوش بأسلوب دار Vitelli

أما موضة البنطلون البترولي بتدرجاته الفاتحة تعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة التي اعتدنا عليها. فتألقي بموضة القصات الواسعة عالية الخصر مع تفاصيل الجيوب الجانبية، واحرصي بأسلوب دار Vitelliعلى انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في اطلالاتها اليومية مع الجاكيت البترولية المنقوشة وقصة الاكتاف الجامدة لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة الفستان المخملي والبترولي

موضة الفستان المخملي والبترولي
موضة الفستان المخملي والبترولي  من وحي Dennis Basso

كما يمكنك اختيار طرق موضة الفستان المخملي الواسع بتدرجات اللون البترولي بأسلوب فضفاض وعصري من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة المتدرجة الى الاسفل. فتألقي من وحي Dennis Basso بهذا التصميم المريح لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع موضة الجاكيت الفرو البترولية الضخمة والمتدرجة بأسلوب ملفت على الاكتاف.

فساتين طويلة باللون البترولي

فساتين طويلة باللون البترولي
فساتين طويلة باللون البترولي من دار Julie De Libran أ

تبرز صيحة الفساتين العصرية باللون البترولي بمزيج بين أقمشة الساتان والكشكش لتتألقي بقصات واسعة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز. اختاري من دار Julie De Libran أجمل الفساتين الطويلة والمتدرجة الى الأسفل مع طبقات الأقمشة النافرة على الخصر، وقصة الصدر الهندسية لضمان أناقة استثنائية خلال السهرات. فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.